عبارات تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

كتابة دانا تيسير - تاريخ الكتابة: 16 نوفمبر 2020 , 10:11 - آخر تحديث : 16 نوفمبر 2020 , 10:11
عبارات تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

عبارات تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز من العبارات التي يرغب الكثير من المواطنين السعوديين بمتابعتها والتعرف إليها، خاصة مع اقتراب البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وهذا الحدث له الأثر العظيم في نفوس المواطنين في المملكة العربية السعودية، فهم يجددون البيعة ويتعاهدون على الولاء والانتماء والإخلاص للوطن والملك متمنين له من الله الحفظ ودوام العناية.

عبارات تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

نسرد لكم فيما يأتي عبارات جميلة ومميزة بمناسبة البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز:

  • ندعو الله ونبتهل له بالرجاء أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويديمه فينا عزيزًا قويًا قادرًا على تسيير نهج الوطن بطريقته الواعية المتمكنة التي عهدناها دائمًا.
  • نجدد بيعتنا معك للعام السادس يا مليكًا بتنا نفتخر به بين الأمم، ويا راعيًا نعتمد عليه في نهضة البلاد.
  • حين يذكر العز تخطر في أذهاننا وحين نتحدث عن الوقار لا نرى سواك، فأنت الملك الذي يسعى بعزه لرفعة الوطن، وبوقاره يرفع اسم الوطن عاليًا.
  • نبايعك على العهد والوفاء، نبايعك على الإخلاص والمحبة، نبايعك على حفظ شرف الوطن وعزته.
  • نسأل الله أن يلهمك دائمًا كلمة الحق، ويحيطك بالبطانة الصالحة، التي تعينك على حمل همّ الوطن ورفعته.
  • في أحلك الأوقات كنت السراج الذي نعتمد عليه، والنور الذي يضيء لنا آفاق التطور والنهضة.
  • بايعناك أول مرة وكنا مقتنعين بك، مؤمنين بقوتك على إنجاز الأفضل، واليوم نحن نبايعك وقد شهدنا عصر النهضة وتشربنا من خلال عطائك حب الوطن والإنجاز.

كلمات مميزة وجميلة عن تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين

فيما يأتي أضع لكم اجمل العبارات عن تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز:

  • أنت فينا فخرًا، أنت فينا قدوة، أنت فينا عطاءً لا نهائيًا، ندعو الله أن يحفظك للقيام بدور خدمة الحرمين الشريفين ويوفقك ليكون ذلك شرفًا يليق بك.
  • شهدت مملكتنا في عهدك تطورًا ملموسًا صرنا فيه نباهي العالم والأمم، وإننا نجدد معك البيعة للمرة السادسة ليبقى المواطن السعودي مرفوع الهامة بين جميع الأمم.
  • محافظين على عاداتنا وقيمنا سنبقى، وسنصنع من خلالها حضارة نفتخر فيها حول العالم، فنحن أهل الدين، ونحن أهل التحضر، ونهضتنا مستمرة، مجددين معك البيعة لتدفعنا نحو التطور الأفضل.
  • بهمتك نشحذ هممنا، وبساعدك تقوى سواعدنا، فأنت القائد ونحن رعيتك وسنبقى دائمًا على العهد.
  • علمتنا كيف يكون حب الوطن، وكيف يبذل المواطن الغالي والنفيس لحماية أهله ونصرة دينه، فندعو الله أن يحميك ويوفقك لننهل دائمًا من بحر عطائك وعلمك.
  • القول ثم العمل والإنجاز، هو الدور الذي تقوم به دائما لحفظ البلاد وحفظ الحرمين الشريفين، وإبقاء المملكة العربية السعودية علمًا يرفرف في سماء العالم.

اجمل خاطرة عن تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين

نحن اليوم وقد أمضينا عقدين من القرن الواحد والعشرين بحلوهما ومرهما، وشهدنا ما واجه العالم من مصاعب اهتزت لها الشعوب، وتأرجح فيها الاقتصاد، ندين بولائنا وإخلاصنا لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي منذ أن تولى الحكم حمل على عاتقه مسؤولية الوطن وحفظه اقتصاديًا وأمنيًا ومجتمعيًا، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقد بذل جلالته كل ما أمكن لمساعدة شعوب العالم وبخاصة عالمنا العربي الإسلامي، فكان عنصرًا فاعلًا يسعى لحل جميع القضايا التي تواجه البلاد، ليحمي بلاد المسلمين من كل شر قد يحيق بهم من أي جهة من الجهات.

وفي عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان شهد العالم تطور المملكة العربية السعودية ومشاركتها في صنع القرار العالمي، بالإضافة إلى حضور العديد من المحافل الدولية، وعمل المشاريع التنموية التي أسهمت بشكل فاعل في بناء المملكة، وتحضر شعبها، كما حفظ دور المرأة كجزء هام في المجتمع السعودي وضمن لها حقوقها بشكل كامل، وأرسى قواعد الأمن والسلام في مختلف الأنحاء، ونادى بالحرية والتقدم وصنع الحضارة.

كما وازن جلالته بين مشاريعه النهضوية الحضارية التي تدعو للانفتاح على العالم وتقبل الآخر، وبين التمسك بالعادات والقيم والمبادئ التي يأمرنا بها ديننا الحنيف، ورعاية الحرمين الشريفين كونهما قبلة للناس من جميع أنحاء العالم الذي فيأتون لأداء شعائر الحج والعمرة ليجدوا في المملكة العربية السعودية المكان الآمن الذي يجعلهم يؤدون مناسكهم بكل سكينة وراحة.

ومع كل هذه الانجازات، وفي ظل هذا العطاء الذي نلمس آثاره بأيدينا ونرتقي به، فإننا وبكل ما تحمله قلوبنا من الحب والولاء والانتماء نجدد البيعة السادسة مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، متمنين له دوام الصحة والعافية.

رسائل قصيرة عن تجديد البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز 

فيما يأتي نسرد لكم رسائل قصيرة يوجهها الشعب السعودي بمناسبة البيعة السادسة لقائدهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ممتنين شاكرين:

  • على العهد التقينا منذ أعوام ست فكنت لنا نعم القائد الذي نعتز به، فقد بذلت كل ما أمكن لرعاية الوطن وحفظ الوحدة الوطنية، والسعي بالنهوض بالمملكة حتى تجوب سماء العالم، وحرصت على دعم الشباب من خلال رفد البرامج الوطنية التي تهتم بهذه الشريحة، كما عملت على ترسيخ دور المرأة في المجتمع، فصار المجتمع في ظل رعايتك يسير في نهج التطور والتحضر.
  • من خلال وعيك الكامل للسياسة الوطنية، ورؤيتك الثاقبة للمستقبل الواعد، كان لجلالتك الأثر الفاعل  في نهضة المجتمع السعودي من جميع نواحي الحياة السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية وما إلى ذلك، ونحن الآن نقف ممتنين لك شاكرين لمساعيك الكبيرة في الرقي بالمجتمع السعودي وبوطننا الذي يشكل قطعة من أرواحنا.
  • من خلال الرعاية والعناية الكبيرة التي لمسناها من شخصكم الكريم، تحركت فينا مشاعر الولاء للملك والوفاء للوطن، فنحن اليوم نجدد البيعة مع جلالتكم، وهممنا ترفرف في سماء الوطن وقلوبنا تسعى شغوفة إلى النهضة بالمملكة العربية السعودية والرقي بالمجتمع السعودي، حريصين على قيمنا وأخلاقنا ومبادئنا، نسير وفق نهج الله فيوفقنا بإذنه.

فيما سبق سردنا لكم عبارات تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سائلين المولى عزّ وجل أن يحفظه ذخرا وعزًا للمملكة العربية السعودية، وأن يوفقه إلى طريق الحق على الدوام.

3064 مشاهدة