سبب توقف الخدمات الإلكترونية لمؤسسة التقاعد

سبب توقف الخدمات الإلكترونية لمؤسسة التقاعد

سبب توقف الخدمات الإلكترونية لمؤسسة التقاعد من الأسئلة التي يطرحها جميع المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أعلنت مؤسسة التقاعد عن توقف الخدمات الإلكترونية في مختلف مناطق المملكة في الساعات القليلة المقبلة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل التوقف.

المؤسسة العامة للتقاعد

المؤسسة العامة للتقاعد، هي أحد المؤسسات الحكومية السعودية المستقلة والتي تتبع إدارياً وزارة المالية السعودية، وتعمل المؤسسة على توفير المعاشات التقاعدية لجميع الموظفين العاملين في القطاع المدني والعسكري الحكومي، وتعمل أيضاً على إدارة كافة شئون التقاعد بداخل المملكة العربية السعودية، وتقوم المؤسسة على تطبيق كافة أنظمة التقاعد المدنية والعسكرية منذ صدور النظام في 1364 هجرياً وحتى وقتنا الحالي.

شاهد أيضاً: المؤسسة العامة للتقاعد دخول الأفراد .. تحديث بيانات مؤسسة التقاعد

موعد توقف الخدمات الإلكترونية لمؤسسة التقاعد

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد بداخل المملكة العربية السعودية، عن توقف كافة خدماتها الإلكترونية بشكل مؤقت لعدة ساعات يوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021، وذلك بداية من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الثانية عشر ظهراً، داعية كافة المواطنين والمواطنات إلى عدم القيام بأي إجراءات إلكترونية في الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً: استعلام عن راتب التقاعد وموعد رواتب المتقاعدين في السعودية

سبب توقف الخدمات الإلكترونية لمؤسسة التقاعد

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن عملية التوقف سوف تستمر إلى 12 ساعة تقريباً لجميع الخدمات الإلكترونية سواء على الموقع الإلكتروني أو على التطبيق، وسيتم توقف الخدمات بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة إدخال بعض التحديثات الهامة التي ستسهل على المستخدمين بشكل كبير.

شاهد أيضاً: المؤسسة العامة للتقاعد دخول الأفراد .. تحديث بيانات مؤسسة التقاعد

الخدمات الإلكترونية في مؤسسة التقاعد

توفر مؤسسة التقاعد السعودية، عدد كبير من الخدمات الإلكترونية التي ساهمت في التخفيف على المواطنين والمواطنات في القيام بجميع خدمات المؤسسة بدون الحاجة للذهاب إلى أي من الفروع، وجاءت الخدمات المقدمة من المؤسسة كالتالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *