سبب مقاطعة شي ان في السعودية

كتابة خضر ديوب -
سبب مقاطعة شي ان في السعودية

سبب مقاطعة شي ان في السعودية، حيث أثار متجر شي إن جدلًا واسعًا في مختلف أنحاء العالم بعد منشوره الأخير على حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام، والجدير بالذكر أن شي إن يعتبر من أشهر متاجر الملابس الإلكترونية في العالم، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على سبب مقاطعة شي إن في المملكة العربية السعودية، وعلى أبرز مميزات وعيوب متجر شي إن.

متجر شي ان

يعرف متجر شي ان بأنه أحد أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم، إذ يتعامل معه ملايين المستخدمين لما يقدمه من خصومات كبيرة وعروض مميزة، وعلى الرغم من أن شي إن لم تقم فعليًا بصناعة أو تصميم الملابس، إلا أن منتجاتها حققت عددًا كبيرًا من المبيعات، الأمر الذي جعل منها علامةً مُتداولة على مُستوى العالم.[1]

سبب مقاطعة شي ان في السعودية

إن سبب مقاطعة شي إن في المملكة العربية السعودية هو أن الشركة تدعم منتجات المثليين، الأمر الذي لم تقبله المملكة؛ وقامت بمقاطعة منتجات المتجر ومقاطعة الشراء منه، وذلك وفقًا لما تداولته العديد من منصات التواصل الاجتماعي في المملكة، وقد أثارت هذه المقاطعة جدلًا كبيرًا داخل السعودية وخارجها.

شاهد أيضًا: هل شي ان تدعم الشواذ

اين يقع المستودع الدولي شي ان

إن المستودع الدولي لمتجر شي إن يقع في جمهورية الصين الشعبية، وهو أحد أكبر وأشمل المتاجر الإلكترونية في العالم، حيث يوفر هذا المتجر الملابس والأزياء لكل من النساء والرجال والأطفال، ويتميز بإمكانية الطلب منه بكل سهولة، إضافةً إلى سرعة التوصيل.

فروع شي ان في السعودية

لا تمتلك شي إن أي فروع في المملكة العربية السعودية، وذلك باعتبارها متجرًا إلكترونيًا يعتمد على الانترنت بشكل رئيس، وبالتالي لا حاجة لوجود أيّ متاجر على أرض الواقع، حيث يقوم العملاء بإتمام عملية الشراء بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة أي متجر.

سلبيات وايجابيات موقع شي ان

يتمتع شي ان بالكثير من الإيجابيات التي تسهل عمليات الشراء والبيع، ويقدم عروض مميزة باستمرار، بالإضافة إلى الجودة العالية للملابس وسرعة توصيلها والأسعار المناسبة لمعظم الفئات، لكنه لا يخلو من بعض السلبيات، كصعوبة التأكد من القياس الحقيقي للملابس.

شاهد أيضًا: سبب مقاطعة شي ان

هل شي ان تدعم المثليين

يدعم متجر شي إن المثليين، وكان ذلك واضحًا بعد نشر مجموعة من الإكسسوارات بألوان علم المثليين على الحساب الرسمي الخاص بالمتجر على تطبيق إنستغرام، حيث أكد على دعم هذه الفئة واحترام ميولها واختياراتها، وقد أثار هذا المنشور غضب العديد من مستخدمي شي إن.

هل شي ان تدعم المثليين

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب مقاطعة شي ان في السعودية، كما تعرفنا على أبرز إيجابيات وسلبيات الشراء من متجر شي إن.

المراجع

  1. ^ shein.com , shein , 26/06/2022
237 مشاهدة