سبب انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 12 أكتوبر 2021 , 14:10 - آخر تحديث : 12 أكتوبر 2021 , 16:10
سبب انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري

سبب انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري الذي يهتم به متابعي مصممة الأزياء السعودية فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري البلوجر الكويتي الشهير، وهذا بطريقة غير مباشرة عبر الأخبار المتداولة حول انفصالهما، هنا يتساءل العديد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا عن حقيقة الخبر هل بالفعل تم الانفصال أم لا.

سبب انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري

السبب الحقيقي لانفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري هو عدم التزام يعقوب مع فاطمة بعد الزواج، وخاصة عند سفرهما إلى لندن لقضاء شهر العسل، مما ادعى إلى كتابة شهيرة لمنال الأنصاري وهي تقول (إذا خانتك قيم المبادئ.. فحاول ألا تخونك قيم الرجولة.. والايام تكشف سوالف لندن.. عجبي)، كما أن هناك بعض الأقوال توضح أن سبب الخلاف يرجع إلى بعد العودة من شهر العسل، وهو الخلاف الذي وقع بين الزوجين، والذي أدى إلى ممانعة يعقوب لظهور فاطمة على صفحات السوشيال ميديا بعد ذلك.

كما أنه رفض تدليلها كما كان في السابق وان يناديها توتا، وهو الاسم التي تعودت عليها فاطمة الأنصاري من عائلتها وشقيقاتها، وبالتالي هذا ما استفز أفراد عائلة فاطمة، واللاتي حرصن على دعمها نفسيًا ومعنويًا، وكان ذلك من خلال وجود أحد أخوات فاطمة مشاركة لها صورة على حسابها الرسمي في سناب شات، وقد يكون هذا الأمر هو ما زاد الطين بلة، ودفع البلوجر الكويتي أن يوجه اتصال بزوجته ويقول لها فيه (أنتِ لا تصلحين لي زوجة.. احتشمي).

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري

إجهاض فاطمة الانصاري

كما أن هناك بعض التسريبات التي أثارت الجدل، حول إجهاض فاطمة الأنصاري لجنينها، مما أدى إلى تدهور صحة المدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وكانت هنا فاطمة الأنصاري على وشك انتظار مصالحة مع زوجها يعقوب، إلا أنها فوجئت بوجود العديد من مقاطع الفيديو التي استلمتها من العديد من الفتيات في قطر، وكان رد فعلها قاسي جدا حتى أنها انهارت بصورة كبيرة، مما أدى إلى إجهاض جنينها الأول من يعقوب بوشهري.

فاطمة الأنصاري تخلع يعقوب بوشهري

ومن خلال نقل أخبار المشاهير من خلال صفحات السوشيال ميديا التي أكدت أن فاطمة الأنصاري قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها يعقوب بوشهري، وذلك بسبب الانفصال منه بشكل رسمي، وكانت إقامة الدعوة بدعم ومساعدة أفراد عائلتها وشقيقاتها المدونات الشهيرات منال ومريم وامل الأنصاري، الذي وقفوا بجانبها قلب على قلب، وبعد انطلاق خبر الطلاق لفاطمة الأنصاري، قامت امل الأنصاري شقيقتها الكبرى بإهدائها سيارة بنتلي، والتي تعد مباركة لها على الطلاق وإظهار فرحتها الكبيرة عند التخلص من الزوج السابق والانفصال عنه، كما أن جميع الحسابات والمواقع الفنية أفادت بأن امل الأنصاري هي من تتسبب في انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها، لأنها كانت رافضة بشكل تام الارتباط به منذ البداية، وأنه أصبح لا يناديها ويدللها باسم توتا.

شاهد أيضًا: من هي فاطمة الانصاري

وفي النهاية تعرفنا على سبب انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري وهو وجود العديد من الخلافات بينهما خاصة بعد قضاء شهر العسل، وأنه أصبح لا يناديها باسمها المدلل توتا، كما تناديها به العائلة.

39 مشاهدة