ما هو رقم صيدلية النهدي في السعودية

ما هو رقم صيدلية النهدي في السعودية

رقم صيدلية النهدي في السعودية هو ما يبحث عنه العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على كافة احتياجاتهم الطبية ذات الجودة والخدمة الممتازة، حيث حصلت صيدلية النهدي على جائزة أفضل سلسلة صيدليات على مستوى الشرق الأوسط، وإليكم في هذا المقال رقم صيدلية النهدي في السعودية بكافة فروعها وأماكن تواجدها.

نبذه عن صيدلية النهدي 

صيدلية النهدي من سلسلة الفروع التابعة للشركة الطبية النهدي، وهي من أقدم وأولى الصيدليات في المملكة، يقع مقرها الأول والرئيسي في مدينة جدة، تتبع صيدليات النهدي قطاع البيع بالتجزئة، حيث بدأت سلسلة صيدليات النهدي في البداية بفرعين فقط ومن ثم انتشرت في أكثر من 125 مدينة في المملكة، مما جعلها الأفضل على الإطلاق.

تقدم صيدلية النهدي للمواطنين كثير من الخدمات لا تقتصر فقط على البيع في الفروع فقط بل تقوم بتثقيف المواطنين سواء من خلال الندوات الطبية التي تقام من حين لأخر أو من خلال حملات التوعية.

اقرأ أيضا: دواء الملاريا لعلاج الكورونا

ما هو رقم صيدلية النهدي في السعودية

يمكنك الحصول على أرقام فروع صيدليات النهدي من خلال الدخول على الموقع الرسمي للصيدلية من خلال الرابط التالي، أو من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لصيدلية النهدي على الفيس بوك، وإليك رقم المقر الرئيسي وهو 8001191198.

عدد فروع صيدلية النهدي في السعودية ومناطقها

تتوزع عدد فروع صيدلية النهدي على أكثر من 700 فرع موزعة على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويوجد لها فروع رئيسية توجد في المدن الكبرى، ومن أبرز فروع صيدلية النهدي في السعودية كالتالي:

  • فروع جدة: أبن الوليد، الأجاويد، أجنادين، حي الشرقية، حي الأجاويد.
  • فروع الرياض: الأولى، حي الحمراء، النزهة، أفنان.
  • فروع مكة المكرمة: أطياف، الأمراء، الإبراهيم، حي العوالي.
  • فروع المدينة المنورة: حي الشلهوب، الأصول، الأنصار، الإخوان.

شاهد أيضًا: دواء أزومايسين(Azomycin)

عروض وخصومات صيدلية النهدي

دائماً تقدم صيدلية النهدي خصومات وعروض على جميع ما يوجد في الصيدلية من أدوات، ومستحضرات تجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة، وذلك من أجل الحصول على رضا وثقة العملاء، ويمكنك متابعة تلك العروض من خلال الدخول على صفحة الرسمية للصيدلية على الفيس بوك أو تويتر أو من خلال زيارة الموقع الرسمي التالي.

المراجع

  1. ^ nahdi.sa , نظرة عامة عن صيدلية النهدي , 12/4/2020
  2. ^ nahdionline.com , عروض صيدلية النهدي , 12/4/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *