من هو فرحان العلي السيرة الذاتية كاملة

من هو فرحان العلي

يتساءل البعض حول من هو فرحان العلي ؟ وذلك بعدما تصدر اسمه عناوين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالتزامن مع انتشار فيديوهات غير أخلاقية له عبر إحدى المواقع وظهور أبناء عن قيام السلطات الكويتية بإلقاء القبض عليه بعد موجة من الغضب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو فرحان العلي السيرة الذاتية كاملة

يعد فرحان العلي واحد من أشهر الممثلين على الساحة الكويتية والخليجية بشكل عام خلال السنوات الأخيرة، ولكن ما لا يرعفه البعض عن فرحان العلي بأنه قد ولد في الكويت ولكنه من أصول باكستانية وإيرانية.

وكان فرحان العلي قد بدأ مسيرته في عام 2003 وذلك في دور بسيط قدمه خلال برنامج “قرقيعان” رفقة الفنان حسن البلام، وبعد ذلك انطلقت مسيرة فرحان العلي وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحيات التي حققت نجاح واسع للغاية بين المشاهدين في مختلف أنحاء الكويت.

ولد في الكويت من أب باكستاني وأم إيرانية، بدأ العمل الفني بعام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج قرقيعان، كانت بداية نشاطه الفني عندما شارك في عدد من الأعمال مع الفنان طارق العلي، وهو متزوج ولديه من الأبناء مها وماهر.

وكانت أهم أعمال الفنان فرحات العلي قد جاءت على النحو التالي:

  • يا ويلك منا
  • قرمش
  • تذكرة داود
  • خمس خوات
  • الديرقة
  • قرقاشة.

شاهد أيضًا: من هو عبدالرحمن المطيري السيرة الذاتية كاملة

قصة فيديو فرحان العلي

في الساعات الماضية انتشرت رسائل غاضبة عبر السوشيال ميديا من بعض المغردين تهاجم فيها الفنان فرحان العلي بشكل واضح، وذلك عقب انتشار فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على “سناب شات” وهو وفي حالة “غياب الوعي التام” ويستعرض خلاله بعض أعضاء جسده بشكل ينافي الآداب العامة.

وقد طالب البعض بضرورة إلقاء القبض على فرحان العلي ومعاقبته على هذه الأفعال التي لا تتناسب مع القيم الأخلاقية والاجتماعية في الوطن العربي.

وكان فرحان العلي قد خرج في فيديو أخر منذ ساعات قليلة وأكد بأن الحساب الشخصي الخاص به قد تعرض للاختراق وأنه لا يعرف من كان وراء نشر تلك الفيديوهات التي لا تخضه على الإطلاق على حد وصفه وتعبيره.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة عايدة رياض ومن هو زوجها وعدد ابناءها بالتفصيل

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن من هو فرحان العلي السيرة الذاتية كاملة وكذلك تطرقنا للحديث عن فيديو فرحان العلي الفاضح والذي انتشر في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *