حقيقة اعتقال اماراتي في اسرائيل

كتابة يسرى ياسر -
حقيقة اعتقال اماراتي في اسرائيل

حقيقة اعتقال اماراتي في اسرائيل؟، حيث انتشر هذا الخبر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم مما سبب الذعر للكثير من الناس، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع محتويات كما سنتعرف على أهم المعلومات عن هذه القضية بالتفصيل.

حقيقة اعتقال اماراتي في اسرائيل

لقد انتشرت العديد من الأخبار في الساعات الأخيرة عن اعتقال شابين من دولة الإمارات في إسرائيل، حيث أعلنت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية أن الشرطة الإسرائيلية قد ألقت القبض عليهما وذلك بعد أن شهد شارع ديزنغوف وسط تل أبيب الموجود في إسرائيل إطلاق طلقات من دراجة نارية، وهو ما جعل الشرطة الإسرائيلية تظن أن الشابين الإمارتيين وراء هذا الإطلاق الناري، وذلك لأن إسرائيل تتوقع هذه الأيام انتقام من حركات الجهاد الإسلامية.

هل تم الإفراج عن المعتقلين الإماراتيين

الإجابة نعم، تم الإفراج عن الشابين الإمارتيين بعد مرور ساعة تقريبًا على القبض عليهما، حيث تم إثبات أنهم غير متورطين في هذه الحادثة، حيث تم استقلال دراجة نارية من قبل شخصين آخرين وتم إطلاق النيران منها ولكن لم يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات.

شاهد أيضًا: سبب اعتقال سمير صفير وتفاصيل عودته إلى لبنان

رد فعل الرأي العام على اعتقال الشابين

لقد ثار الرأي العام وغضب بشدة بسبب هذا الفعل وتداول الكثير من الناس فيديو يوضح اعتقال الشابين من الشرطة الإسرائيلية وكم الإهانة التي يتعرض لها الشابين، وانتشرت الكثير من الهاشتاجات والتغريدات بضرورة الإفراج عنهما وهو ما تم بالفعل.

ختامًا نكون قد أجبنا على سؤال حقيقة اعتقال اماراتي في اسرائيل؟، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن قصة اعتقال الشابين وكيف تم ذلك ورد فعل الرأي العام على هذا الاعتقال والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ Twitter.com , اعتقال اماراتيين , 04/08/2022
29 مشاهدة