صوره عن الاختبارات معبرة وجميلة 2022

صوره عن الاختبارات معبرة وجميلة 2022

صوره عن الاختبارات التي تعتبر أحد أهم الفترات وأكثرها صعوبة التي تمر على الطلبة جميعهم فهي الفترة التي يجنون فيها ثمار ما زرعوه طوال الفصل الدراسي وبقليل من الإصرار والمثابرة يحققون ما تمنونه بإذن الله، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الصور والحالات والخلفيات عن فترة الاختبارات التي يمر بها الطلبة بالإضافة إلى مجموعة من أجمل العبارات والكلمات والتغريدات.

صوره عن الاختبارات

مجموعة من أجمل الصور عن الاختبارات التي يمر بها الطلبة جميلة ومميزة وجاهزة للمشاركة بشكل فوري عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهي كما يلي:

صوره عن الاختبارات
صوره عن الاختبارات
صوره عن الاختبارات

عبارات عن الاختبارات

مجموعة من العبارات الجميلة والمميزة والمحملة بأروع الكلام عن اختبارات الطلبة نوردها لكم لتنتقوا منها الأجمل وهي كالآتي:

  • اللهم وفقني في هذه الاختبارات واكتب لي النجاح والسلامة والتيسير في كل اختبار صعب وهون علي ما لا أفهمه يا رب العالمين.
  • مع حلول فترة الاختبارات علينا أن نراجع أنفسنا جميعًا وأن نستعد لها استعداد خاص وأن نبذل وسعنا لتحقيق غايتنا والتفوق في جميع المواد بإذن الله.
  • الطالب الجاد الذي يسعى إلى تحقيق أعلى الدرجات لا ينتظر من الظروف أن تكون مناسبة للمذاكرة، بل يصنعها ويستغل كل ثانية من وقته.
  • بينما تبذل جهدك في المذاكرة وإنهاء دراستك لا تنسى أن تعطي جسدك حقه من الراحة والاسترخاء، فقد تكون هذه أهم خطوة لتتمكن من المواصلة.
  • ربي قد استودعتك ما قرأت من العلم وما حفظت منه وما تعلمت من الكتب، وأسألك أن ترده علي عندما يحين وقت حاجتي إليه فأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم قد توكلنا عليك وسلمنا أمورنا جميعها إليك فوفقنا في هذه الاختبارات لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك يا رب العالمين.

شاهد أيضا: عبارات تحفيزية للاختبارات النهائية 

صور عن الاختبارات جميلة

عدد من الصور عن الاختبارات رائعة نقدمها لكم بأجمل التصاميم الجاهزة للإرسال والمشاركة محملة باروع الكلام عن الاختبارات فيما يأتي:

صور عن الاختبارات جميلة
صور عن الاختبارات جميلة
صور عن الاختبارات جميلة

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن صباح اول يوم اختبار

كلام عن الاختبارات 2022

باقة من الكلام الجديد والمميز لعام 2022 عن الاختبارات حيث أن العديد من الطلبة يبحثون عن أجمل الكلام عنها وهي كالتالي:

  • نعوذ بك اللهم من وساوس الشيطان ومن كسل النفس ونسألك من واسع فضلك أن توفقنا في الاختبارات القادمة وأن لا تحرمنا لذة النجاح.
  • قم الآن وفورًا وابدأ المذاكرة، لا تقل أبدًا أنك قد أضعت الوقت، ولا تستسلم حتى آخر لحظة، فإنك لا تعلم متى يرى الله منك نية صادقة فيكتب لك التوفيق بسببها.
  • من الذكاء والحكمة أن لا تتعجل بالإجابة في الاختبار حتى لو كنت تعرفها، خذ وقتك واستغل كل جزء منه وراجع إجابتك أكثر من مرة، هذه نصيحة هامة.
  • احرص في فترة الاختبارات أن يكون لك نصيب من دعاء أمك وأبيك، فإن لهذا الدعاء قدرة على أن ييسر أمرك بإذن الله وتوفيقه وأمره.
  • لا تنصرف من قاعة الامتحان قبل أن تراجع إجاباتك أكثر من مرة، وإذا انتهيت من الكتابة والمراجعة وبقي وقت، فاجلس مكانك واستغفر، فإن الاستغفار يساعد على الاستذكار.
  • من النصائح الهامة في فترة الاختبارات هي مراجعة الإجابة أكثر من مرة، محاولة تحسين الخط قدر الإمكان، وتوضيح الإجابة وجعلها محددة وضمن المنهج.

صوره عن الاختبارات معبرة

عدد من الصور الجديدة والمميزة عن الاختبارات معبرة وفيها أجمل التصاميم والعبارات الرائعة وهذه أجمل الصور نقدمها لكم تاليًا:

صوره عن الاختبارات معبرة
صوره عن الاختبارات معبرة
صوره عن الاختبارات معبرة

شاهد أيضا: عبارات تحفيزية للدراسة وأجمل الرسائل التشجيعية للطلاب والطالبات

حالات عن الاختبارات للواتس

من أروع ما قد نشاركه في فترة الاختبارات هي الحالات الجميلة والستوريات الرائعة المناسبة لتطبيق واتس اب وهذه بعض من أجمل الحالات تجدونها هنا:

حالات عن الاختبارات للواتس
حالات عن الاختبارات للواتس
حالات عن الاختبارات للواتس

شاهد أيضًا: اجمل صور عن الاختبارات جديدة ومعبرة 2022

عبارات عن الاختبارات تويتر

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر الشهير نورد لكم باقة من أروع التغريدات وأجمل المنشورات عن الاختبارات وهذه أجملها فيما يلي:

  • ليكن هذا الدعاء متكررًا على لسانك فترة الاختبارات: “ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا”.
  • احصل على قسط كافي من النوم في فترة الاختبارات، وتناول أطعمة صحية ومفيدة، ولا تجعل جلوسك الطويل وانشغالك في المذاكرة سببًا لإهمال الجانب الصحي.
  • أحد أهم النصائح في الاختبارات أنك عندما تنهي أي اختبار إنشغل بالتفكير في الامتحان القادم، ولا تشغل نفسك لحظة واحدة في التفكير في الامتحان السابق.
  • نستطيع أن نكثف جهودنا في هذه الفترة وأن نعوض فترات طويلة لم نذاكر فيها، فقد بقليل من التركيز والنية الصادقة والعمل الجاد بإذن الله.
  • اللهم ندعوك وقد بدأت فترة الاختبارات أن تهون علينا كل أمر عسير وأن تكتب لنا النجاح والتفوق وتزيدنا من فضلك يا أرحم الراحمين.
  • لا تتعامل مع الوقت على أنه عدوك في فترة الاختبارات، بل هو صديقك، تستطيع أن تقسمه وترتب أولوياتك وتستغله بشكل مثالي بقليل من التفكير والتنظيم واستشارة الأهل.

صوره دعاء للاختبارات

باقة من أروع الصور المحملة بأجمل الأدعية عن الاختبرات المدرسية والجامعية نقدمها لكم لتشاركوا هذه الكلمات الفضيلة مع زملائكم وهي كما يأتي:

صوره دعاء للاختبارات
صوره دعاء للاختبارات
صوره دعاء للاختبارات

شاهد أيضًا: دعاء اللهم وفق ابنائنا وبناتنا في الاختبارات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صوره عن الاختبارات حيث أوردنا لكم العديد من الصور الجميلة والخلفيات الرائعة والحالات التي تحمل أدعية للاختبارات بالإضافة إلى أجمل العبارات والكلمات عن هذه الفترة المهمة.

105 مشاهدة