عائلة مؤلفة من 6 بنات وأخ لكل منهن فكم عدد أفراد العائلة

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 26 ديسمبر 2020 , 14:12
عائلة مؤلفة من 6 بنات وأخ لكل منهن فكم عدد أفراد العائلة

عائلة مؤلفة من 6 بنات وأخ لكل منهن فكم عدد أفراد العائلة ما هو حل هذا اللغز؟، فهناك الكثير من الألغاز المشابهة التي يبحث البعض عن حلولها، فكثير من الألغاز تحتاج إلى تفكير من أجل التعرف على الحل الصحيح الخاص بها، لهذا سوف نوفر لكم الحل الصحيح الخاص بهذا اللغز عَائلة مكونة من ستة بنَات وأخ لكل منهن فكم عدد أفراد العائلة.

عائلة مؤلفة من 6 بنات وأخ لكل منهن فكم عدد أفراد العائلة

ببساطة فإن اللغز يبين العائلة التي تتكون من ستة بنات وأخ لكل منهم، وهو أمر فقط يحتاج إلى التفكير السليم من أجل معرفة ما يقصد بهذا اللغز الصعب، وهذا اللغز من الأنواع التي يتعرض البعض لحسابها بشكل خاطئ ويمكن أن يقوم أن إجابة اللغز هي 12 أخ لكن هذا غير صحيح، فالإجابة الصحيحة لهذا اللغز هو أن عدد أفراد العائلة 7 أفراد ويكون ستة بنات وولد واحد، فعندما نقوم أن لكل اخت أخ واحد فيعني أن الستة بنات يشتركون في نفس الأخ، ولو قال أن لكل اخت اخوة يختلف الحساب هنا، وبهذا فإن الإجابة على هذا اللغز هو 7 أفراد.

السيد سميث لديه 4 بنات كل من بناته لديه أخ كم عدد

حل لغز السيد سميث لديه 4 بنات كل من بناته لديه أخ كم عدد الأطفال الذين لديهم السيد سميث؟ ، حيث يحتاج هذا السؤال إلى التفكير لمعرفة تفاصيل اللغز ومكوناته، فيجب أن يتم الحساب بالشكل الصحيح ومعرفة خفايا اللغز للوصول إلى الحل، وبهذا فإن حل لغز السيد سميث لديه 4 بنات كل من بناته لديه أخ كم عدد الأطفال الذين لديهم السيد سميث؟ هو 5 أفراد حيث أن هناك 4 بنات وأخ واحد لهم جميعاً وبهذا يكون العدد 5 أفراد.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص اللغز الصعب الذي يبحث البعض عن حله، حيث تعتبر الألغاز مهمة ومشهورة بشكل كبير بالنسبة للكثير من محبو الألغاز في الوطن العربي، وقد بينا لكم حل اللغز الصعب عَائلة مُؤلفة من ستة بَنات وأخْ لكُل مِنهن فكم عدد أفراد العَائلة وهو 7 أفراد.

427 مشاهدة