سبب اغلاق القنصلية السعودية في لوس انجلوس

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 02:04
سبب اغلاق القنصلية السعودية في لوس انجلوس

سبب اغلاق القنصلية السعودية في لوس انجلوس من الأسئلة التي يطرحها الكثير من المواطنين المقيمين في منطقة لوس أنجلوس الأمريكية، من أجل معرفة الأسباب التي تسبب في إغلاق القنصلية المتواجدة في المنطقة، والتي تعمل على تقديم مختلف الخدمات لجميع المواطنين في المنطقة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن السبب وتفاصيل الإغلاق.

القنصلية السعودية في لوس انجلوس

تعمل القنصلية السعودية في لوس أنجلوس، على تقديم كافة الخدمات للمواطنين والمواطنات المقيمين في منطقة لوس أنجلوس، وهي تعد المسؤول المباشر من قبل وزارة الخارجية السعودية، لتسهيل كافة خدمات المواطنين على مدار الساعة، وتقدم القنصلية الكثير من الخدمات، وتعمل على حل المشاكل التي يواجهها المواطنين والمواطنات بشكل فوري، وذلك بناء على تعليمات وزارة الخارجية السعودية.

شاهد أيضاً: الاستعلام عن صدور تاشيرة من القنصلية السعودية 2021

سبب اغلاق القنصلية السعودية في لوس انجلوس

أعلنت القنصلية السعودية في لوس أنجلوس، عن إغلاق المقر القديم والإنتقال إلى المقر الجديد في لوس أنجلوس، حيث أعلن الحساب الرسمي للقنصلية في لوس أنجلوس، عن انتقال مقرها إلى مقر جديد، حيث تم الإنتقال بشكل رسمي إلى المقر الجديد في العنوان التالي: 12400 Wilshire Blvd, Suite 700 Los Angeles, CA 90025.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية للسعودية

مواعيد القنصلية السعودية في لوس انجلوس

أعلن الحساب الرسمي لقنصلية المملكة العربية السعودية في لوس أنجلوس، أنه تستقبل المواطنين والمواطنات لإصدار الوكالات وتجديد جوازات السفر في المواعيد التالية: [1]

  • العمل مستمر من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ٣ بعد الظهر.

كما أكدت القنصلية أن العمل متوقف في القنصلية في الإجازات والعطلات الرسمية المعتمدة من قبل الحكومة السعودية، والعطلات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضًارابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة

رقم القنصلية السعودية في لوس انجلوس

أعلن الحساب الرسمي لقنصلية المملكة العربية السعودية في لوس أنجلوس، إلى ضرورة التواصل مع القنصلية قبل التوجه إلى القنصلية من أجل معرفة مواعيد العمل، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم القنصلية السعودية في لوس أنجلوس: 0013104796000 أو 4244131556.
  • رقم الفاكس: 0013104792752.
  • بريد الإلكتروني: [email protected]
  • أيام العطلة: السبت، الأحد.

شاهد أيضًاكيفية تسديد رسوم انجاز تأشيرة الزيارة العائلية

رابط موقع القنصلية السعودية في لوس انجلوس

وفرت القنصلية السعودية بداخل ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، موقعاً إلكترونياً مخصص لجميع المواطنين والمواطنات، من أجل مساعدتهم في الحصول على الكثير من الخدمات بشكل إلكتروني، قبل الذهاب إلى فرع القنصلية، حيث يمكن الحصول على خدمات القنصلية أون لاين “من هنا“.

شاهد أيضاً: فرق التوقيت بين السعودية وامريكا .. التوقيت في امريكا الآن

في النهاية نصل بكم لختام مقال سبب اغلاق القنصلية السعودية في لوس انجلوس، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات عن القنصلية، ومكان عمل القنصلية الجديد في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وطرق التواصل مع القنصلية.

المراجع

  1. ^ sabq , قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تنتقل لمقرها الجديد وتحدد طرق الاستفسارات , 07/04/2021
49 مشاهدة