رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

كتابة محمد شودب - تاريخ الكتابة: 15 نوفمبر 2020 , 10:11 - آخر تحديث : 15 نوفمبر 2020 , 09:11
رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442 من المواضيع المُهمَّة التي يهتمُّ بها الناس في الفترة التي تسبق وتصادف موعد البيعة السعودية للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، ففي كلِّ عام يُجدد الشعب السعودي البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز على السمع والطاعة، وفي الثامن عشر من نوفمبر من عام 2020 ميلادية سوف يكون موعد تجديد البيعة السادسة للملك سلمان حفظه الله، وفي هذا المقال سوف نتحدَّث عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442 ثمَّ سنضع  رسومات عن البيعة وعبارات عن البيعة الولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442 .

البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

بعد أن توفّي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله تعالى، بايع الشعب السعودي العظيم وليَّ العهد السابق الملك سلمان بن عبد العزيز ملكًا جديدًا للمملكة العربية السعودية، وكانت هذه البيعة الثالث من ربيع الآخر من عام 1436 هجرية وهو ما يوافق يوم الثالث والعشرين من يناير من عام 2015 ميلادية، ومنذ ذلك الوقت يحتفل الشعب السعودي بالبيعة في الثالث من ربيع الآخر من كلِّ عام هجري، وستكون ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود -حفظه الله تعالى- يوم الثالث من ربيع الآخر لعام 1442 هجرية وهو ما يوافق يوم الثامن عشر من نوفمبر من عام 2020 ميلادية.[1]

رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

بعد تعريف مفهوم البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز 1442، فيما يأتي رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 1442:

رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

رسومات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

عبارات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز 1442

بعد ما ورد من رسومات عن تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، سنسرد عبارات عن البيعة والولاء للملك سلمان:

  • نجدد البيعة والعهد والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دام عز الوطن السعودي الغالي.
  • اللهمَّ احفظ هذا البلد واجعله آمنًا مطمئنًا تحت قيادة الملك سلمان الرشيدة الحكيمة، اللهم وفق عبدك خادم الحرمين الشريفين إلى ما تحبه وترضاه.
  • بكلِّ حب ورضى نجدِّد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دام عزُّك أيها الوطن العظيم.
  • للعام السادس على التوالي سنجدد البيعة وسنكتب بالدم من جديد، سنجدد البيعة والوفاء والولاء لقائد الوطن السعودي جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تعالى.
  • على محبة الوطن والمحافظة على سلامته وسلامة أراضيه وشعبه بايعناك، وعلى الأمن والأمان والرخاء أسلمنا أنفسنا لأمرك وطاعتك، دام عزُّ الوطن.
  • أرواحنا رخيصة فداءً للملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية، إليه نجدد البيعة، وله نجدد الولاء والوفاء، دام عزُّ المملكة العربية السعودية، ودامت المملكة عامرة بكَ أبها الملك وبإرشاداتك الحكيمة.
  • بالمال والدم والروح والولد وكلِّ غالٍ ورخيص، نجدد البيعة السادسة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز باركه الله تعالى.
  • في ذكرى البيعة المجيدة نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سائلين المولى -عزَّ وجلَّ- أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ بلادنا في ظل ملكنا وولي عهده الأمين يحفظهما الله، دام عزك يا وطن.
  • بالفخر والاعتزاز والشموخ والرضا والرغبة، نجدد البيعة السادسة بالقلوب والأرواح والأموال والأولاد وبكل غال لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز باركه الله تعالى.
  • حفظ الله الملك ويسَّر له ما يحبه ويرضاه، حفظه لنا حاكمًا يحكم ويقضي بيننا بكتاب الله تعالى سنة رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم، نجدد عهد الوفاء لجلالة الملك سلمان.

نصل إلى نهاية هذا المقال بعد أن سلَّطنا الضوء على البيعة والولاء للملك سلمان 1442 ثمّ وضعنا رسومات البيعة والولاء للملك سلمان ثمَّ عبارات عن البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , سلمان بن عبد العزيز آل سعود , 15-11-2020
1389 مشاهدة