زوج هنا زاهد من هو وأهم المعلومات عنه

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 29 يوليو 2020 , 18:07
زوج هنا زاهد من هو وأهم المعلومات عنه

يرغب الكثير من المتابعين  في التعرّف على من هو زوج هنا زاهد وأهم المعلومات عنه، حيث تعد الفنانة المصرية هنا زاهد من أبرز الفنانات على الساحة العربية ولها جمهور عريض من المتابعين، وهو الأمر الذي دفع متابعيها إلى البحث عن كل ما يتعلق بتفاصيل حياتها الشخصية.

نبذة عن هنا زاهد

وُلدت الممثلة المصرية هنا الزاهد في مدينة القاهرة، وهي من مواليد 5 يناير 1994، والدتها شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا، وبدأت هنا زاهد مسيرتها الفنية بدايةً في الإعلانات ومن ثم دخلت إلى عالم الدراما لتظهر في فيلمها الأول فيلم” المشخصاتي” عام 2003 ومن ثم شاركت في مسلسل يوميات ونيس عام 2009.

تبلغ هنا زاهد من العمر 26 عامًا حتى عام 2020، وديانتها الإسلام، وفي عام 2018 أعلنت هنا الزاهد عن خطوبتها إلى الفنان أحمد فهمي في حفل عائلي بسيط في منزلها ومن ثم تزوجت منه في عام 2019.

شاهد أيضًا: من هو زوج فيفي عبده

زوج هنا زاهد من هو

زوج هنا زاهد هو أحمد محمد فهمي عبد الوهاب، ممثل وكاتب سيناريو مصري، من مواليد 6 نوفمبر 1980 ويبلغ من العمر 39 عامًا، ويعيش في مدينة القاهرة، وديانته الإسلام، وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة، وتزوج مرتين المرة الأولى من منة حسين فهمي عام 2015 وتزوج من هنا الزاهد عام 2019.

شاهد أيضًا: من هي غادة حصان وما قصتها بالتفصيل

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على زوج هنا زاهد من هو وأهم المعلومات عنه، كما تعرفنا على معلومات تفصيلية عن الفنانة هنا الزاهد ومسيرتها الفنية.

80 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!