سناب فيصل العيسى وأهم المعلومات عنه

كتابة دعاء - آخر تحديث: 26 يوليو 2020 , 21:07
سناب فيصل العيسى وأهم المعلومات عنه

يبحث الكثير من الشباب عن سناب فيصل العيسى وأهم المعلومات عنه ، فهو واحد من مشاهير هذه المواقع ويؤثر في شريحة كبيرة من الشباب، بسبب ما يشاركه من صور وفيديوهات قصيرةتحمل مواقف كوميدية، ويعالج المواقف اليومية بطريقة مختلفة ومميزة تجعله محط أنظار المتابعين، ومن خلال المقال التالي نتعرف عليه.

من هو فيصل العيسى

فصل العيسى هو شاب سعودي، ولد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودي في الأول من يناير لعام 1982 ، وهو مذيع وممثل.

بدأ حياته الفنية منذ التسعينيات، وتحديدا عام 1997 م. حينما لعب أدوارًا ثانوية في بعض حلقات مسلسل طاش ما طاش، كما شارك في عدد من المسرحيات في المهرجانات الصيفية بالمملكة.

قدم العديد من البرامج على الفضائيات السعودية، ومن بينها برنامج “سوالف” الذي كان يذاع على قناة السعودية الرياضية عام 2009. وفي عام 2010 قام بتقديم برنامج “المكعب” على قناة السعودية.

زادت شهرته بشكل كبير عندما لعب دور البطولة في مسلسل شباب البومب الذي عُرض الجزء الأول منه عام 2012، والجزء الأخير تم عرضه في عام 2019.

كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية، ومن بينها: الوهم – أبو العصافير – يوميات راشد – أقارب وثعالب – قلبت جد – مامجي.

شاهد أيضًا: من هو زياد المسفر وأهم المعلومات عنه

سناب فيصل العيسى

يقوم فيصل العيسى بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الكوميدية من خلال حسابه على سناب شات الذي اجتذب آلاف المتابعين من الشباب من مختلف دول الخليج العربي، ويمكن الوصول إلى الحساب الخاص به من هنا.

شاهد أيضًا: من هو سعد الجبري وقصته كاملة

خبر موت فيصل العيسى

في نهاية عام 2019 كان فيصل العيسى مسافر إلى جورجيا من أجل تصوير الجزء الأخير من مسلسل “شباب البومب”، في هذه الآونة انتشرت شائعات تفيد بأنه قد انتقل إلى رحمة الله، مما أصاب المتابعين له بحالة من الحزن والصدمة، ليخرج من خلال مقطع مصور عبر حسابه على سناب شات يؤكد أنه بصحة جيدة، ويقوم بأداء عمله.

كما ناشد المتابعين له بعدم نشر مثل تلك الشائعات التي أثرت بشكل سلبي على والده الكبير في السن، والذي كان مصابًا بأمراض قلبية ومثل هذه الشائعات المؤسفة تؤثر سلبًا على صحة. كما تسائل: ماذا يستفيد مُطلق هذه الشائعات من تداولها والإضرار بالحالة النفسية لعائلته!

شاهد أيضًا: من هو الشاعر سهم

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على سناب فيصل العيسى وأهم المعلومات عنه ومشواره الفني، وأهم الأعمال التي شارك فيها وشائعة وفاته ورده عليها.

66 مشاهدة