سبب وفاة رياض الشمري

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 7 مارس 2021 , 03:03
سبب وفاة رياض الشمري

سبب وفاة رياض الشمري متسابق الراليات السعودي الشهير، والذي حقق الكثير من النجاحات في عالم الراليات على المستوى المحلي والعربي، حيث تلقى الشارع العربي عامة والسعودي خاصة، خبر حزين للغاية بإعلان وفاة المتسابق السعودي رياض الشمري، في الساعات القليلة الماضية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له الشاب السعودي رياض.

من هو رياض الشمري

رياض الشمري، هو متسابق راليات سعودي الجنسية، شارك في العديد من الراليات المحلية والعربية في الفترة الأخيرة، يبلغ من العمر 37 عاماً، أعلن عن مشاركته في رالي الشرقية الحدث الأبرز في المملكة العربية السعودية، في الفترة الحالية، وتعد مشاركته في الرالي هي الأبرز في مسيرته بعالم الراليات العربي.

سبب وفاة رياض الشمري

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، في بيان رسمي عن وفاة الدراج السعودي رياض الشمري، والذي توفي بسبب تعرضه لحادث سير، خلال مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية، ويعد ذلك الحادث الثاني في الرالي بعد حادث يزيد الراجحي، والذي شهد تعرضه لحادث سير أيضاً في بداية انطلاق المرحلة الثانية من السباق[1].

كما أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، شهد الكثير من الحوادث، والتي تسببت في انسحاب العديد من المشاركين على رأسهم البطل يزيد الراجحي، والذي تعرض لحادث برفقة ملاحه مايكل أور.

شاهد أيضاً: لماذا سمي رالي داكار بهذا الاسم

آخر كلمات رياض الشمري قبل وفاته

بالعودة لحساب المتسابق رياض الشمري، شهد الحساب آخر تعليقات الراحل قبل رحيله بدقائق قليلة، حيث نشر مقطع فيديو من خلال مشاركته بالسباق معلقاً “أتمنى الله يوفقني، ما أدري وش راح يصير اليوم، في رياح وهواء قوي، وغيروا وضع السيارات، الآن نحن على استعداد للانطلاق وأمامنا 100 كيلو، الله يوفقني”.

إلى هنا نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال سبب وفاة رياض الشمري، والذي استعرضنا من خلاله كافة الأسباب وراء وفاة قائد الراليات السعودي وآخر الكلمات التي نشرها على حسابه الرسمي.

المراجع

  1. ^ arabic.rt.com , وفاة الدراج السعودي رياض الشمري في حادث في رالي الشرقية الدولي , 07/03/2021
305 مشاهدة