شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول

كتابة فارس أبو ظاهر - تاريخ الكتابة: 14 يونيو 2021 , 18:06
شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول

الشركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول أحد أهم الخطوات التي يجب التعرف عليها من قبل كل من يرغب بالحصول على التمويل من قبل الشركة، حيث تقوم الشركة بتقديم القروض للمواطنين في المملكة العربية السعودية وبطرق مُيسرة عدة، وتتطلب عملية تسجيل الدخول مجموعة خطوات هامة، وذلك ما سيتم التطرق له وللمزيد من المعلومات في هذا المقال .

شركة إمكان للتمويل

شركة إمكان أحد الشركات التي تقوم بتقديم التمويل في المملكة العربية السعودية للمواطنين وكل من تنطبق عليه الشروط، حيث تقوم بتقديم العديد من الحلول التمويلية ذات الصورة المبتكرة والتي تتناسب مع الإحتياجات الخاصة بكافة شرائح المجتمع والعاملين في القطاع الحكومي أو الخاص في السعودية، وتعمل شركة إمكان للتمويل من خلال القنوات الرقمية المتاحة عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية أو الموقع الالكتروني، وكذلك من خلال فروعها المنتشرة حول المملكة، حيث تخضع الشركة إلى الرقابة والإشراف من قبل البنك المركزي السعودي، وذلك للسير على الشريعة الإسلامية، وتعمل شركة إمكان للتمويل جاهدة لتقديم أفضل تمويل شخصي وذلك من خلال الحصول على نسبة فوائد منخفضة للغاية تتناسب مع المتقدمين.

شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول

تُعتبر شركة إمكان ضمن أفضل وأبرز الشركات التي تقدم التمويل المُيسر للمواطنين ولكافة الطبقات في السعودية، وقد عملت شركة إمكان للتمويل على تفعيل رابط يمكن من خلاله الدخول إلى موقعها الرسمي والتقديم للحصول على التمويل، ويمكن لكل من يرغب بالحصول على التمويل تسجيل الدخول مباشرة إلى موقع شركة إمكان وذلك من خلال الضغط على رابط الموقع الرسمي ” من هنا “.

رقم إمكان الراجحي

عملت شركة إمكان للتمويل على توفير رقم هاتف يمكن من خلاله لكافة العملاء التواصل مع الشركة، ومن ثم التعرف على كافة التفاصيل والشروط حول التمويل الشخصي المقدم من قبلها، وجاء رقم إمكان الراجحي المعلن عنه كالتالي: 920011038، حيث يمكن التواصل مع فريق العمل من كافة مناطق المملكة العربية السعودية خلال فترة الدوام والحصول على المعلومات المطلوبة.

التمويل الميسر إمكان الراجحي

التمويل المُيسر والمقدم من قبل شركة إمكان هو تمويل خاص بالعاملين لدى كافة الجهات والقطاعات، حيث يعمل على تقديم المساعدة المالية له لكي يتمكنوا من تلبية إحتياجاتهم.

شروط التمويل الميسر من إمكان الراجحي

يُقدم التمويل الميسر لكافة لأفراد العاملين في الجهات والقطاعات من الحصول على حلول تمويلية يمكنها أن تلبي إحتياجاتهم، وهي:

  • يجب أن تكون مدة التمويل ما بين 3 و 24 شھر.
  • يجب أن يكون مبلغ التمويل ما بين 2,000 ریال سعودي وحتى 50,000 ریال سعودي، أو يكون 5 رواتب لمحولي الراتب علي مصرف الراجحي و3 رواتب لمحولي المصارف الأخرى.

شروط قرض إمكان الراجحي

أعلنت شركة إمكان للتمويل الراجحي عن كافة الشروط الواجب توفرها في كل من يرغب بالحصول على القرض من قبلها، وجاءت الشروط على النحو التالي:

  • للأشخاص العسكريین يجب أن يكونوا قد بلغوا عمر التقاعد الذي يعتمد على الرتبة العسكرية بوقت التقاعد من الخدمة.
  • توفر حساب نشط في الراجحي.
  • يجب أن تكون مدة الخدمة هي شھر واحد للعملاء محولي الرواتب لبنك الراجحي، أو تقديم كشف الحساب المصرفي الذي يشرح ثلاثة رواتب مودعة لدى المصرف الآخر.
  • من غير الضروري توفير كفيل.
  • من الهام أن لا يزيد عمر المتقاعد بطلب قرض إمكان عن سبعين عامًا.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري هو 2000 سعودي، وكما يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري هو ألف وتسعمائة ریال سعودي للمتقاعدين.
  • يجب أن يكون الشخص المقدم لطلب الحصول على التمويل من الموطانين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو الخاص ولديه إثبات بذلك.
  • توفر سجل ائتماني جيد.
  • يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 عامًا، وكما يجب ألا يزيد عن 60 عامًا.

شروط التمويل الإضافي من إمكان الراجحي

يمكن للعميل الحصول على تمويل آخر وحتى في حال أن كان هنالك تمويل قائم، وذلك في حال التوافق مع شروط التمويل الإضافي من إمكان الراجحي التالية:

  • تتراوح مدة التمويل من 12 إلى 60 شھرًا فقط.
  • توفر تمويل قائم مع سجل إئتماني جيد
  • سيتم تقديم تمويل بقيمة 5,000 ریال سعودي وحتى 2,000,000 ریال سعودي، وذلك للقطاع الحكومي و شبه الحكومي، وكما سيتم تقديم تمويل لغاية 1,500,000 ریال سعودي للقطاع للخاص.

المستندات المطلوبة لتمويل إمكان الراجحي

هنالك مجموعة من المستندات التي يجب توفيرها للحصول على تمويل إمكان الراجحي، وهي كما يلي:

  • تقديم تعريف بالراتب.
  • تقديم شهادة أجور من التأمينات الإجتماعية للقطاع الخاص الذي يعمل فيه.
  • توفير كشف حساب آخر 3 أشهر، وذلك من قبل البنك أو المنصة الإلكترونية للبنك ويجب أن يكون باسم الجهة المودعة للراتب الخاص بالمتقدم للحصول على التمويل.
  • تقديم بطاقة الهوية الوطنية.

حاسبة تمويل إمكان

تُعد حاسبة تمويل إمكان أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة إمكان والتي تمكن المستفيدين من التعرف على مقدار القسط المطلوب، ويمكن الإستفادة من حاسبة تمويل إمكان من خلال القيام بإختيار نظام التمويل من بين الميسر أو الإضافي، ومن ثم تحديد قيمة مبلغ التمويل والمدة الزمنية وإختيار حساب قيمة التمويل، وبذلك سوف يظهر مقدار القسط المطلوب شهرياً للسداد والتكاليف الكُلية بشكل دقيق.

شاهد أيضاً: شروط قرض إمكان الراجحي وكيفية الحصول على تمويل إمكان الراجحي

تطبيق إمكان الراجحي

من السهل لأي شخص يرغب بالحصول على تمويل الراجحي الحصول على التمويل عبر تحميل تطبيق إمكان الراجحي، حيث يمكن  تحميل التطبيق لأجهزة آندرويد من خلال هذا الرابط  ” من هنا “، وكما يمكن تحميل التطبيق لهواتف آيفون ” من هنا “.

هذه هي أهم المعلومات حول شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول، فمن خلال ما سبق يمكن التعرف على تمويل الشركة وطريقة تسجيل الدخول بشكل مفصل.

211 مشاهدة