سبب وفاة الفنان فائز السنفور

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 31 مايو 2021 , 13:05
سبب وفاة الفنان فائز السنفور

سبب وفاة الفنان فائز السنفور العراقي، حيث انتشر في الساعات الماضية خبر وفاة الفنان العراقي فائز السنفور، وقد عبر الكثير من النشطاء والفنانين عن حزنهم لوفاة الفنان القدير فائز السنفور داعين الله له بالمغفرة والرحمة، فيما يبحث البعض عن تفاصيل وأسباب وفاة الفنان فائز السنفور الحقيقة، وما هي تفاصيل تعرضه للإعتداء من مجهولين ودخوله المستشفى.

من هو الفنان فائز السنفور

الفنان والممثل فائز السنفور مواليد العاصمة العراقية بغداد في العام 1966 ميلادي، وهو أحد الفنانين الكوميديين العراقيين، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية والكوميدية في العراق على شاشة التلفزيون، وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة، فهو صاحب قامة قصيرة للغاية، ورغم حالته الخاصة لم يترك هدفع وشغفه في أن يصبح ممثلاً ويمارس التمثيل رغم تنمر الكثيرين علي قصر قامته، وقد عرف الممثل فائز السنفور بأسمه الفني وشارك في عشرات المسلسلات والمسرحيات والمقابلات التلفزيونية.[1]

سبب وفاة الفنان فائز السنفور

توفى الممثل العراقي فائز السنفور اليوم الأثنين 31/5/2021 في مستشفى الكندي بالعاصمة العراقية بغداد وذلك بعد أيام من دخوله المستشفى بعد الإعتداء عليه من قبل أشخاص مجهولين، وقد آخذ وضعه الصحي بالتدهور بشكل كبير ومتسارع لضربة في الرأس من قبل مجهولين احدثت نزيفا في رأسه إلى أن فارق الحياة فجر اليوم، وسبق أن ظهر السنفور منذ أيام بمقطع فيديو يظهر حالته المزرية ويمر بها ويعتلي جبهته جرح ينزف قليلاً، وقد لقي هذا الفيديو انتشار وتداول كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال البعض أنه صادر عن إصابة الفنان بأزمة نفسية.

وبدوره قال نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي في حديثه حول فائز السنفور قال:”توصلنا إلى أن فائز في مستشفى الكندي، وسنتوجه إليه، ونتابع حالته، وسنوافيكم بما نتوصل إليه” وذلك قبل الإعلان عن وفاته رسمياً اليوم فجراً.

رغم أن بعض المواقع العراقية الأخبارية تحدثت أنه ميت سريرياً منذ فترة ولكنه تحرك، وقد رأى البعض أن هناك تحسن مقارنة باليوم الأول رغم توقف وظائف الجسم ولكن عيناه كانتا مفتوحتان دون أن يرمش.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنان حسام الصباح وأهم الأعمال التي قدمها

تفاصيل الإعتداء على فائز السنفور

تداول الكثير من النشطاء والوسط الفني روايات عديدة تفسير الحالة التي وصل إليها الفنان فائز، حيث اتهم البعض مقربون من فائز برميه من مرتفع وآخرون قالو أنه تعرض للسطو، وقال البغداد أن فائز تعرض لحادث غريب وغامض، حيث تعرض لضربة أفقدته ذاكرته، وإخوته قالوا أنه تعرض للتسليب، وأحدهم قال أنه تعرض للإعتداء، وكانوا ينتظرون رواية القصة منه الحقيقية.

فيما قال نقيب الفنانين جبار جودي، إن “حالة الفنان فائز سنفور لا تزال خطرة، لكنها أفضل من الوضع الذي وجد عليه”، مضيفا “لم يتعرض الفنان لحادث، كل ما في الأمر أنه أهمل نفسه، فما وصل إليه سببه ارتفاع ضغط الدم، كما أن لديه انفعال عصبي.. أوصله إلى الغيبوبة وتوقف بعض أعضاء الجسم”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الشاعر علي الفريداوي ومقتطفات من أبرز أشعاره

هذه هي كافة المعلومات حول سبب وفاة الفنان فائز السنفور، وقد قدمنا مجموعة من المعلومات التي استطعنا الحصول عليها بخصوص الفنان فائز السنفور، وتفاصيل وفاته بعدما تعرض للضرب على رأسه من قبل مجهولين في بغداد.

المراجع

  1. ^ instagram.com , وفاة الفنان فائز السنفور , 31/5/2021
396 مشاهدة