حل لغز سأل رجل امرأه ما اسمك قالت اسمي اشد من الموت

كتابة بسمة محمد - تاريخ الكتابة: 24 يناير 2021 , 08:01
حل لغز سأل رجل امرأه ما اسمك قالت اسمي اشد من الموت

حل لغز سأل رجل امرأه ما اسمك قالت اسمي اشد من الموت من الألغاز التي حيرت الكثير، وهي سهلة جدًا في حلها لكنها تحتاج بعض الذكاء والتفكير القليل منك، وفي تلك المقالة سنذكر لكم حل هذا اللغز وتفسير الحل لكم.

حل لغز سأل رجل امرأه ما اسمك قالت اسمي اشد من الموت

يبحث الكثير عن حل هذا اللغز والإجابة سهلة حيث أنه من الألغاز السهلة والبسيطة، ولكن تحتاج أن تكون مثقف قليلًا لتعرفها، والاجابة هي اسم المرأة (فتنة)، ويرجع تفسير حل هذا اللغز أن اسم المرأة فتنة للقرآن الكريم، حيث أنه قد ذكر في القرآن الكريم (الفتنة أشد من القتل).

شاهد أيضًا: ما هو الشيء الذي يسمع بلا اذن ويتكلم بلا لسان

ما هو الشيء الذي يكون أخضر في الأرض وأسود في السوق وأحمر في البيت

هذا لغز من الالغاز التي كانت محل اهتمام الكثير، حيث أنها تحتاج إلى أن تكون قد سمعت تلك المعلومة لتكون قادر على حل ذلك اللغز، والإجابة الصحيحة لهذا اللغز هو (الشاي)، والتفسير الصحيح لإجابة هذا اللغز أن الشاي عند زراعته يكون عبارة عن أوراق خضراء في الأرض كباقي النباتات المزروعة الخضراء.

 وفي السوق يكون الشاي أسود حيث يتم عن طريق التصنيع تجفيف أوراق الشاي الخضراء المزروعة وطحنها وتعبئتها ويكون لونها داخل العبوة أسود، وفي البيت يكون الشاي أحمر حيث أنه عند عمل الشاي وصب الماء عليه يتحول لونه للأحمر الغامق.

وفي النهاية قدمنا لكم حلول لاثنين من الألغاز الذكية والشيقة، وفسرنا الإجابة لكم كما نكون قد تعرفنا على حل لُغز سأل رجل امرأه ما اسّمك قالت اسمي اشد من الموت، وعرفنا أن الفتنة دائمًا أشد من الموت وذلك وفق ما ورد في القرآن الكريم.

441 مشاهدة