صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز

كتابة دانا تيسير - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2020 , 08:11
صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز

صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز من الصور ذات الأهمية الكبيرة التي يبحث عنها الكثيرون من أفراد الشعب السعودي، وخاصة مع حلول ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، فالملك سلمان منذ أن تولى الحكم على المملكة العربية السعودية بذل كل ما فيه من جهد وطاقة لتوفير الراحة والسخاء والرخاء للمجتمع السعودي على جميع الأصعدة مما جعله يحتل في نفوسهم مكانة عزيزة جدًا.

تجديد البيعة السادسة للملك سلمان

لقد تمت مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكًا للمملكة العربية السعودية عقب وفاة أخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، في الثالث من شهر ربيع الآخر عام 1436هـ، الذي وافق الثالث والعشرين من شهر يناير عام 2015م، ونحن الآن نطرق أبواب البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأدام في عمره، ووفقه لرعاية بلاده وشعبه. [1]

وقد كان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد قضى ما يزيد عن العامين والنصف وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء؛ بعد تعيينه في الثامن عشر من شهر يونيو عام 2012م بأمر ملكي سامي، وقد بقي وقتها في منصبه كوزير للدفاع، وهو المنصب الذي عُيّن عليه في الخامس من نوفمبر عام 2011م، أما قبل ذلك فقد كان الملك سلمان بن عبد العزيز أميرًا على منطقة الرياض عاصمة المملكة السعودية لأكثر من خمسين عامًا.[1]

صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان

أضع لكم قائمة بأفضل الصور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز:

صور عن تجديد البيعة
صور عن تجديد البيعة
صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان
صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان

صور ورسومات للملك سلمان بن عبد العزيز

أضع لكم مجموعة من أفضل الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز:

صور ورسومات للملك سلمان بن عبد العزيز
صور ورسومات للملك سلمان بن عبد العزيز
صور ورسومات للملك سلمان بن عبد العزيز
رسومات للملك سلمان بن عبد العزيز
رسومات للملك سلمان بن عبد العزيز

عبارات عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان جميلة ومميزة

نسرد لكم فيما يأتي مجموعة من أجمل عبارات تجديد البيعة السادسة للملك سلمان:

  • في الشدة وجدنا فيك حاكمًا صلبًا حاسمًا، وفي الرخاء لمسنا فيك قلبًا رحيمًا وسندًا قويمًا، حتى في اضطراب الأحوال رأيناك قائدًا حكيمًا، فشعرنا معك بالطمأنينة في أحوالنا كلها، فعاهدنا أنفسنا أن نجدد البيعة معك كل عام متمنين لك من الله دوام العطاء والإنجاز.
  • مع حلول البيعة السادسة، نتوجه لجلالتكم بالكثير من الشكر وعظيم الامتنان على ما بذلتموه حرصًا على سعادتنا، ورخائنا، وندعو الله أن يحفظك لنا، أنت القائد ونحن رجالك.
  • حين قال الشاعر ” على قدر أهل العزم تأتي العزائم ” لو رآك لم يكن ليخطئك، فأنت خير أنموذج ينشد فيه هذا البيت الجميل، ونحن بدورنا نعدك أن نبايعك كل عام على العهد والوفاء والإخلاص.
  • على العهد والوفاء نبايعك، جاعلين من أرواحنا درعًا نحيط به مملكتنا العزيزة، وحافظين لك عظيم جميلك في اهتمامك بنا ورعايتك الكبيرة لنا.
  • رمز العطاء أنت، ونبع الإنجاز، وإننا كل عام يزداد فينا الإيمان برؤيتك لمستقلبنا، وبحرصك الشديد على صنع مجد مملكتنا، فنبايعك بأرواحنا وقلوبنا.
  • على العهد باقين، وعلى الوفاء والولاء نبايعك، وندعو أن يمدك الله بالصحة والعمر المديد، وأن يحفظك ذخرًا لهذا الوطن.

فيما سبق وضعنا لكم مجموعة صور عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسردنا لكم مجموعة من العبارات الجميلة والمميزة عن هذه الذكرى التي تشكل الكثير في نفوس السعوديين.

المراجع

  1. ^ spa.gov.sa , السيرة الذاتية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , 18/11/2020
657 مشاهدة