شعارات اليوم الوطني القطري 2020

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 19 ديسمبر 2020 , 09:12 - آخر تحديث : 19 ديسمبر 2020 , 08:12
شعارات اليوم الوطني القطري 2020

شعارات اليوم الوطني القطري 2020 من الشعارات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات والمقيمين في دولة قطر؛ كي يتم تبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالاً بذكري الاحتفال باليوم الوطني القطري، والذي يبدأ الاحتفال به في الأيام القليلة المقبلة.

اليوم الوطني القطري 2020

اليوم الوطني في قطر هو احتفال سنوي يقام من أجل إحياء ذكرى تأسيس دولة قطر على يد الملك المؤسس الشيخ جاسم بن محمد، في الثامن عشر من ديسمبر عام 1878، ويحتفل به في نفس التاريخ كل عام، وتقرر في الدولة اعتبار ذلك اليوم عطلة رسمية بناء على المرسوم الصادر من الأمير وولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في 21 يونيو عام 2007. يعد اليوم الوطني القطري تأكيد على هوية الدولة تاريخياً، حيث يجسد المثل والآمال التي تم إقامة الدولة عليها، ويتم تكريم الرجال والنساء المشاركين في بناء وتأسيس الدولة، وخاصة عائلة آل ثاني وهم الزعماء الحاليين للدولة.

شعارات اليوم الوطني القطري 2020

إن اليوم الوطني القطري، واحد من المناسبات الهامة لدى كافة المواطنين القطريين، وفي ذلك اليوم يحرص المواطنين على مشاركة الشعارات الخاصة باحتفالية اليوم الرائع، والتي تعبر عن مدى حبهم واعتزازهم بالوطن الغالي، وتظهر الشعارات أيضاً مدى قوة ترابط المجتمع.

شعار اليوم الوطني في قطر 2020
شعارات اليوم الوطني القطري

صور اليوم الوطني القطري 2020

تنتشر صور اليوم الوطني في دولة قطر بشكل كبير مع بداية الاحتفالات التي تطلقها الحكومة والشعب، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويرسلها الأصدقاء والأهل كي يتم بث روح البهجة والسعادة من خلال الاحتفال بذلك اليوم فيما بينهم، وفيما يلي أجمل صور اليوم الوطني القطري.


صور اليوم الوطني القطري
صور اليوم الوطني القطري

كلمات عن اليوم الوطني القطري 2020

مع بداية الاحتفال باليوم الوطني، يبحث أبناء الشعب القطري، عن إحياء تلك المناسبة الرائعة، عن طريق نشر أجمل الكلمات الوطنية والقصيرة على مواقع السوشيال ميديا، تعبيراً عن مدى حبهم واعتزازهم باليوم الوطني، وتلك أجمل الكلمات عن اليوم الوطني القطري:

  1. حب الوطن كبير وغالي على القلوب، الوطن منحنا الكثير واجب علينا أن نرد الجميل.
  2. خذ بقايا ذكرياتك والأماني والوعود وأمحي اسمي من حياتك وإنسى إنّي في الوجود.
  3. عرفت ناس عاشرت ناس ضحكت مع ناس وبكيت من ناس لكن قلبك انت أطيب الناس.
  4. الوطن هو الاتجاهات الأربعة لكل من يطلب اتجاهًا، الوطن هو السند لمن لا ظهر له، الوطن هو الحب الوحيد الذي شربت ملحه وأكلت من رمله.
  5. الوطن هو جدار الزمن الذي كنا نخربش عليه بعبارات بريئة لمن نحب ونعشق، الوطن لا يتغير حتى لو تغيرنا.
  6. إن الوطن باقي ونحن زائلون، الوطن هو الحليب الخارج من ثدي الأرض، الوطن مدرسة تعلمنا فن التنفس.
  7. الوطن هو الحب الوحيد الخالي من الشوائب، الوطن حب مزروع في قلوبنا ولم يصنع، الوطن قبلة على جبين الارض.
  8. يا حرة يا ديرة صباح الخير يا بلادي قطر يا ريحة أجدادي على خدك زها، وتلألأ في السما عزك.
  9. كتبت اسمك يا قطر مع رسمك ومعنى الجاه في أفعالك وفجر النور في صدرك، غرزته بخافق أولادي.

إلى هنا نصل إياكم لنهاية مقال شعارات اليوم الوطني القطري ، والذي قدمنا من خلاله أجمل الشعارات والعبارات التي تعبر عن فرحة اليوم الوطني.

269 مشاهدة