عايض يوسف من وين وما هي أهم أعماله

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 5 سبتمبر 2020 , 15:09
عايض يوسف من وين وما هي أهم أعماله

يتساءل العديد من المتابعين لأخبار الفن عايض يوسف من وين ، وذلك بعد إعلان زواجه من الفنانة هبة الحسين على حسابه الرسمي على تويتر، وقام بنشر صورة تجمعهما على الانستقرام مرتديًا الزي السعودي الخاص بالأفراح والمناسبات، ويعتبر عايض يوسف من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وسنتعرف على مكان إقامة عايض يوسف وموطنه الأصلي خلال هذا المقال.

عايض يوسف القرني

هو مطرب سعودي من المشاهير الموجودين حاليًا على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ إظهار موهبته للجمهور على منصة الانستقرام عام 2014، وأدي العديد من الأغاني لأشهر نجوم الخليج بصوته، واشتهر بشكل كبير بسبب صوته العذب والأداء الجذاب، وبدأ الطلب عليه في الأعراس والحفلات، وأصدر 4 ألبومات غنائية و 8أغاني بعد مرور 4 سنوات من شهرته فقط.

عايض يوسف من وين

بعد التساؤلات الكثيرة عن منشأ وحياة عايض يوسف، فإن الفنان ولد في مدينة الرياض في السعودية، في منطقة سبت العلايا، محافظة بلقرن، وتاريخ مولده 11 مايو 1995، ويُعد الفنان من مواليد برج الثور، ويحمل الجنسية السعودي، والفنان عايض يوسف من مشجعي نادي الهلال، ولا يعتمد في حياته إلا على الحفلات الغنائية كمصدر دخل أساسي ووحيد.

أعمال عايض يوسف

للفنان عايض يوسف الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت رواجًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، وتأتي بملايين المشاهدات على اليوتيوب، ومن هذه الأعمال هي:

  • فيديو كليب “ساقي العطش” في اغسطس 2015.
  • أغنية “نسيتني” وألبوم “عايض 2016″ وأغنية قليل الشوف” و”ما على” في عام 2016.
  • ألبوم “تلخبط” وأغنية “عنان السما” عام 2017.
  • ألبوم “ثمان آلام” وألبوم “بالموت جا” في 2018.
  • أغنية “لا تبالي” وأغنية ” دوك قلبي” وأغنية” والله ما يرمش يا الربع” وأغنية “لماذا” ثم دويتو غنائي مع عبد القادر الأحد “باسم الإله”، وأغنية “بلا أدنى سبب”.

وإلى هنا قد تمت الإجابة على سؤال عايض يوسف من وين مع معرفة أعمال الفنان عايض يوسف منذ بداية مشواره الفعلي منذ عام 2015 بإصدار أول أغنية كفيديو كليب باسم ساقي العطش، حيث كان في البداية يؤدي أغاني الفنانين المشهورين في الخليج بصوته العذب.

130 مشاهدة