من هي زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الاولى

زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الاولى

يرغب قطاع كبير من الجمهور في التعرف على شخصية زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الاولى والسبب وراء انفصالهما، والشائعات التي تكثر حولهما بين الحين والآخر، غير أن كل من الطرفين يلتزم بشكل كبير بعدم الخوض في هذا الحديث، فبعد أن تم الانفصال بينهما أصبح لكل منهما حياته الخاصة والمستقلة والتي لا يرغبان في تعكير صفوها من خلال الحديث عن الماضي الذي انقضى ولم يعُد له وجود في الحياة الجديدة.

نبذة عن زياد بن نحيت

زياد بن نحيت هو شاعر سعودي ولد في عام 1975 ودرس في كلية الملك عبد العزيز الحربية وعمل في وزارة الدفاع السعودية بعد أن تخرج من الجامعة. ولم يقف طموحه العلمي عند الحصول على درجة البكالوريوس بل استمر في الدراسات العليا وحصل على الماجستير في الإعلام الأمني من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. عرف عن زياد أنه يهوى زياد نظم الشعر، وشارك في مسابقة شاعر المليون في عام 2017 وحصل فيها على المركز الأول بين المشتركين، ومنها بدأت شهرته في المملكة العربية السعودية. والد زياد بن نحيت هو الشاعر السعودي الراحل حجاب بن نحست الميزني الحربي، وقد أحب الشعر منذ صغره بسبب نشأته في منزل فني يحتل الشعر بين أهله مكانه كبيرة. وكان معروفًا بين زملائه في الجامعة بحب الشعر فكان يلقي القصائد بين أصحابه. وألقى زياد أمام الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله قصيدة بعنوان “الإرهاب” وقد لاقت تلك القصيدة إعجابًا شديدًا من الملك، ومنذ هذه اللحظة جاءته النصائح للاشتراك في مسابقة شاعر المليون، وهو ما تم بالفعل ونجح في انتزاع المركز الأول من بين المشاركين الذين امتلكوا كذلك مواهب شعرية فريدة من بين دول الخليج العربي.

زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الاولى

تزوج الشاعر السعودي زياد بن حجاب للمرة الأولى من السيدة آسيا الناقي وهي لم تكن تحب الظهور في الإعلام خلال فترة زواجها من زياد، وأنجب منها سبع أبناء هم طارق ونايف وخالد وشيماء وموضي وشيخة ونوف، ولكن دبت الخلافات الشديدة بينهما، ولهذا لم يستمر الزواج حتى مع وجود هذا العدد الكبير من الأبناء، وتنشغل السيدة آسيا بتربية أبناءها تربية دينية سليمة، وتعمل على المحافظة على صحتهم النفسية والعقلية، كما تقوم من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعقد اللقاءات مع السيدات المهتمات بعلم التربية، وكذلك الرائدات في مجالات مختلفة لإبراز دور وأهمية المرأة السعودية في المجتمع، كما تعمل على مناقشة مشكلات تربية الأبناء عبر مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي عبر انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي العنود الهاجري زوجة الشيخ تميم

من هي زوجة زياد بن نحيت الثانية

تزوج الشاعر زياد بن نحيت للمرة الثانية من السيدة السعودية أمل عبد المحسن، وهي واحدة من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية فهي تقوم بنشر الصور الخاصة بحياتها اليومية، وتقوم كذلك بنشر صور أبناءها وزوجها، كما تقوم بنشر مقاطع الفيديو في مناسبات مختلفة، وقد لاقى حسابها اهتمامًا كبيرًا من المتابعين المحبين لزوجها، وموهبته الشعرية الفريدة، وبالتالي يرغبون في التطلع للتعرف عليه عن قرب من خلال التعرف على حياته الزوجية وتفاصيل أفراد عائلته، وقد أنجب الشاعر زياد بن حجاب من زوجته السيدة أمل عبد المحسن ولدًا وبنتًا هما سارة وعبد المحسن، ولا زالت علاقة الزوجية بينهما قائمة حتى الآن وتتمتع بالاستقرار.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالعزيز مخيون

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هي زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الاولى ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الشاعر السعودي الشهير، وكذلك تعرفنا على شخصية زوجته الثانية وأهم المعلومات عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *