سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري من أكثر الأسئلة التي يترادوها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعد انتشار فيديو اثناء إلقاء القبض على السعودي الكوميدي من قبل قوات الشرطة الأمريكية فجأة بدون سابق إنذار.

من هو عبدالرحمن المطيري السيرة الذاتية كاملة

عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي الجنسية يبلغ من العمر 27 سنة، كانت دراسته في المملكة العربية السعودية ولكنها فُصل من جامعتين لتغيبه الدائم عن الدراسة.

بدأ يشتهر على الانترنت بعدما درس مجال التسويق في إحدى الجامعات في ولاية كاليفورنيا، ومن ثم بدأت شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاده الدائم للسلطات السعودية وما تُتخذ من قرارات.

كما كان دائم الانتقاد لولي العهد بن سلمان وما يتخذه من قرارات في المملكة وذلك من خلاله حسابه على الإنستغرام وقناته على اليوتيوب.

اقرا أيضًا: قصة ملاك الزبيدي كاملة

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

لسبب غير معروف ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الشاب عبدالرحمن المطيري من خلال إقامته مع صديق له في المنزل في كاليفورنيا.

حيث قام صديقه بتوثيق لحظة القبض عليه على الفيس بوك وتويتر مما آثار الجدل ودشن المواطنين السعوديين آلاف الهشتاجات تتساءل عن السبب الذي اعتقل من أجله عبدالرحمن المطيري.

وتداول البعض أن سبب القبض على عبدالرحمن المطيري يرجع إلى مقاطع الفيديو التي تتداول دائماً بالانتقادات الحادة لبلادها، واستخدامه بها الأسلوب الكوميدي.

والبعض الآخر يرى أن السبب الحقيقي للقبض على الشاب السعودي يرجع أنه غير سوي من الناحية النفسية وذلك لما يظهر من مقاطع الفيديو الحديثة له.

وبذلك نكون قد أنهينا حديثنا وذلك بعد أن تعرفنا على اعتقال عبدالرحمن المطيري وما هي أسبابها ومن هو عبدالرحمن المطيري والسيرة الذاتية كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *