عبارات انجليزية عن الحب بالصور

عبارات انجليزية عن الحب

عبارات انجليزية عن الحب من العبارات التي يبحث عنه الكثير من الناس، لأن الحب من الأمور التي لا بد أن يشعر المرء بها ولو مرة في حياته، وهو بشكل عام من الأمور الجميلة التي تجعل القلب ينفتح على الحياة ويقبل عليها، ولنحافظ على هذه المشاعر السامية لا بد لنا من أن نرسل أجمل العبارات والرسائل إلى من نحبهم، ومهما كانت اللغة المستخدمة في هذه الكلمات إلا أنها لن تؤثر لأن الحب له لغة واحدة. وفي هذا المقال نسرد لكم مجموعة اقتباسات و عبارات انجليزية عن الحب.

عبارات انجليزية عن الحب

الحب من أسمى المشاعر التي قد يشعر بها الإنسان، والحب يتمثل بالتضحية والعطاء والبذل الجميل من دون انتظار المقابل، ولو حاولنا وصف الحب بالكلمات لوجدنا أنفسنا عاجزين كل العجز عن ذلك. نسرد لكم فيما يأتي عبارات انجليزية عن الحب:

  • العبارة: Some say that true love can last a lifetime, and I would love to spend the rest of my life with you figuring out if that were true.
    الترجمة: يقول البعض أن الحب الحقيقي يمكن أن يدوم مدى الحياة، وأنا أود أن أقضي بقية حياتي معك لأكتشف ما إذا كان ذلك صحيحًا.
  • العبارة: You are everything that I never knew I wanted in this life.
    الترجمة: أنت كل شيء لم أكن أعرفه أبدًا وأردته في هذه الحياة.
  • العبارة: Each time I tell you to get home safe, to sleep well, to eat your meals and take care of yourself, I actually mean I love you. This feeling has eaten so much of me that it’s starting to steal what other words mean
    الترجمة: في كل مرة أخبرك بالعودة إلى المنزل بأمان، والنوم جيدًا، وتناول وجباتك والاعتناء بنفسك، أعني في الواقع أنني أحبك. لقد أكل هذا الشعور الكثير مني لدرجة أنه بدأ في سرقة ما تعنيه الكلمات الأخرى.
  • العبارة: I stopped one moment and realized that you were on my mind. I tried to recall how long I had been thinking of you and then it dawned on me – it never stopped. You’ve been on my mind since the moment I first saw you.
    الترجمة: توقفت للحظة وأدركت أنك في ذهني. حاولت أن أتذكر كم من الوقت كنت أفكر فيك ثم بزغ فجر لي؛ لم يتوقف الأمر. لقد كنت في ذهني منذ اللحظة الأولى التي رأيتك فيها.
  • العبارة: Don’t mistake someone who didn’t know how to love you with love itself. Don’t be afraid to love again.
    الترجمة: لا تخطئ في شخص لا يعرف كيف يحبك بالحب نفسه. لا تخافوا من الحب مرة أخرى.
  • العبارة: It is in receiving love that we learn to be strong. It is in giving love that we learn to be courageous.
    الترجمة: بتلقي الحب نتعلم أن نكون أقوياء. في إعطاء الحب نتعلم أن نكون شجعان.

شاهد أيضًا: عبارات انجليزية قصيرة

اقتباسات انجليزية عن الحب

يتجه بعض الناس إلى سرد أجمل عبارات الحب والغرام باللغة الإنجليزية، لأنهم يشعرون أنها أكثر دفئًا وشاعرية، وأكثر مساسًا لقلب المحبوب، وفيما يأتي نسرد لكم مجموعة عبارات عن الحب باللغة الإنجليزية:

  • الاقتباس: “As he read, I fell in love the way you fall asleep: slowly, and then all at once.” – John Green
    الترجمة: “بينما كان يقرأ، وقعت في الحب بالطريقة التي تغفو بها: ببطء، ثم مرة واحدة.” – جون جرين
    الاقتباس: “Loved you yesterday, love you still, always have, always will.” – Elaine Davis
    الترجمة: “أحببتك بالأمس ، ما زلت أحبك ، دائمًا ، سأفعل.” – ايلين ديفيس
    الاقتباس: “I saw that you were perfect, and so I loved you. Then I saw that you were not perfect and I loved you even more.” – Angelita Lim
    الترجمة: “رأيت أنك مثالي، ولذا أحببتك. ثم رأيت أنك لست مثاليًا وأحببتك أكثر “. – أنجليتا ليم
    الاقتباس: “I love you not only for what you are, but for what I am when I am with you. I love you not only for what you have made of yourself, but for what you are making of me. I love you for the part of me that you bring out.” – Elizabeth Barrett Browning
    الترجمة: “أحبك ليس فقط لما أنت عليه، ولكن لما أنا عليه عندما أكون معك. أحبك ليس فقط لما صنعته من نفسك، ولكن لما تصنعه مني. أحبك للجزء مني الذي تبرزه “. – إليزابيث باريت براوننج

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الحب 

رسائل حب بالانجليزي

عندما نحب شخصًا نبحث عن أجمل الكلمات التي يمكننا أن نهديه إياها كي نعبر له عن مدى حبنا واهتمامنا به، وفيما يأتي نسرد لكم رسائل حب بالانجليزي مع الترجمة يمكنكم إهداءها لأزواجكم.

