عائدة العتيبي زوجة خالد سامي

كتابة دعاء - آخر تحديث: 16 سبتمبر 2020 , 21:09
عائدة العتيبي زوجة خالد سامي

عائدة العتيبي زوجة خالد سامي من الشخصيات التي انتشر البحث عنها في الآونة الأخيرة من محبي الفنان السعودي خالد سامي الذي يعد واحدًا من أشهر الممثلين في المملكة العربية السعودية، والذي أثار قلق محبيه من المملكة ومختلف دول الوطن العربي حينما تعرض لأزمة صحية في بدايات العام الجاري، ولكنه لم يُشفى منها حتى الآن.

عائدة العتيبي زوجة خالد سامي

السيدة عائدة العتيبي زوجة الفنان السعودي خالد سامي، سيدة لا تعرف الأضواء، ولا تشتهر بالظهور على الشاشات الإعلامية. ولذلك فإن الكثير من متابعي ومحبي الفنان خالد سامي يتساءلون عن معلومات حول هذه المرأة. وعند البحث عن السيرة الذاتية لها، نجد أنها امرأة لا تحب الظهور على الشاشات الإعلامية، ولا ترغب في الإفصاح عن أيّ من المعلومات الشخصية الخاصة بها، ولكنها أصبحت حديث الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية مرض زوجها، حيث كانت المنبر الذي يطمئن من خلاله الجمهور على صحة الفنان، ومن خلالها يتم التعرف على آخر الأخبار الصحية المتعلقة به.

الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي من أبرز الفنانين في المملكة العربية السعودية، وهو من مواليد مدينة بريدة التابعة لمنطقة القسيم، بدأ مشواره الفني في السبعينيات من القرن الماضي، وعمل في بداياته كممثل مسرحي، ثم ظهر في برنامج أوراق ملونة، وبرنامج من كل بستان زهرة حيث عمل في تقديم هذه البرامج، ثم عمل في الدراما المصرية في فترة من فترات حياته، واستطاع إتقان اللهجة المصرية بشكل كبير جدًا، وقد تم تكريمه في مهرجات الكوميديا الدولي المقام في أبها لعام 2010، وقدم العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الهامة المحفورة في وجدان الشعب السعودي، ومن أهم الأعمال الفنية التي شارك فيها: بوابة المتولي – طاش ما طاش – عودة عصويد – ليدي ليدي – النوة – وبالوالدين إحسانا – سور مجرى العيون – أبو العصافير – عرب لندن – ابن الارندلي – الساكنات في قلوبنا – سيلفي – شباب البومب – كلام الناس – الشبح – تعب الليالي. وغيرها الكثير من المسلسلات والأفلام.

مرض الفنان خالد سامي

في شهر ديسمبر من عام 2019 ساءت الحالة الصحية للفنان خالد سامي حيث كان يعاني من الفشل الكلوي، ويحتاج إلى غسيل الكلى بشكل متكرر وأعلنت السيدة عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي في هذه الأثناء عن تدهور حالته الصحية، وحاجته الماسة إلى زراعة كلى، ورفعت الطلب إلى الديوان الملكي السعودي من أجل السماح له بالسفر إلى الصين من أجل إجراء زراعة الكلى، وبعد الحصول على الموافقات الخاصة من الديوان الملكي الذي أمر بالسفر من أجل العلاج، توقفت رحلة علاجه لعدم استطاعته السفر إلى الصين بسبب تداعيات فيروس كورونا، وفي الأيام الأخيرة تدهورت الحالة الصحية للفنان السعودي، مما أدى إلى حجزه في الرعاية المركزة في أحد المستشفيات بمدينة الرياض بعد أن حدثت له مضاعفات شديدة خلال خضوعه لغسيل الكلى مما أدى إلى انخفاض مستويات السكر في الدم، وهبوط في دقات القلب، وأعربت عن أملها في إنهاء الإجراءات الخاصة بسفره للعلاج في أقرب وقت ممكن، لأن صحته باتت لا تحتمل التدهور.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على عائدة العتيبي زوجة خالد سامي وقصة مرض الفنان خالد سامي التي شغلت الجمهور السعودي والعربي في الأيام القليلة الماضية.

601 مشاهدة