حقيقة وفاة اميرة الناصر

كتابة أحمد سليمان -
حقيقة وفاة اميرة الناصر

حقيقة وفاة اميرة الناصر، أميرة الناصر من الناشطات السعوديات على وسائل التواصل الاجتماعي المثيرة للجدل، تم تداول خبر وفاتها على وسائل التواصل الاجتماعي فما حقيقة الأمر، سنحاول في السطور القادمة من منصة محتويات التعرف على السيرة الذاتية لها والتعرف على علاقتها بزوجها مشعل الخالدي، وقصة حفل الطلاق الذي أقامته.

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

أميرة الناصر هي ناشطة سعودية الجنسية من أصول سورية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتبلغ من العمر 22 عامًا فهي من مواليد الرياض عام 1999م، حصلت على شهادة بكالوريوس في الآداب اختصاص أدب عربي من جامعة الأميرة نورة، تزوجت أميرة في سن صغيرة وهي في الثانية عشر من عمرها عام 2011م من الشاب السعودي مشعل الخالدي وهو رجل أعمال معروف في الأوساط السعودية،وأنجبت منه أربعة أولاد، وانفصلت عنه بعد ذلك بعد تعرضها للعنف منه على خلفية زواجه من امرأة أخرى، وخلال فترة الانفصال خلعت الحجاب لأنه يجعلها عجوز على حد تعبيرها ثم عادت له بعد اعتذاره.[1]

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة رهف القحطاني

 أميرة الناصر السيرة الذاتية

فيما يلي سنورد أهم المعلومات الشخصية للناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي أميرة الناصر:

  • الاسم: أميرة الناصر.
  • مكان وتاريخ الميلاد: مدينة الرياض عام 1999م.
  • العمر: 22سنةً.
  • المواطنة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: مسلمة على مذهب أهل السنة والجماعة.
  • مكان الإقامة: جدة.
  • اللغات: العربية والإنجليزية.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في الآداب قسم اللغة العربية.
  • المدرسة الأم: جامعة الأميرة نورة.
  • المهنة: ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • اسم الزوج: مشعل الخالدي.
  • تاريخ الزواج: 2011م.
  • عدد الأولاد: أربعة أولاد.

 أميرة الناصر السيرة الذاتية

حقيقة وفاة اميرة الناصر

لم يتم التأكد من خبر وفاة الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد، فهي اعنزلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة دون سابق إنذار، مما دفع البعض من متابعيها الاعتقاد أنها توفيت، ولكن لم يصدر أي بيان من أسرتها أو المقربين منها يثبت أو ينفي الخبر، وبخاصة أنها تعرضت لعدد من الإشاعات منها إشاعة وفاتها بحادث سير على أحد الطرق العامة منذ فترة من الزمن.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ساز القحطاني

علاقة أميرة الناصر بزوجها مشعل الخالدي

أثارت علاقة الناشطة أميرة الناصر مع زوجها مشعل الخالدي الجدل في الخليج العربي عمومًا والمملكة العربية السعودية خصوصًا، وذلك بعد انفصالهما وعودتهما، وحفلة الطلاق التي أقامتها بعد انفصالها عن زوجها وظهورها بأحد المقاطع من هذه الحفلة بفستان قصير، كما يحمل العديد من المتابعين طريقة عرض مقاطع عن حياتهما الخاصة وتعاملهما مع بعض برومانسية، وربما أكثر هذه المقاطع أثارت للجدل ذلك المقطع الذي ظهرت فيها أميرة وهي تقبل زوجها، الأمر الذي اعتبره كثيرون خادش للحياء فعلاقتهما الخاصة ملك لهما ومكانها الطبيعي ليس على وسائل التواصل الاجتماعي.
والجدير بالذكر أن أميرة قامت بعد انفصالها عن زوجها بخلع حجابها مدعيةً بأنه يظهرها عجوز ثم عادت لارتدائه بعد ذلك الأمر الذي أثار حفيظة العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

حفل طلاق أميرة الناصر

أقامت الناشطة السعودية وصانعة المحتوى البصري أميرة ناصر حفل بمناسبة طلاقها من زوجها مشعل الخالدي، وقد دعت إليه عدد كبير من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، كما قامت أميرة بنشر عدد من مقاطع الفيديو عن الحفل على حساباتها على السوشال ميديا، مما أثار ضجةً كبيرةً حولها، وبخاصة أنها كانت ترتدي ثوبًا أبيضًا قصيرًا مما أثار حفيظة العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: تفاصيل حادث ساز وقصة وفاتها

سبب القبض على أميرة الناصر

تم القاء القبض على أميرة الناصر ووضعها السجن بعد توجيه العديد من التهم بحقها من قبل رهف القحطاني، ولم يتوقف الأمر على رهف وبحسب بل عمل على مهاجمتها العديد من مشاهير التواصل الاجتماعي مثل أثير الحلوة وشمس الأسطورة وغيرهما.
وقد أكد المحامي الموكل بالدفاع عنها أن اسمها الحقيقي هو خديجة الداعور وأنها سورية الجنسية، لتعلن بعد فترة على العديد من الصفحات المعنية بالفن والمشاهير الإفراج عنها.

شاهد أيضًا: هل ساز توفت

حساب أميرة الناصر على السناب شات

تمتلك الناشطة أميرة الناصر حساب على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يتابعها على هذا الحساب العديد من المتابعين فهي تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو عن حياتها الشخصية، كما يمكن الوصول بشكل مباشر إلى حسابها “من هنا“.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة زينب العسكري

وبعد أن شارف مقالنا حقيقة وفاة اميرة الناصر على الانتهاء نكون قد تعرفنا على السيرة الذاتية للناشطة على وسائل التواصل أميرة الناصر والحديث عن علاقتها بزوجها مشعل الخالدي وقصة حفلة الطلاق التي أقامتها.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , حساب أميرة الناصر على السناب شات , 15/05/2022
7 مشاهدة