  • الرسالة: It feels like I had been a dusty candle, tucked away for years, until you walked in, all lit and glowing, that I was once again set aflame.
    الترجمة: يبدو الأمر وكأنني كنت شمعة مغبرة، مخبأة بعيدًا لسنوات، حتى دخلت، وكلها أضيئت وتوهجت، وقد اشتعلت فيها النيران مرة أخرى.
  • الرسالة: Every time someone asks me how I see myself when I’m older, I never know what to say. But then you came into my life and now I know precisely what I want – I want to be in love with you until I’m old and gray.
    الترجمة: في كل مرة يسألني أحدهم كيف أرى نفسي عندما أكبر ، لا أعرف أبدًا ماذا أقول. ولكن بعد ذلك دخلت حياتي وأنا الآن أعرف بالضبط ما أريد – أريد أن أكون في حبك حتى أصبح عجوزًا وأشيبًا.
  • الرسالة: It feels like I can survive this life. Like I can go on without sleep. Like I can live without having to eat, or dream, or anything like that for the rest of my life. As long as I have your love, it feels like that’s all I’ll ever need.
    الترجمة: أشعر وكأنني أستطيع النجاة من هذه الحياة. كما يمكنني الاستمرار بدون نوم. كما يمكنني أن أعيش دون أن آكل، أو أحلم، أو أي شيء من هذا القبيل لبقية حياتي. طالما لدي حبك، أشعر أن هذا هو كل ما سأحتاجه.
  • الرسالة: I’m finally at this point where I don’t always feel like I’m in a rush to go to sleep. Like I don’t want to prolong every single night, because finally, reality is better than my dreams.
    الترجمة: لقد وصلت أخيرًا إلى هذه المرحلة حيث لا أشعر دائمًا أنني في عجلة من أمري للذهاب إلى النوم. كأنني لا أريد أن أطيل كل ليلة، لأنه أخيرًا، أصبح الواقع أفضل من أحلامي.

شاهد أيضًا: اجمل ما قيل في الحب

كلام حب بالانجليزي طويل للزوج

في حياة كل امرأة هناك رجل واحد يستحق منها كل مشاعر الحب والاحترام والتقدير، هو الرجل الوحيد الذي لن تبخل عليه بأجمل الكلمات وأرقى العبارات وأحلى الغزل، وفيما يأتي نسرد لكم كلام حب بالانجليزي طويل للزوج يمكنكم أن تجددوا به عرى المحبة بينكم وبين أزواجكم:

  • العبارة: Marriage is basically getting the chance to annoy someone for the rest of your life, and then hoping that they still keep loving you anyway.
    الترجمة: يحصل الزواج أساسًا على فرصة لإزعاج شخص ما لبقية حياتك، ثم الأمل في أن يستمر في الحب على أي حال.
  • العبارة: Happy marriages are the result of us marrying the people we love. Lasting marriages are the result of us loving the people we marry.
    الترجمة: الزيجات السعيدة هي نتيجة زواجنا من الأشخاص الذين نحبهم. الزيجات الدائمة هي نتيجة حبنا للأشخاص الذين نتزوجهم.
  • العبارة: Success in a marriage is more than just finding the right person to love. It’s about becoming the right person to love.
    الترجمة: النجاح في الزواج هو أكثر من مجرد العثور على الشخص المناسب للحب. يتعلق الأمر بأن تصبح الشخص المناسب للحب.
  • العبارة: I love you my lovely huspend. You annoy me more than anyone else I know. But I love you. And I want to spend every irritating moment of this life with you.
    الترجمة: أنا أحبك يا زوجي. أنت تزعجني أكثر من أي شخص آخر أعرفه. لكني احبك. وأريد قضاء كل لحظة مزعجة في هذه الحياة معك.
  • العبارة: Want a successful marriage? Embrace your differences and choose to love your partner even when it’s tough. There’s no such thing as perfect marriage or perfect love. Just imperfect people giving their best.
    الترجمة: تريد زواج ناجح؟ تقبل اختلافاتك واختر أن تحب شريكك حتى عندما يكون الأمر صعبًا. لا يوجد شيء اسمه الزواج الكامل أو الحب الكامل. فقط أشخاص غير كاملين يقدمون أفضل ما لديهم.
  • العبارة: Sometimes, when I’m going through some really tough challenges, I look at your picture and I feel strong again. I mean, if I could survive being in love with you for how many years, then there’s nothing I can’t do!
    الترجمة: في بعض الأحيان، عندما أواجه بعض التحديات الصعبة حقًا، أنظر إلى صورتك وأشعر بالقوة مرة أخرى. أعني، إذا كان بإمكاني البقاء في حبك لعدد السنوات، فلا يوجد شيء لا يمكنني فعله!
  • العبارة: Real love means keeping you mouth shut about the truth even if you’re given the ideal opportunity to really hurt someone else’s feelings.
    الترجمة: الحب الحقيقي يعني إبقاء فمك صامتًا بشأن الحقيقة حتى لو أعطيت الفرصة المثالية لإيذاء مشاعر شخص آخر حقًا.

شاهد أيضًا: رسائل شوق للزوجة 2021

حكم بالانجليزي عن الحب

يكثر الكلام في الحب والعشق والغرام والرومنسية بين الأزواج خاصة من هم جديدين العهد في القفص الذهبي فهي الفترة التي تتأجج بها المشاعر وتحلو، كما أنهم في هذه الفترة يهتمون بالحكم بشكل كبير. وفيما يأتي نسرد لكم أجمل حكم بالانجليزي عن الحب:

  • الحكمة: Before you can learn to love anyone else, you have to learn to love yourself. And in the same way, the person that you end up loving should love themselves too.
    الترجمة: قبل أن تتعلم أن تحب أي شخص آخر، عليك أن تتعلم أن تحب نفسك. وبنفس الطريقة، فإن الشخص الذي ينتهي بك الأمر إلى حبه يجب أن يحب نفسه أيضًا.
  • الحكمة: Everyone keeps saying that love is blind, and that’s true. It’s only marriage that can open our eyes.
    الترجمة: يستمر الجميع في القول بأن الحب أعمى، وهذا صحيح. إنه الزواج الوحيد الذي يمكن أن يفتح أعيننا.
  • الحكمة: The pain you feel from a broken heart is merely the feeling of growth pain. This is something that needs to happen for your heart to become fully capable of loving when the right person comes along.
    الترجمة: الألم الذي تشعر به من قلب مكسور هو مجرد شعور بألم النمو. هذا شيء يجب أن يحدث حتى يصبح قلبك قادرًا تمامًا على الحب عندما يأتي الشخص المناسب.
  • الحكمة: Rejection doesn’t mean you’re unlovable. It just means that you put so much value on the opinion of a person who shouldn’t even be a part of your world.
    الترجمة: الرفض لا يعني أنك غير محبوب. هذا يعني فقط أنك تضع قدرًا كبيرًا من القيمة على رأي الشخص الذي لا ينبغي حتى أن يكون جزءًا من عالمك.
  • الحكمة: Sometimes, a heart break is what you need in order to open your eyes and see the truth of love and what you really deserve in this life.
    الترجمة: في بعض الأحيان، كسر القلب هو ما تحتاجه حتى تفتح عينيك وترى حقيقة الحب وما تستحقه حقًا في هذه الحياة.
  • الحكمة: The heart is a silly little thing. It needs to be broken to become strong. It needs to suffer from its mistakes countless times before it becomes wise.
    الترجمة: القلب شيء سخيف. يجب كسره ليصبح قوي. يجب أن تعاني من أخطائها مرات لا تحصى قبل أن تصبح حكيم.
  • الحكمة: Stop wasting your time thinking and dreaming about someone who could never love you the way you deserve to be loved. Anything that doesn’t kill you just makes you stronger.
    الترجمة: توقف عن إضاعة وقتك في التفكير والحلم بشخص لن يحبك أبدًا بالطريقة التي تستحقها. أي شيء لا يقتلك يجعلك أقوى.

شاهد أيضًا: شعر عن الحبيب 

عبارات حب بالانجليزية قصيرة جداً

لا يكون جميلًا الحب إلا إن كان صادقًا ينبع من روح الإنسان الداخلية، يشعر معه المحب بكم هائل من الأمان والاطمئنان غير المسبوق، وفيما يأتي نسرد لكم عبارات حب بالانجليزية قصيرة جداً:

  • العبارة: All lovers fall like leaves, but just if you let them.
    الترجمة: كل العشاق يسقطون مثل أوراق الشجر ، ولكن فقط إذا سمحت لهم بذلك.
  • العبارة: Love is the light of life and marriage is the light bill.
    الترجمة: الحب هو نور الحياة والزواج فاتورة النور.
  • العبارة: Don’t cry when the sun leaves. Your tears might make it hard for you to see the stars.
    الترجمة: لا تبكي عندما تغادر الشمس. قد تجعل دموعك من الصعب عليك رؤية النجوم.
  • العبارة: You were never asking for too much. You just loved the wrong person.
    الترجمة: أنت لم تكن تطلب الكثير، أنت فقط أحببت الشخص الخطأ.
  • العبارة: The leaves will soon grow from the bareness of trees, and everything will be fine in the end.
    الترجمة: ستنمو الأوراق قريبًا من قلة الأشجار ، وسيكون كل شيء على ما يرام في النهاية.
  • العبارة: a broken heart is actually the beginning of a whole new part of your life.
    الترجمة: القلب المكسور هو في الواقع بداية جزء جديد تمامًا من حياتك.
  • العبارة: There is something beautiful about taking chances and giving love.
    الترجمة: هناك شيء جميل في المخاطرة وإعطاء الحب.
  • العبارة: Don’t be afraid to love again.
    الترجمة: لا تخف من الحب مرة أخرى.

شاهد أيضًا: كلام عن المحبة

موضوع عن الحب بالانجليزي قصير

We know that the desire to love and care for others is a hard-wired and deep-hearted because the fulfillment of this wish increases the happiness level. Expressing love for others benefits not just the recipient of affection, but also the person who delivers it. The need to be loved can be considered as one of our most basic and fundamental needs.

Love is as critical for the mind and body of a human being as oxygen. Therefore, the more connected you are, the healthier you will be physically as well as emotionally. It is also true that the less love you have, the level of depression will be more in your life. So, we can say that love is probably the best antidepressant. It is also a fact that the most depressed people don’t love themselves and they do not feel loved by others.

ترجمة موضوع عن الحب بالانجليزي قصير

نحن نعلم أن الرغبة في الحب والاهتمام بالآخرين أمر راسخ وعميق القلب لأن تحقيق هذه الرغبة يزيد من مستوى السعادة. إن التعبير عن الحب للآخرين لا يفيد فقط متلقي المودة، ولكن أيضًا الشخص الذي يسلمها. يمكن اعتبار الحاجة إلى أن نكون محبوبين واحدة من أكثر احتياجاتنا الأساسية والرئيسية.

الحب أمر بالغ الأهمية لعقل وجسد الإنسان مثل الأكسجين. لذلك، كلما كنت متصلاً أكثر، ستكون أكثر صحة جسديًا وعاطفيًا. من الصحيح أيضًا أنه كلما قل حبك، سيكون مستوى الاكتئاب أكثر في حياتك. لذلك، يمكننا القول أن الحب هو على الأرجح أفضل مضاد للاكتئاب. ومن الحقائق أيضًا أن الأشخاص الأكثر اكتئابًا لا يحبون أنفسهم ولا يشعرون بالحب من قبل الآخرين.

شاهد أيضًا: كلام عن الحب من طرف واحد

صور عبارات انجليزية عن الحب

الحب شعور جميل ممزوج بالغيرة والأنانية ومشاعر كثيرة تختلط في نفس الإنسان فلا يستطيع أن يعبر عنها، حيث أن عباراته تقصر عن البوح عما في داخله، وهنا تكمن مهمة الأديب في التعبير عن مشاعر البشر، نضع لكم فيما يأتي صور عبارات انجليزية عن الحب :

صور حب وعشق مكتوب عليها بالانجليزي

الحب والعشق شيئان متلازمان جميلان يجعلان الروح تسمو عاليًا وترقى إلى القمم الشامخات بزهوتها، وفيما يأتي نضع لكم لكم مجموعة صورحب وعشق مكتوب عليها بالانجليزي:

صورحب وعشق مكتوب عليها بالانجليزي

صورحب وعشق مكتوب عليها بالانجليزي

صورحب وعشق مكتوب عليها بالانجليزي

اجمل الصور المعبرة باللغة الانجليزية عن الحب

نضع لكم فيما يأتي اجمل الصور المعبرة باللغة الانجليزية عن الحب:

اجمل الصور المعبرة باللغة الانجليزية عن الحب

عبارات انجليزية عن الحب

عبارات انجليزية عن الحب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سردنا لكم فيه مجموعة عبارات انجليزية عن الحب مع الترجمة جميلة ومميزة، بالإضافة إلى تزويدكم بالعديد من الرسائل والصور المعبرة التي يمكنكم إرسالها إلى أزواجكم لتجديد مشاعر المحبة والمودة فيما بينكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *