رقم صيدلية النهدي Nahdi Pharmacy

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 1 يونيو 2020 , 19:06
رقم صيدلية النهدي Nahdi Pharmacy

يرغب البعض في الوصول إلى رقم صيدلية النهدي Nahdi Pharmacy والتي تملك العديد من الفروع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعلها قادرة على تقديم خدماتها لملايين المواطنين في مختلف المناطق بشكل يومي، خاصة خلال هذه الفترة التي تشهد تزايد الطلب على شراء المستلزمات الطبية والدوائية.

صيدلية النهدي

قبل الحديث عن ما هو رقم صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية، يجب أن نعطي نبذة مختصرة عن صيدليات النهدي والتي تعد أكبر مجموعة صيدليات داخل المملكة العربية السعودية، حيث تأسست قبل سنوات طويلة، وتملك سلسلة كبيرة من الفروع والمنتشرة في أكثر من 125 مدينة وقرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويقع المقر الرئيسي لمجموعة صيدليات النهدي في مدينة جدة السعودية، ولا تتوقف خدمات صيدليات النهدي على بيع الأدوية فقط، بل تحرص على توفير كل المستلزمات الطبية الأخرى من الأجهزة الطبية كما تحاول بين الحين والآخر عقد ندوات وحملات توعية في مختلف المناطق.

شاهد أيضًا: رابط تطبيق طمني الالكتروني للبحث عن أماكن الكمامات والمعقمات الهيئة العامة للغذاء والدواء

فروع صيدلية النهدي

في الآونة الأخيرة يكثر التساؤل حول أرقام صيدلية النهدي وكما يرغب البعض في معرفة تفاصيل أكثر حول عدد فروع صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية وأماكن تواجدها.

تملك صيدليات النهدي نحو 700 فرع موزعين على مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية بداية من الرياض وجدة مرورًا بمكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وغيرها من المدن السعودية، وكانت أشهر فروع صيدليات النهدي 2020 قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • فروع الرياض: فرع الأولى وفرع حي الحمراء وفرع النزهة.
  • فروع المدينة المنورة: فرع حي الشهلوب، فرع الأصول، فرع الأنصار.
  • فروع مكة المكرمة: فرع أطياف، فرع الأمراء، فرع حي العوالي.
  • فروع جدة: فرع إبن الوليد، فرع حي الشرقية، فرع حي الأجاويد.

شاهد أيضًا: كيف اخذ تصريح تجول اسعفني .. تطبيق اسعفني طلب تصريح

رقم صيدلية النهدي

للإجابة عن تساؤل كم رقم صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية، كان لابد من الوصول إلى موقع صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

وكان الموقع الرسمي لصيدليات النهدي قد أكدت بأن هناك خدمة عملاء النهدي وهو النحو التالي:8001191198

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن رقم صيدلية النهدي في المملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن عدد فروع صيدليات النهدي في مختلف المناطق والمدن في السعودية خلال هذه الفترة.

162 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!