عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر 2022

عبارات عن العيد الوطني العماني

عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر، والذي يعتبر أحد أهم المناسبات التي تظل سلطنة عمان لتعم الفرحة ربوعها، وتنبت السعادة في قلب كل عماني مرتبط لهذه الأرض الطيبة مخلصًا لها سعيدًا بما تحققه من إنجازات عظيمة جعلتها في مقدمة البلاد، وإننا وعبر موقع محتويات في هذا المقال نورد العديد من العبارات الجميلة والمميزة في هذه المناسبة.

عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر

مجموعة من أجمل العبارات عن العيد الوطني العماني المناسبة للمشاركة والتغريد بها عبر موقع تويتر مع جميع الأحباب والأصحاب بمناسبة حلول هذه المناسبة الجميلة وتهنئة الجميع وهي كما يلي:

  • إليك يا عمان القلب أيتها السلطنة التي كنت سلطانة على الجميع منذ القدم، كل عام وأنت وكل ذرة من ترابك بألف خير بمناسبة العيد الوطني.
  • تهنئة قلبية لكل عماني محب لهذا الوطن حريص عليه، يسعد لما فيه خير له، ويحزن لكل ما فيه شر عليه، فكل عام وأنتم جميعًا بخير.
  • في العيد الوطني العماني، أعاهدك يا وطني أن أبقى على العهد ما حييت، وأن أفديك بنفسي ودمي ومالي وأولادي إذا تطلب الأمر.
  • ما أجملك يا وطني وما أبهاك، عيدك مبارك عليك، وعلى جميع أبناء هذا الشعب المحب المخلص الذي لا يرضى لوطنه سوى الخير.

عبارات تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

كلمات عن العيد الوطني العماني

باقة من أجمل الكلمات المميزة التي نجمع لكم أجملها في هذا اليوم المميز الذي يهتم به كل عماني محب لأرضه مرتبطاً بوطنه الحبيب نقدم لكم أجملها كالتالي:

  • يا لهذه الفرحة التي تغمرنا ونحن نستقبل العيد الوطني العماني بقلوب فرحة مستبشرة بمستقبل جميل منير كما اعتدنا على بلادنا الغالية.
  • إلى جميع أبناء السلطنة الأعزاء، كل عام وأنتم بألف خير وأتم نعمة من الله -عز وجل- بمناسبة حلول العيد الوطني العماني أعاده الله علينا وعليكم بكل خير.
  • فرحة كبيرة تدخل كل منزل، وتطرق كل باب منادية تلك القلوب المحبة المخلصة لوطنها أن استبشروا فقد هل العيد الوطني العماني، وكل عام وأنتم بخير.
  • أعشق تراب السلطنة، وأفديها بنفسي وبكل ما أملك حتى أراها بهية متزينة كزينتها في هذا اليوم المميز، أعاده الله علينا ونحن بأحسن حال.

صور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

تهنئة بالعيد الوطني العماني

يحرص الكثيرون على أن يجمعوا أجمل الكلمات لتهنئة أحبابهم وأصحابهم والأهل بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني ولهؤلاء المحبين لوطنهم الغالي نقدم مجموعة من أجمل عبارات التهنئة في هذه المناسبة كما يأتي:

  • حق لك يا سلطنة عمان أن تفتخري بأبناء شعبك رجالًا ونساء، انظري إلى وجوههم المبتسمة وقلوبهم السعيدة بحلول عيدك الوطني.
  • منذ الأجداد عاهدناك يا سلطنة عمان على الوفاء والإخلاص والانتماء، وسنبقى على العهد بإذن الله حتى الأحفاد.
  • إن كل يد في هذا الوطن مهما كانت صغيرة، فقد شاركت في مسيرة البناء لسلطنة عمان الحبيبي، ولهذه الأيادي المتماسكة القابضة على حب بلادها تهنئة خاصة بالعيد الوطني.
  • عيد وطني يذكرنا بأمجاد الماضي وإنجازات الحاضر وآمال المستقبل المشرفة، كل عام وكل عماني بألف خير  بمناسبة حلول العيد الوطني.

صور العيد الوطني العماني 2022

باقة من الصور المميزة التي تجمع أجمل مظاهر الاحتفال بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني جديدة لعام 2022 لمشاركتها عبر الحالات والستوريات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذه أجملها فيما يلي:

عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر

عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر

تغريدات العيد الوطني العماني

تغريدات مميزة وفي قمة الروعة جاهزة للمشاركة عبر موقع وتطبيق تويتر الشهير نقدمها لكم احتفالًا وسرورًا بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني لهذا العام، وهذه أجمل التغريدات كما يأتي:

  • عمان أيها البلد العريق، يا من نتأمل جبالك وترابك ونقرأ كل حجر فيك كأننا نقرأ كتاباً تاريخياً، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة العيد الوطني.
  • إليك أيها العماني المخلص المحب لوطنك، أرسلك أحر التهاني بمناسبة حلول العيد الوطني لهذا الوطن الحبيب.
  • أعاد الله علينا هذه المناسبة مرات ومرات بالخيرات والمسرات ولا حرمنا الله رؤية سلطنة عمان وهي بخير حال من الله عز وجل.
  • إن القلب ينبض بحب السلطنة، والروح تتوق إلى رؤيتها بخير حال في كل يوم دون أن يمسها كيد الكائدين وشر الحاقدين اللهم آمين.

تغريدات تهنئة العيد الوطني 2022 تويتر

شعر عن العيد الوطني العماني

مجموعة من أجمل الأشعار والأبيات الشعرية والقصائد المميزة التي نجمعها بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني، حيث إن الكلمات والعبارات ربما تكون أحيانًا غير قادرة على التعبير عن مدى فرحتنا لذا نعوضها بالقصائد التي نقمها كالآتي:

القصيدة الأولى

قلدوا عقد الغواني **بعض َ شعري في عُمان ِ
فهْـــي َ من أغلى الجمان ِ ** صاغها فخرا ً جناني
يا بلادي يا مُرادي ** أنت ِ نبض ٌ لفؤادي
لك عمري وودادي ** يا حروفا ً للساني
قبلة الحب ِّ قديما**أصلها كان كريما ً
نافست حورا ً وريما ً ** وغدت تاج ُ الحسان ِ
افتحوا كل َّ كتاب ِ** فيه ذكر ٌ للصواب ِ
قد هزمنا المتغابي **من نوى غزو مجان ِ
وسلوا سود الليالي ** ثم َّ موجا ً كالجبال ِ
عن هُمــام ٍ لا يبالي ** أصله كان عُــماني
فلك المجد ُ التليد ُ **ولك الفخر ُ المجيد ُ
ولنا الفجر ُ السعيد ُ ** شع َّ في كل ِّ مكان ِ
يا إلهي ورجائي ** استجب مني دعائي
كن لمن أهدي ولائي **حافظا طول َ الزمان ِ

القصيدة الثانية

يا بلادي …. يابلادي
يا حبيبه في فؤادي
بشّرِي بالخير نادي
عاد عيدك .. ..يابلادي
جاد يومك بالامجاد
ياااااااحبيبتنا وانعاد
إيه ونغني ونادي
عاش سلطان لبلادي
إحنا بنغني لبلادي
عااااد عيدك .. ..يابلادي
عااااد عيدك .. ..يابلادي

رسائل تهنئة العيد الوطني العماني

عدد من أجمل الرسائل المميزة التي نقدمها لكم لتهدوها لأغلى الناس على قلوبكم بمناسبة حلول العيد الوطني العماني لهذا العام 2022 فهي واحدة من أجمل المناسبات التي تمر علينا وهذه أجمل الرسائل كما يأتي:

  • العيد الوطني العماني الثاني والخمسون يذكرنا بكل هذه الأعوام التي يسر الله لنا بها كل خير ولم يحرمنا فضله.
  • نسأل الله العلي القدير أن يمن على سلطنة عمان وشعبها في عيدها الوطني بالخيرات والمسرات وأن يزيدها من فضله فهو الرحمن الرحيم.
  • نحمد الله على نعمة الأمن والأمان والخير والسلام ونحتفل بمناسبة العيد الوطني بسلطنة عمان الحبيبة التي ما كانت إلا حضن يتسع لكل عربي ومسلم على مر السنين.
  • سلطنة عمان يا أغلى مكان على هذه الأرض أحبك وأهني شعبك في عيدك الوطني أعاده الله بالخير والسلام.

عبارات عن العيد الوطني العماني قصيرة

عبارات مميزة يحتاجها الكثيرون في اليوم الوطني العماني نقدم لكم أجملها بشكل قصير ومختصر للمباركة لأحبابنا وأغلى الناس على قلوبنا بحلول هذا اليوم ونحن في أفضل حال بفضل الله، وهذه أجمل العبارات هنا:

  • يا سلطنة عمان يا منبع الطيبة والنخوة كل عام وأنت وشعبك الطيب بألف خير من الله وفضل وأعاد الله علينا عيدنا بالأمن والسلام.
  • هذا العيد الوطني العماني يهل علينا ليزيدنا افتخارًا واعتزازًا ببلادنا الغالية، ويعمق لدينا الحب والانتماء لكل ذرة تراب على هذه الأرض الطيبة.
  • إذا شققت عن قلبي، فإنك لن تجد سوى اسم عمان الحبيبة، كل عام وأرضنا وشعبنا وقيادتنا بألف خير ونعمة.
  • حق لك يا سلطنة عمان أن تفتخري برجالك الأوفياء الذين يعيشون ويموتون فداء لك، كل عام وكل كبير وصغير على أرضك بخير وسعادة.

خلفيات عن العيد الوطني العماني

أجمل الخلفيات التي نجمع من خلالها الصور الجميلة تحمل أرقى العبارات في التهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني نقدمها لكم لمشاركتها مع الأحباب والأصحاب في هذه المناسبة وهي كالتالي:

عبارات عن العيد الوطني العماني تويتر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات عن العيد الوطني العماني حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والمميزة في هذه المناسبة الرائعة التي تهل على سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *