من هو زوج فاديا الطويل الاول وزوجها الثاني

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 24 نوفمبر 2020 , 09:11 - آخر تحديث : 24 نوفمبر 2020 , 09:11
من هو زوج فاديا الطويل الاول وزوجها الثاني

من هو زوج فاديا الطويل الاول من الأسئلة المنتشرة بشكل كبير على مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، نظراً للغموض الشديد الذي يدور حول اسم زوج الإعلامية الأردنية الشهيرة فاديا الطويل، والتي تمتلك الكثير من المتابعين في الوطن العربي، وتعد من أشهر الإعلاميات على الإطلاق.

من هي فاديا الطويل

فاديا الطويل، هي أحد أنجح الإعلاميات في الأردن، من مواليد 1971 ميلادية، قدمت عدد كبير من البرامج الناجحة على قناة العربية وشبكة قنوات ام بي سي، وقدمت أيضاً برنامج (صباح الخير ياعرب)، والذي يعد من أنجح البرامج بالإضافة إلى برنامج كلام نواعم على قناة ام بي سي الأولى.

حصلت الإعلامية فاديا الطويل على لقب أفضل مذيعة حوارية، كما حصلت على لقب (وردة قناة ام بي سي)، وتحصلت على تكريم من زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، ولقبت بأقوى سيدية خليجية وضمن أشجع نساء العالم [1].

من هو زوج فاديا الطويل الاول

تزوجت الإعلامية الأردنية فاديا الطويل من رجل الأعمال الشهير براء شاكر، في عام 2013 وهو زواجها الثاني، ولم يتم الكشف عن اسم زوجها الأول نهائياً، ولكن تمتلك منه ولدين وهما محمد وديانا.

فاديا الطويل والسرطان

تعرضت الإعلامية الأردنية إلى الإصابة بمرض السرطان وهي بعمر 32 عاماً، وطلبت من كل أطفالها وعائلتها إلى ضرورة مواجهة المصيبة بقوة، وقد بدأت مشوارها في محاربة المرض بقوة كبيرة وتلقت العلاج على مدار أربعة سنوات كاملة، لتنجح في هزيمة المرض.

كان من المفترض أن تستمر في تناول العلاج من أجل السيطرة على المرض بشكل كامل ومنعه من العودة من جديد، ولكن توقفت عن تناول العلاج بسبب الآثار الجانبية وبدون الرجوع إلى الطبيب نهائياً، لتبدأ في الشعور بالاختناق وانقطاع النفس، وتبين إصابتها بسرطان في القفص الصدري، وبدأت في مرحلة المواجهة الثانية مع المرض على الرغم من الحالة النفسية السيئة التي مرت بها من أجل الدخول في العلاج، وظهرت على التلفاز برموش صناعية ورسمت حواجبها أيضاً بسبب تساقط شعرها بشكل نهائي، وتعرضت للإصابة بالمرض خمس مرات وهي (سرطان الثدي، سرطان العظام، سرطان الطحال، سرطان الرئة، سرطان الكبد)، وتعرضت في النهاية للإصابة بسرطان الدماغ ولكن أجرت عملية جراحية ناجحة تخلصت خلالها من المرض.

في نهاية مقالنا قد سردنا لكم التفاصيل المتوفرة حول زوج فاديا الطويل الاول وزوجها الثاني وسردنا لكم قصة فاديا الطويل والسرطان وأهم المعلومات عن الإعلامية الأردنية فاديا الطويل.

المراجع

  1. ^ wikipedia.org , wikipedia , 24/11/2020
1116 مشاهدة