صور لليوم الوطني هي لنا دار

كتابة داليا صلاح - تاريخ الكتابة: 23 سبتمبر 2021 , 14:09
صور لليوم الوطني هي لنا دار

صور لليوم الوطني هي لنا دار الذي يهل علينا هذه الأيام ليشعل الأجواء بالحماسة والبهجة في كل شبر من المملكة العربية السعودية، فهو ذلك اليوم العظيم الذي استطاع فيه الملك “عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود” من توحيد المملكة وإعلاء رايتها عاليًا، حيث أنه قد أصدر مرسومًا ملكيًا ينص على ضرورة تغيير اسم الدولة من مملكة نجد والحجاز إلى المملكة السعودية، وسوف تتطرق هذه المقالة عبر موقع محتويات لاستعراض مجموعة من أجمل الصور المصممة لليوم الوطني 91.

موعد الاحتفال باليوم الوطني 91

يتزامن موعد الاحتفال باليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية في يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2021م و16 من شهر صفر لعام 1443هـ، ولقد قررت السلطات العليا السعودية بأن تجعل هذا اليوم بمثابة أجازة رسمية لكافة العاملين بقطاعات الدولة المختلفة العامة منها والخاصة، وذلك حتى يتسنى لهم الاحتفال بهذا اليوم المميز كيفما يحلو لهم مع الأهل والأحباب، ومن الجدير بالذكر هنا أيضًا بأن الدولة نفسها تنظّم العديد من الفعاليات الاحتفالية المميزة بمثل هذه المناسبة التاريخية والتي يتمثل أهمها في إقامة العروض المسرحية والحفلات الغنائية علاوة على عروض الألعاب النارية التي تزين سماء العاصمة في المساء.[1]

صور لليوم الوطني هي لنا دار

لقد قررت الهيئة العامة للتسلية والترفية في المملكة العربية السعودية برئاسة الوزير “تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ” بأن تضع شعارًا جديدًا لليوم الوطني السعودي 91 لكي يكون بمثابة الراعي الرسمي لكافة الأحداث والفعاليات المبهجة التي يشهدها هذا اليوم التاريخي، ولقد أجمعت الآراء على تعيين شعار “هي لنا دار” لكي يكون الشعار الجديد وذلك بعد ذلك الشعار القديم الذي تكرر استخدامه في العامين السابقين وهو “همة حتى القمة” والذي قد تم انتقاؤه من بعض الكلمات الحماسية المؤثرة التي وجهها ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” في خطاباته الرسمية، وفيما يلي سيتم استعراض مجموعة من أجمل الصور المصممة للشعار الجديد:

صور لليوم الوطني هي لنا دار

صور لليوم الوطني هي لنا دار

صور لليوم الوطني هي لنا دار

صور لليوم الوطني هي لنا دار

صور لليوم الوطني هي لنا دار
صور لليوم الوطني هي لنا دار

شاهد أيضًا: رسم شعار اليوم الوطني 91 واجمل رسومات العيد الوطني 1443

صور التهنئة باليوم الوطني السعودي 1443

باقة من أجمل صور التهنئة باليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443هـ ندرجها لكم خلال هذه السطور القليلة القادمة:

صور التهنئة باليوم الوطني السعودي 1443

صور التهنئة باليوم الوطني السعودي 1443

صور التهنئة باليوم الوطني السعودي 1443

خلفيات اليوم الوطني السعودي 91

مع حلول موعد اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية يتزايد البحث عن أجمل الخلفيات التي يمكن الاستعانة بها في تغيير صور الملفات والحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك وانستقرام، وفيما يلي سيتم عرض تشكيلة من أجمل الخلفيات المصممة لهذا اليوم الوطني المميز:

خلفيات اليوم الوطني السعودي 91

خلفيات اليوم الوطني السعودي 91

خلفيات اليوم الوطني السعودي 91

خلفيات اليوم الوطني السعودي 91

شاهد أيضًا: خلفية لليوم الوطني السعودي 91 .. خلفيات تهنئة hd عالية الجودة للعيد الوطني 1443

أجمل تصاميم اليوم الوطني السعودي 91

في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، لقد نظم موقع محتويات مسابقة متميزة لأجمل رسمة فنية يتم تصميمها عن حب الوطن،و يمكنك الاشتراك في مسابقة محتويات لليوم الوطني ” أجمل رسمة لليوم الوطني 91 محتويات” عبر الانتقال إلى الرابط التالي “من هنا“، وإليكم خلال هذه السطور القادمة مجموعة من أجمل التصاميم المجهزة لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية:

أجمل تصاميم اليوم الوطني السعودي 91

أجمل تصاميم اليوم الوطني السعودي 91

أجمل تصاميم اليوم الوطني السعودي 91

عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي

بعدما تم الاطلاع على تشكيلة من أجمل الصور والخلفيات المجهزة لليوم الوطني السعودي 91، فسوف يتم الانتقال الآن لعرض باقة من أروع عبارات التهنئة المصاغة خصيصًا لهذه المناسبة الوطنية الفريدة:

  • نتقدم بأسمى آيات التهنئة خادم أمين الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير -حفظهما الله للأمة-، وشعب المملكة العربية السعودية بأكمله بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية الموافق يوم الخميس 23 سبتمبر.
  • في هذا اليوم الوطني العظيم، دعونا نفكر في ماضينا، ونقدِّر حاضرنا ونعمل جاهدين على بناء مستقبل أفضل لنا جميعًا، عيد وطني سعودي سعيد لكم.
  • كن فخورًا بكونك جزءًا من هذه الأمة الجميلة، وعليك بأن تسع جاهدًا لجعل هذا اليوم ذكرى لا تُنسى، عيد وطني سعودي سعيد.
  • اليوم وبغض النظر عن اللغة أو العرق، يتجمع كل مواطن للإشادة بأبطالنا القوميين الذي كانوا ولا زالوا يضحون بأرواحهم في كل ثانية من أجل استقرار هذه الأمة، عيد وطني سعودي سعيد للجميع.
  • إن اليوم هو يوم لتذكر تضحيات أولئك الأشخاص الذين ضحوا بحياتهم من أجل مستقبل المملكة العربية السعودية، إنه حقًا يوم احترام لكل من ساعدنا في تحقيق الحرية ولكي نصبح دولة حرة. ألف مبروك لك ولعائلتك باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .
  • إن الحرية تحمل معها مسؤولية – مسؤولية رعاية المرء لبلده ومسؤولية واجباته، وطالما كان اليوم الوطني السعودي من الأيام التاريخية الفارقة في تاريخ الأمة فلابد وأن نُذكّر فيه أنفسنا بأن الحرية لها ثمن، وعلينا أن نقدرها ونحترمها، عيد وطني سعيد.

بوستات تهنئة اليوم الوطني السعودي 2021

باقة من أجمل بوستات التهنئة والمباركة باليوم الوطني السعودي 91 نعرضها لكم فيما يلي:

  • يكمن جوهر الحرية في المواطنين الأقوياء والمستقلين الذين يمكنهم العمل من أجل تحقيق التنمية والتقدم في بلد ما، واليوم دعونا نعد أنفسنا بأننا سنبذل قصارى جهدنا للعمل على تحسين البلد، ألف مبروك من أعماق قلبي باليوم الوطني السعودي .
  • دعونا نُذكّر أنفسنا بالأرواح التي فقدناها لتحرير وطننا، ودعونا أيضًا نحيي كل الرجال الذين قاتلوا من أجل شرف الأمة وجلبوا الحرية لها، عيد وطني سعودي سعيد للجميع.
  • إن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو يوم الاحتفال بالوحدة بعد جهود كبيرة، فإنه حقًا يوم الاحتفال بالوطنية والاستفرار، لذا دعونا نحتفل بهذا اليوم مع طاقة ومجد عظيمين لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار، عيد وطني سعيد.
  • بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، دعونا نعد أنفسنا بإنهاء السلبية والجهل والتخاذل، وبأن نجتهد لرفع راية المملكة لمزيد من التقدم والازدهار، عيد استقلال سعودي سعيد.
  • لا يوجد شرف في الدنيا أكثر من شرف القتال من أجل الوطن، ولا توجد نعمة أعظم من أن تولد في بلد حر مستقل، ولا مجد أعظم من أن تكون مواطنًا سعوديًا، عيد وطني سعيد للجميع، وكل عام وأنتم بخير.
  • دعونا نعبر عن حبنا لوطننا  الذي منحنا كل النعم لكي نحيا حياة مستقرة ومزدهرة، عيد وطني سعيد لشعب المملكة العربية السعودية بأكملها.[2]

شاهد أيضًا: عبارات جميله عن اليوم الوطني السعودي 1443/ 2021

دعاء اليوم الوطني السعودي

فيما يأتي سيتم عرض مجموعة من أفضل الأدعية الدينية التي يمكن التضرع بها إلى الله -عز وجل- في مناسبة اليوم الوطني السعودي 91، حيث تعتبر الأدعية بالفعل واحدة من العبادات المحببة إلى الله -سبحانه وتعالى- في كل الأوقات بلا استثناء:

  • ربي من يريد سوءًا بوطننا فاشغله في نفسه، واجعل كيده مردودًا في نحره، واجعل ما يدبره لبلادنا دمارًا له.
  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل شر، ووفق قاداتها العظماء لتحقيق مزيد من الأمن والسلام والازدهار.
  • ربي أسألك بقوتك التي لا ترام، وعزك الذي لا يُضام أن تحفظ لنا بلادنا العزيزة من كيد الكائدين، ومكر الماكرين، وأن تحمها من سوء الفاسدين والحاقدين، وأن تجعل أهلها يعيشون مطمئنين آمنين.
  • اللهم اجعل بلادنا آمنة مطمئنة، واحفظها اللهم بحفظك من كل سوء وشر.
  • اللهم اجعل هذه البلاد مكاناً للأمن والأمان لجميع المسلمين في كل مكان وزمان،  اللهم احفظ هذه البلاد من شر الفتن ووحّد صفوف حكامها وأهلها وذويها، واجعل أبنائها مصدر قوتها ضد أي عدو تسول له نفسه بأن يعتدي عليها.

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استعرضت صور لليوم الوطني هي لنا دار ، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة إلى الاطلاع على تشكيلة من أجمل صور وخلفيات التهنئة المصممة خصيصًا لهذا اليوم، وأخيرًا وفي النهاية تم التطرق لعرض مجموعة من أجمل العبارات والأدعية المصاغة في حب الوطن.

 

 

 

 

 

 

 

المراجع

  1. ^ nd.gea.gov.sa , اليوم الوطني السعودي 91 , 23/09/2021
  2. ^ www.expatsinsaudia.com , Saudi National Day Whatsapp Status and Greetings , 23/09/2021
47 مشاهدة