رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022 مكتوبة وبالصور

رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022 مكتوبة وبالصور

أجمل رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022 مكتوبة وبالصور هي إحدى نوافذ التَّعبير عن الفرحة في تلك المناسبة الوطنيّة التي تُرخي بظلالها لتزور جميع البيوت من أبناء الإمارات العربيّة المتحدّة، وجميع ساكنيها، ومُحبيّها حولَ العالم، حيث تحتفل الإمارات في كلّ عام عن تلك المناسبة، وعبر موقع محتويات يمكن للزوّار الكِرام أن يتعرّفوا على أجمل عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي 2022 وعلى أحلى رسائل وصور وكلمات عن يوم الإمارات الوطني 52.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022 مكتوبة

تحتفل الإمارات العربية المتحدّة بمناسبة اليوم الوطني الذي ينمّ عن ذكرى الاستقلال الوطني، في الثاني من ديسمبر لكلّ عام، بكثير من صور ونوافذ الاحتفال، وعن ذلك نطرح أجمل العبارات:

العبارة الأولى في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربيّة تتراقص كلمات الحُب في القلب، وتحتفل المشاعر، مع ذلك الحُب الوطني الذي يجمعنا بواحدة من أعظم المناسبات الوطنيّة، والتي قام بها اتّحاد إماراتنا السّبع.
العبارة الثانية  في ذكرى اتّحاد الإمارات العربيّة، نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على نعمه الواسعة، ونُبارك لجميع الأهل والأحبة، سائلين الله أن تدوم علينا نعمة الوحدة التي خطها الأجداد بتضحياتهم.
العبارة الثالثة مع نفحات الخير القادمة من الثاني من ديسمبر، نستشعر القيمة العظمى للوطن، والرّسائل التاريخية القادمة مع مناسبة اليوم الوطني، في التمسك بالوحدة الوطنيّة وما لها وعليها من أهميّة، مُبارك عيدكم أبناء الإمارات.
العبارة الرابعة  يحتفل القلب في ذكرى العيد الوطني الإماراتي، شاكرين لله تلك التفاصيل التي سطّر بها الأجداد واحدة من أعظم لوحات الوطنيّة، في بناء وطن آمن وقوي وصامد يكفل الكرامة والعيش الرغيد لأبنائه.

شاهد أيضًا: معلومات عن اليوم الوطني الاماراتي

كلمات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022

تحمل تلك التّهاني أسمى أماني النّاس، وكثير من مشاعر الفرحة بمناسبة يوم الوطن الإماراتي الذي يستحقّ الوقوف معه بكلّ ما في القلب من مشاعر أنيقة، وعن تلك المناسبة نسرد الآتي:

  • بكلمات عربيّة ومشاعر صادقة، يسرّنا أن نُبارك لكم ذكرى اتّحاد الإمارات العربيّة على يد الشّيوخ الأبطال، رحمهم الله وطيّب الله ثراهم، فنحمل تلك الذّكرى في القلب عامًا بعد آخر.
  • إنّ ذكرى العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدّة هي إحدى صفحات العز التي نسترجعها بمنتهى الفخر والفرحة، فهي مناسبة الخير التي نزيد خلالها من التمسّك بالقيم الوطني التي صنعتنا.
  • في مثل هذا اليوم مع العام 1971 للميلاد، كان بداية انطلاق الحلم الإماراتي، ذلك الحُلم الذي بدأناه من الرّمال، فوصلنا معه إلى الفضاء، مُبارك لأبناء دولة الإمارات، ومُبارك لمُحبيّها.
  • بكثير من الوفاء والفرحة، يسرّنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات لجميع القلوب التي تحمل الحُب لهذه البلاد الطّيبة، سائلين الله أن يُبارك مناسبة اليوم الوطني، وأن يحفظ علينا الأمن والأمان والرّخاء.

رسائل ومسجات تهنئة عن اليوم الوطني الإماراتي 2022

تحمل تلك الرّسائل أمانة المشاعر الأنيقة التي تسري في القلب مع مناسبة يوم الوطن، فيتم تداولها في حُروف عبر واتس أب وغيره، وأجمل المسجات جاءت في الآتي:

رسائل ومسجات تهنئة عن اليوم الوطني الإماراتي 2022
  • في ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة، يسرّنا أن نُبارك لكم، وأن نسأل الله التوفيق للبلاد وأهلها في تلك الذّكرى الوطنيّة العزيزة على قلوب أبنائها.
  • يحتفل القلب بمناسبة يوم اتّحاد الإمارات العربيّة، فنقف بخشوع مع تلك اللحظات التي خطّ بها الأجداد، مصرًا خالدًا في ذاكرة الإنسان الإماراتي، عيد وطني مُبارك.
  • إنّ لنا في اليوم الوطني الإماراتي وقفات مع واحدة من ذكريات الوطن العظيمة، تلك التي نستقبلها بعين الحُب والاهتمام، ونُعلن عنها الفرحة والسعادة، ونُردد عاش اتّحاد إماراتنا.
  • إنّها مناسبة الخير التي نحملها في قالب، سائلين الله أن يزيدنا من الرّخاء، وأن يحفظ علينا نعمة الوطن الكريم، مُبارك علينا وعليكم.

أجمل ما قيل في مناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022

تتعدّد الأقوال والعبارات التي تناولتها قلوب المحبين من أبناء الإمارات العربيّة المتحدّة في مناسبة اليوم الوطني، وعن تلك المناسبة الأنيقة نسرد لكم أجمل ما قيل في الآتي:

  • اللهم إنّ مشاعر القلب في ذكرى اليوم الوطني، تفوق قدرة اللسان عن الوصف، فاكتب لنا فيها الخير، وزدنا قُربًا وثباتًا على درب البناء الوطني الذي يكفل النّجاح والإبداع للأمّة العربيّة والإسلاميّة.
  • في مناسبة يوم الوطن، يحتفل القلب رقصًا مع الشرايين، بما يحتويه من الحُب، سائلين الله تعالى أن يكتب الرحمة على الشّيوخ الذين رسموا ملامح هذه الذّكرى، وأن يُبارك لنا في القادم.
  • اللهم إنّ لنا في اليوم الوطني مشاعر أنيقة، تزيد عن قُدرة اللغات عن الوصف، فاكتب لنا فيها الخير، وثبّت قلوبنا على الوحدة الوطنيّة، واجعلنا في عين رعايتك على الدّوام يا رب.
  • إنّها مناسبة الإنسان الإماراتي، مناسبة رشفة الماء الأولى والحقيقة لهذه البلاد الطّيبة، والتي بدأت مع اتّحاد الإمارات تحت راية واحدة وعلم واحد، وشيخ واحد، رحم الله الشيخ زايد بن سلطان.

شاهد أيضًا: اغاني يوم العلم الاماراتي 2022 مكتوبة جديدة

تهنئة بالإنجليزي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022

تُصنّف اللغة الإنجليزيّة على أنّها واحدة من اللغات الرّسميّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، لما لها من أهميّة ودور بارز في العلوم الأخرى، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة  الترجمة
Blessed be upon us and you, the joy of national unity whose features are renewed in our hearts year after year. Long live the union of our emirates. مبارك علينا وعليكم فرحة الوحدة الوطنيّة التي تتجدّد ملامحها في قلوبنا عامًا بعد آخر، عاش اتّحاد إماراتنا.
Long live the features of this memory that we receive with great pride year after year. Long live the union of the ancestors, which was and still is a source of pride, honor and dignity. Blessed be upon us and you. عاشت ملامح هذه الذّكرى التي نستقبلها بكثير من الفخر والاعتزاز عامًا بعد آخر، عاش اتّحاد الأجداد الذي كان ولا يزال، مصدرًا للفخر والعزّ والكرامة، مُبارك علينا وعليكم.
On the second of December, we had heroes watching over the safety of the future, keen on the integrity of the country, and on the second of December of the year 2022, we ask God to have mercy on them, and to write for them the best reward. في الثاني من ديسمبر، كان لنا أبطال ساهرون على سلامة المستقبل، حريصون على أمانة البلاد، وفي الثاني من ديسمبر لعام 2022، نسأل الله أن يرحمهم برحمته، وأن يكتب لهم خير الجزاء.

قصيدة في ذكرى اليوم الوطني الإماراتي 2022

وقد كان الشعر العربي أحد أبرز رواد هذه المناسبة الوطنيّة الأنيقة، فعبّرت القلوب عن فرحها بأبيات مُختارة بحُب، ووفاء لذكرى اتّحاد الإمارات، وأجمل قصيدة:

رفعتُ في بحْركِ المِعْطاءِ أشْرعَتي  *  وغُصتُ حتى أضاءَ الدرُّ في لغتي
وسِرت في روضِكِ البسّام أزمنة  *  حتى تفتّّحَ وردُ الحُبِّ في شَفَتي

وقلتُ عنكِ أنيسٌ لا مثيلَ لهُ  *  فكُنتِ أُنسا رقيقا، كنت مُؤنِستي
وقلتُ عنك عذابٌ لا يُفارقني  *  فكُنتِ نارَ الهوى، رفقاً مُعَذبتي

صور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022

تُعبّر تلك الصّور عن أمانة الحُب التي تفيض بالإنسان الإماراتي وجميع مُحبيّ الإمارات العربية في تلك المناسبة، وتتزيّن بها منصّات التّواصل، فاخترنا لكم عنها الباقة المميّزة الآتية:

صور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022
صور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022
صور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022


إلى هُنا نصل بالقرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022 مكتوبة وبالصور وانتقلنا مع سطوره في طرح أجمل عبارات عن اليوم الوطني، وأجمل رسائل وأحلى صور تهنئة لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *