سبب وفاة مشاري البلام

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 25 فبراير 2021 , 21:02
سبب وفاة مشاري البلام

سبب وفاة مشاري البلام من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عشاق الفنان الكويتي الكبير، والذي قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة التي لها تأثير كبير في الدراما الكويتية، ومن خلال السطور التالة سنتحدث معكم حول تفاصيل وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام.

الفنان مشاري البلام

ولد الفنان الكويتي مشاري البلام في 12 ديسمبر 1972 ميلادية، هو ممثل كويتي شهير قدم العديد من الأدوار المركبة الشهيرة في تاريخ الدراما الكويتية، وكان أبرزها المصاب بالصرع في مسلسل دروب اشك والأصم والأبكم في مسلسل جرح الزمن،  الفنان مشاري هو ابن عم الممثل الكويتي حسن البلام، تحصل على شهادة الدبلوم في الإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

بدأ الفنان مشاري مشواره الفني عام 1991 ميلادية، حينما شارك في مسرحية فري كويت، ثم توالت الأعمال الفنية بأدوار صغيرة  ومتوسطة، حتى حقق نجاح باهر في مسلسل دارت الأيام والذي عرض في عام 1998 ميلادية، وتحصل على العديد من الأدوار الفنية الكبيرة.

شاهد أيضاً: من هو فرحان العلي السيرة الذاتية كاملة

سبب وفاة مشاري البلام

توفي الفنان الكويتي مشاري البلام، اليوم الخميس الموافق 2021/02/25، وذلك عقب أيام قليلة من دخوله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر بسبب إصابته بفيروس ك ورونا المستجد، حيث نعاه الفنان حسن البلام ابن عم الفنان الراحل، من خلال نشر صورة تعزية على حساباته الشخصية.

الجدير بالذكر أن الفنان مشاري البلام، قد أعلن قبل أيام قليلة عن إصابته بفيروس كورونا، بعد أيام قليلة من حصوله على الجرعة الأولى من لقاح كورونا المعتمد في دولة الكويت، حيث تسبب ذلك في إثارة الجدل بشكل كبير حول فعالية اللقاح المعتمد في الدولة، وتم إدخال الفنان مستشفى جابر في الكويت، بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير.

شاهد أيضاً: كيف احجز موعد تطعيم كورونا في الكويت

ختاماً نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال سبب وفاة مشاري البلام، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات عن سبب وفاة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، والذي رحل عن عالمنا بعد معاناة من فيروس كورونا المستجد.

708 مشاهدة