حساب رغد زوجة عبدالله القفاري

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 8 سبتمبر 2021 , 18:09
حساب رغد زوجة عبدالله القفاري

حساب رغد زوجة عبدالله القفاري يبحث عنه الكثير من محبي ومتابعي عبدالله القفاري الذي يعد من أكبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، حيث ينشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بأمور مختلفة مثل النصائح الخاصة بالحياة اليومية والأمور العائلية وغيرهم من الفيديوهات التي يحبها الكثير، ومنذ الإعلان عن إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لرغد زوجة عبدالله، أصبح الآلاف يبحثون عنها، وفيما يأتي نتعرف على الحساب الرسمي لرغد.

عبدالله القفاري

عبد الله القفاري هو أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اشتهر بشكل واسع بين العديد من المتابعين بفيديوهات مميزة تبرز شخصيته المميزة وأحبه الكثيرون لبشاشة وجهه وكلامه المؤثر في الموضوعات المختلفة، كما إنه يساهم بشكل إيجابي في نشر الأخلاق الحميدة بين الناس من خلال مقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل لنشر محتوى مفيد.

حساب رغد زوجة عبدالله القفاري

بعد الإعلان عن انفصال رغد عن عبدالله في الساعات القليلة الماضية، اتجه الآلاف من المتابعين للبحث عن الحساب الرسمي لرغد على سناب شات من أجل متابعتها منفردة بعد أن كانت تظهر بشكل دائم مع زوجها، ويمكن متابعة رفد على حسابها الرسمي على سناب شات وهو: RAGAD.

زوجة عبدالله القفاري السيرة الذاتية

زوجة عبدالله القفاري هي شابة سعودية وناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي تسمى رغم، واشتهرت في الآونة الأخيرة بسبب ظهورها مع زوجها في البث المباشر ومقاطع الفيديو الخاصة به، استطاعت أن تنال الحب والاحترام من المتابعين، ويذكر أن زوجها عبدالله قد تعرف عليها من خلال تطبيق السناب شات، ثم تزوجها وأنجب منها ولدًا واحدًا وهو إبراهيم.

شاهد  أيضًا: من هي زينة عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية

انستقرام عبدالله القفاري

يشارك عبدالله القفاري تفاصيل حياته مع ابنه الرضيع بشكل مستمر على موقع التواصل الاجتماعي على الانستقرام، كما يشارك الفيديوهات الأخرى التي تبرز فيها موهبته التمثيليه بشكل مميزة ليحصد إعجاب عدد كبير من المتابعين والمتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي وصل إلى مليون ونصف متابع من جميع أنحاء الدول العربية، ويمكن متابعة عبدالله القفاري على الانستقرام مباشرة “من هنا“.

كم عمر عبدالله القفاري

ولد عبدالله القفاري في عام 1996 ويبلغ من العمر 25 عامًا، ويعد القفاري أشهر النجوم في المملكة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أسلوبه المميز وجمال شخصيته  التي يظهر بها أمام الناس على الرغم من صغر سنه، إلا أنه استطاع حصد محبة الجماهير.

شاهد أيضًا: من هي رغد زوجة عبدالله القفاري ويكيبيديا

سبب طلاق عبدالله القفاري

أعلن الناشط السعودي عبدالله الغفاري عن انفاصاله عن زوجته رغد الذي كان يظهر معها بشكل مستمر في الفيديوهات التي كان يقوم بنشرها، حيث نشر على حساباته الرسمية على انستقرام وفيسبوك هذا الخبر قائلًا: “الحمد لله على ما أنا عليه، والحمد لله على كل حال، إن أبغض الحلال عند الله الطلاق، لقد تم انفصالي عن زوجتي رغد، وأتمنى من الله أن يعوض علينا بكل خير”.

شاهد  أيضًا: من هو ابو اليقظان السيرة الذاتية وأهم مؤلفاته

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حساب رغد زوجة عبدالله القفاري على السناب شات، كما تعرفنا على مزيد من التفاصيل حول عبدالله القفاري وعائلته الصغيرة التي استطاعت أن تكسب حب الكثير من رواد مواقع التواصل.

14 مشاهدة