سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته، فالحياة العائلية لأي أسرة تمر بمراحل مختلفة ومشكلات عديدة، ولكن حياة المشاهير تبقى تحت المجهر وأي تصرف يحدث أو كلام يقال يفتح الباب أمام الكثير من الأقاويل، وموقع محتويات من خلال سطور مقاله التالي سيقدم أهم المعلومات حول الفنان المصري شريف منير وحياته العائلية ومشاكل زوجته وبناته التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو شريف منير

شريف أحمد منير هو ممثل مصري ولد في الرابع عشر من شهر أيار مايو عام 1959 وهو في الثالثة والستين من العمر، وكان قد بدأ مشواره الفني كعازف على آلة الدرامز، ولكنه قرر بعدها الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عملًا بنصيحة الشاعر صلاح جاهين، وبدأ مشواره الفني حتى قبل التخرج من المعهد عام 1984 من خلال مسلسل رحلة المليون، وتتالت بعدها أعماله الدرامية وأفلامه السينمائية التي جعلت له مكانةً مميزةً بين أهم النجوم المصريين على الساحة اليوم، كما عمل في مجال التقديم والإنتاج.[1]

من هو شريف منير

شاهد أيضًا: من هي أسما شريف منير

شريف منير السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول الفنان المصري المميز شريف منير:

  • الاسم الكامل: شريف أحمد منير.
  • تاريخ الولادة: الرابع عشر من شهر أيار مايو سنة 1959.
  • العمر: ثلاثة وستين عامًا.
  • مكان الولادة: المنصورة في الدقهلية في مصر.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلن.
  • المهنة: ممثل ومذيع ومنتج.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1983 حتى اليوم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: لورا عماد.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

شاهد أيضًا: أسماء منير شريف

من هي زوجة الفنان شريف منير

إن السيدة لورا عماد هي زوجة الممثل المصري شريف عماد، وهي فنانة مصرية معتزلة من مواليد الأول من شهر كانون الثاني يناير عام 1972 وهي في الخمسين من عمرها تصغر زوجها بثلاثة عشر عامًا، وكانت لورا قد بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات، وعندما تم تعريفها للمنتج سامي العدل من قبل طارق التلمساني، وقدمت أول فيلم سينمائي لها سنة 1998، ولكنها منذ أن تزوجت من شريف منير قررت الاعتزال.

هجوم زوجة شريف منير على بناتها

اعتبر الكثيرون أن منشور السيدة لورا عماد تهجم وتوبيخ حاد بحق بناتها، وذلك بعد أن نشرت على حسابها الرسمي المنشور التالي:

رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما غنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسيكم ودكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي، بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة وحدة بس! اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمن تكونوا نسيتو اسمي.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة المصرية امال فريد

سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشور الذي نشرته السيدة لورا عماد على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشكو من تقصير بناتها، وتؤكد أن كل من عرفها يعلم أنها رهنت حياتها لعائلتها وبناتها، ولكنهم غير أوفياء لها بحسب كلامها، أما عن سبب هذا المنشور فهو أن البنات كاميليا وفريدة قد اختارتا العيش مع والدهم وتركوا والدتهم تعيش بمفردها.

وفي الختام تم توضيح سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته ، وأهم المعلومات حول الفنان شريف منير وسيرته الذاتية وهوية زوجته وتفاصيل ما نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^.imdb.com , Sherif Mounir (I) , 22/08/2022