من هو عبدالرحمن المطيري السيرة الذاتية كاملة

من هو عبدالرحمن المطيري السيرة الذاتية كاملة

من هو عبدالرحمن المطيري من أكثر الأسئلة التي تتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما أنتشر خبر اعتقال الشاب السعودي عبدالرحمن المطيري صباح اليوم الموافق 16 مايو من قبل الشرطة الأمريكية من داخل منزله في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على التفاصيل الكاملة للقبض على عبدالرحمن المطيري.

من هو عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي الجنسية عمره 27 عاماً من مواليد 1993، يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا، كان يدرس في المملكة العربية السعودية في جامعة عفيف وبعد ذلك فصله منها لتغيبه عدة أشهر بسبب مرض والدته، ومن ثم نقل أوراقه إلى جامعة شقراء ولكنها رفضت استقباله لفصله عدة مرات.

الآن يدرس في جامعة سان دييغو في مجال التسويق ويقيم في كاليفورنيا بمنحة من المملكة، ساعد مجال دراسته على شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهر أيضًا باسم الكوميدي عبدالرحمن المطيري، بالإضافة إلى شهرته بالانتقاد الدائم للسلطات السعودي وبالأخص ولى العهد بن سلمان، حيث يمتلك عبدالرحمن المطيري قناة على اليوتيوب ولديه أكثر من 150 ألف متابع من مختلف المراحل العمرية.

شاهد أيضًا: اسباب وفاة منيره الدهيمي

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

بعد نشر صور مخلة بالآداب من قبل الشاب السعودي عبدالرحمن المطيري على مواقع التواصل الاجتماعي، تم نشر فيديو مثير للجدل للشاب عبدالرحمن المطيري اثناء إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الأمريكية، وذلك وفقاً لما نشر على الفيس بوك للشرطة الأمريكية وهي تضع الكلبشات في يدي الشاب السعودي خارج منزله إلى سيارة الشرطة.

ويظهر من خلال الفيديو اعتراضات السعودي عبدالرحمن المطيري ومحاولاته في فهم سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري ، وبعدما أخبرت الشرطة عبدالرحمن المطيري أن سبب اعتقاله بسبب إقامته في ولاية كاليفورنيا بشكل غير قانوني حاول إقناعهم بغير ذلك ويطلب من صديقة إحضار الأوراق التي تُثبت صحة كلامه.

وفي نهاية المقال نكون قد أنهينا حديثنا وذلك بالتعرف على من هو عبدالرحمن المطيري وذلك بعرض السيرة الذاتية كاملة، كما تعرفنا على تفاصيل خبر اعتقاله اليوم من قبل الشرطة الأمريكية واسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *