عبدالرحمن المطيري من هو السيرة الذاتية كاملة

عبدالرحمن المطيري من هو السيرة الذاتية كاملة

عبدالرحمن المطيري من هو ؟ وما السيرة الذاتية الكاملة له من أكثر الأسئلة التى تدور فى عقول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لليوم، وذلك بعد تداول فيديو لقوات الشرطة الامريكية اثناء إلقاء القبض عليه فى ولاية كاليفورنيا حيث انتشر الفيديو بين عدد كبير المستخدمين.

عبدالرحمن المطيري من هو السيرة الذاتية كاملة

عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي من مواليد 1993 ميلادياً يقيم فى مدينة سان دييغو فى الولايات المتحدة الأمريكية، كان يدرس فى جامعة العفيف ولكنه فصل منها بسبب تغيبة الكثير فى السنة النهائية نظراً لظروف مرض والده ثم التحق بعدها بكلية الاقتصاد فى جامعة سان دييغو.

قصة عبدالرحمن المطيري

اشتهر عبد الرحمن المطيري بتقديم فيديوهات مضحكة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ولديه آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهر عبد الرحمن أيضاً بانتقاده للمملكة العربية السعودية ولولي العهد محمد بن سلمان وعلى أثرها قامت المملكة بقطع تأمينه الصحي ووقف إرسال الأموال له مما أدى إلى تركه للجامعة والذهاب للعمل فى أحد المطاعم للحصول على دخل شهري له لاستكمال حياته في أمريكا.
واشتهر عبد الرحمن بين مستخدمي يوتيوب باسم الكوميديان المطيري ويمتلك أكثر من 150 ألف مشترك على قناة يوتيوب الخاصة به و200 ألف متابع على حسابه الشخصي على إنستجرام.

اعتقال عبدالرحمن المطيري

يُعتبر اعتقال عبدالرحمن المطيري هو الترند الحالي في السوشيال ميديا حيث تم تداول مقطع فيديو قصير على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه عبدالرحمن المطيري أثناء إلقاء قوات الشرطة القبض عليه في ولاية كاليفورنيا وظهر صديق عبدالرحمن فى الفيديو وهو يحاول مساعدته ولكن الشرطة الأمريكية لم تستجيب له نهائياً.

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

انتشر بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري هو إقامته غير القانونية في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك وفقاً للفيديو المتداول مؤخراً أثناء إلقاء قوات الأمن عليه من منزله، ويظهر عبد الرحمن في الفيديو وهو يطلب من صديقه لإحضار بعض الأوراق له التي تثبت صحة إقامته القانونية .

وفي خاتمة المقال نكون قد ذكرنا من هو عبدالرحمن والسيرة الذاتية الكاملة له وأسباب إلقاء القبض عليه فى الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *