رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 19 مايو 2020 , 21:05
رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

يبحث المواطنون والمقيمون عن رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت خلال هذه الفترة، وذلك بعدما تم فرض حظر التجول الكلي والشامل في الكويت منذ يوم 10 مايو الجاري والمستمر حتى نهاية هذا الشهر، ولذا فإن الحصول على تصريح الخروج للمستوصف أو للمستشفى وقت الحظر  أصبح أمر ضروري من أجل تجنب الوقوع تحت طائلة القانون والتعرض لعقوبات رادعة من قبل السلطات الأمنية في حالة كسر حظر التجول.

تصريح خروج للمستشفى

قبل الحديث عن رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت، يجب في البداية أن ننوه بأن هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة الرغبة بالخروج من المنازل خلال أوقات الحظر في دولة الكويت، سواء كان هذا الخروج بهدف الذهاب إلى المستشفيات والمستوصفات المختلفة في دولة الكويت.

وكانت الجهات الأمنية قد حرصت على أن توفير  رابط موقع الكتروني متخصص لاستخراج تلك التصاريح الخاصة بالخروج من المنازل في أوقات الحظر، وذلك للتسهيل على المواطنين والمقيمين في دولة الكويت فيما يتعلق باستخراج تصريح وإذن الخروج في أي وقت وخلال ثوان معدودة.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت بالخطوات

يمكن الآن استخراج تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر في الكويت وذلك عن طريق موقع تابع لهيئة المعلومات المدنية في الكويت والتي حرصت أن يكون هذا الموقع متاح للمواطنين والمقيمين على مدار الـ24 ساعة لاستقبال طلبات إذن الخروج من مختلف المناطق بدولة الكويت.

وكانت خطوات الحصول على تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر في الكويت قد جاءت على النحو التالي:

  • يجب زيارة موقع هيئة المعلومات المدنية في الكويت على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • ثم يجب اختيار خدمة الحصول على تصاريح الخروج في أوقات الحظر من خلال الصفحة الرئيسية.
  • وهنا يجب كتابة كل المعلومات الشخصية المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية ومحل السكن.
  • يجب كتابة سبب الخروج من المنزل واسم المستشفى التي يرغب الشخص في الذهاب إليه.
  • بعد الانتهاء من كتابة كل البيانات يجب الضغط على “إرسال الطلب”.
  • على المواطن أو المقيم بعد ذلك الانتظار لحين وصول الرسالة التأكيدية من قبل الموقع بشأن الموافقة على طلب الخروج أو رفضه.
  • في حالة الموافقة على الطلب يجب الاحتفاظ بنسخة منه على الهاتف المحمول من أجل إبرازها لرجال الأمن المتواجدين في الشوارع والطرقات المختلفة في حالة تم طلب ذلك.

شاهد أيضًا: حجز موعد تسوق غذائي ” تصريح جمعية ” عبر موقع moci.shop

رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

حرصت الهيئة العامة للمعلومات المدنية على توفير رابط وموقع إلكتروني لتسهيل عملية استخراج خروج للمستشفى في أوقات الحظر في دولة الكويت سواء للمواطنين أو الوافدين.

ويمكن للجميع الآن زيارة هذا الموقع على مدار الساعة من خلال الرابط: https://curfew.paci.gov.kw

شاهد أيضًا: صيدليات توصيل اثناء الحظر … أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا خلاله عن طريقة الحصول على تصريح خروج للمستشفى في أوقات الحظر في الكويت 2020، وهذا بجانب رصد لرابط موقع هيئة المعلومات المدنية والذي يوفر خدمات استخراج التصاريح الأمنية في وقت الحظر في الكويت.

2489 مشاهدة