اعتقال عبدالرحمن المطيري من هو وما سبب اعتقاله

اعتقال عبدالرحمن المطيري من هو وما سبب اعتقاله

اعتقال عبدالرحمن المطيري من أكثر الأخبار انتشاراً الآن على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وترددت التساؤلات في اللحظات الأخيرة عن خبر لحظة اعتقال السعودي عبدالرحمن المطيري بعدما تم اعتقاله من قبل السلطات الأمريكية من داخل منزلة في أمريكا، ولهذا بدأ البحث يتزايد عمّن هو عبدالرحمن المطيري الذي تم اعتقاله وما هو سبب اعتقاله وهو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال.

من هو عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي الجنسية، من مواليد 1993، يقيم خارج المملكة العربية السعودية، يدرس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن تم فصله من جامعته بالسعودية بسبب ظروف مرض والدته والتي أجبرته على عدم الانتظام في الدراسة والتغيب لعدة أشهر مما ادى إلى فصله قبل التخرج بأشهر قليله.

ومن أكثر ما يشتهر به عبدالرحمن المطيري هو انتقاده الدائم للحكومة السعودية والسلطات والأخص ولي العهد محمد بن سلمان، ولهذا قام بإنشاء قناة خصيصاً على اليوتيوب يوجد به 150 ألف مشترك يوجه من خلالها انتقادات التي كانت سبب اعتقاله.

قد يهمك أيضًا: هل يوجد عفو ملكي جديد للسجناء في رمضان 1441

اعتقال عبدالرحمن المطيري

فيديو اعتقال عبد الرحمن السعودي من أكثر الأخبار المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في الفيديو المنتشر اعتقال الشرطة الأمريكية لشاب سعودي من داخل منزلة في أمريكا.

كما تداول بث مباشر على موقع الفيس بوك من قبل الشرطة الأمريكية أثناء وضع الأصفاد في يد الشاب عبد الرحمن المطيري، ويظهر من خلال الفيديو محاولات الشاب السعودي عبد الرحمن المطيري بعدم اعتقاله مطالباً بمعرفة السبب أولاً.

كما طلب من صديقة الذى كان معه في منزله إحضار الأوراق الرسمية التي قد تفيده وتؤكد موقفه القانوني، ولكن الشرطة لم تقتنع بذلك وأصرت على اعتقاله، ولكن إلى الآن لم تقدم الشرطة الأمريكية السبب الحقيقي وراء الاعتقال.

شاهد ايضاً: سبب وفاة سلطان القزلان

سبب القبض على السعودي عبدالرحمن المطيري

يتداول روّاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر سبب اعتقال السعودي عبدالرحمن المطيري بالقول أنه كان دائماً ينشر صور له مع فتيات أجنبية على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضًا: اسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على من هو عبد الرحمن المطيري وماهو سبب القبض على السعودي عبد الرحمن المطيري كما هو متداول الآن على تويتر والفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *