عبارات وصور مبروك المغرب

عبارات وصور مبروك المغرب

أجمل عبارات وصور مبروك المغرب الذي قام على كسر الرّقم القياسي للوُصول العربي، في سابقة مُهمّة سوف يسجّلها التّاريخ لكرة القدم المغربيّة، بعد الانتصار الكبير أمام أحد أكبر المنتخبات الأوربيّة المعروفة بالحُضور الكروي اللافت منذ سنوات طويلة، حيث تناول الشّارع تلك المناسبة بكثير من الفرحة والسّرور، ومن خلال موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات مبارك المغرب الترشح لدور ال 16 ، وباقة من أحلى كلمات عن فوز المغرب في مونديال قطر.

عبارات مبروك المغرب

تناول الشّارع العربي مناسبة فوز المغرب بكثير من الفرحة والسّعادة من قبل المشجّعين العرب على امتداد الوطن العربي من المُحيط إلى الخليج، في سابقة كريّة مميّزة للمنتخب المغربي، وأجمل عبارات تهنئة:

العبارة الأولى لقد كُنتم شعلة النّجاح ومصدر الفخر العربي يا أسود المغرب، ـ في هذا الكرنفال الكروي على أراضي عربيّة، ألف مبارك فوزكم في هذه المباراة القوية التي أثبتتم فيها أنّكم أهل للنجاح والتتويج.
العبارة الثانية  إلى المزيد من النّجاح والتفوّق يا أبطال المغرب، فقد أثبتت لنا أنّ العرب قادرون على صناعة المجد، وقادرون على صناعة المجد الكروي من أوسع الأبواب، مُبارمك علبيكم هذه المناسبة الطّيبة.
العبارة الثالثة إنّ جميع الكلمات التي تُقال في التّعبير عن محبّة المنتخب المغربي، تسقط أمام هذه اللحظة التاريخية من لحظات التاريخ المميزة، مُبارك عليكم يا أبطال المغرب الشجعان.
العبارة الثالثة إنّ انتصار المغرب على المنتخب الإسباني هو أحد أبرز الأمور التي أسعدت قلوبنا مؤخرًا، فقد هاجت المشاعر، وعلت الصّرخات بأصوات أبناء العالم العربي من المحيط إلى الخليج، مُبارك علينا فوزكم يا أبناء المغرب.

كلمات جميلة عن مبروك المغرب

تحمل تلك الكلمات الكثير من مشاعر الفرحة والسعادة، وتمضي بها لتزور القلوب التي استقبلت مناسبة الفوز المغربي بأطيب المشاعر الوطنيّة العربيّة، وعن ذلك نطرح أجمل عبارات في الآتي:

  • أبناء المغرب الشجعان، لقد أدخلتم السّعادة إلى قلوب أبناء العالم العربي بكلّ مُدنه وقُراه، كلها كانت لكم ومعكم بالدعاء والكلمة الطّيبة يا فخر العرب الحقيقي، مُبارك عليكم هذا الفوز.
  • مُبارك عليكم يا أبناء المغرب، مُبارك عليكم هذه اللحظة الفاصلة التي تستحقّون فيها المجد، بعد التأهلّ إلى دور ال 16 للمرّة الأولى على مستوى العالم، بعد سنوات من تراجع الكرة العربية.
  • إنّها لحظة اليقين التي نتعرف من خلالها على حجم التّماسك الشعبي الذي يربط أبناء الشّعوب العربيّة، فكلّ الحب والولاء للمنتخب العربي الوحيد الذي تبقّى للدفاع عن الراية العربيّة في مونديال كأس العالم في قطر.
  • ألف مبارك فوز المنتخب المغربي في مباراته الأخيرة ضدّ إسبانيا، وألف مُبارك على جميع القلوب التي باتت تستقبل النتائج بكثير من المحبّة والحماسة، فأنتم السبب في سعادة ملايين العرب في كلّ مكان.

تغريدات جميلة عن فوز المغرب بالإنجليزي 

وقد تمّ تناول الفوز المغربي بجميع لغات العالم لتصل رسالة هذه الفرحة العربيّة إلى جميع اللغات والقلوب والقوميات التي تُشاهد المونديال في قطر، وعن ذلك نطرح أجمل تغريدات في الآتي:

العبارة  الترجمة 
The victory of the Maghreb in reaching the round of 16 is the source of great joy that put us in front of one of the most beautiful and happy occasions in the Qatar World Cup, Mubarak to the people of Morocco. إنّ انتصار المغرب العربي في الوصول إلى دور ال 16 هو مصدر الفرح الكبير الذي وضعنا أمام واحدة من أجمل المناسبات السّعيدة في مونديال قطر، مُبارك أبناء المغرب.
Congratulations on the honorable Moroccan victory in the big match that brought it together with Spain, in one of the strongest confrontations in which Morocco proved its superior capabilities. مُبارك الفوز المغربي المشرّف في المباراة الكبيرة التي جمعته مع إسبانيا، في واحدة من أقوى المواجهات التي أثبت فيها المغرب قُدراته الفائقة.
All the elegant words are dancing in my throat now, about this great Moroccan victory, in front of one of the strongest European teams qualified to win the World Cup. إنّ جميع الكلمات الأنيقة تتراقص في حنجرتي الآن، عن هذا النّصر المَغربي الكبير، أمام واحدة من أقوى الفرق الأوربيّة المؤهّلة للفوز في بطولة كأس العالم.

عبارات الف مبارك فوز المنتخب المغربي

وهي من العبارات الأنيقة التي تحمل مع حُروفها الكثير من مشاعر الحُب والفخر بهذا الانتصار المغربي المميّز، وقد تمّ تناولها في بوستات ومنشورات وتغريدات، اخترنا لكم منها الآتي:

  • إليكم نكتب كلمات الحُب والفخر يا أسود الأطلس الشّجعان، الذين أثبتتم للعالم أنّ المستحيلات ليس مغربيًا أبدًا، مُبارك عليكم هذه الفرحة.
  • إنّ جميع الكلمات والعبارات التي تُقال في توصيف هذه المناسبة الجميلة، مُبارك عليكم فرحة الانتصار يا أبناء المغرب، ومُبارك على الأمّة العربيّة من المحيط إلى الخليج.
  • إنّها فرحة العُمر، ومناسبة العالم السعيد، تلك التي نحملها بدموع الفرحة حتّى الشّريان الأخير، مُبارك علينا هذه الفرحة، وكلّ الشّكر لأبناء المغرب.
  • إنّها مناسبة الخير التيس نتمنّى من الله أن تدوم علينا، وأن نرى المغرب العربي وصولًا إلى الدّور نصف النّهائي من كأس العالم قطر، مُبارك عليكم، وعلى أبناء العالم العربي.

صور مبروك المغرب

وهي من الصّور الأنيقة التي يجري تناولها بكثير من المحبّة في الشّارع العربي، وعبر منصات التّواصل الاجتماعي، حيث تُعبّر عن مدى امتنان الشارع للفوز المغربي، وعن الدعم الكبير لهذا الانتصار التاريخي، وأجمل صور جاءت في الآتي:

صور مبروك المغرب
صور مبروك المغرب


صور مبروك المغرب

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور مبروك المغرب، وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرف القارئ على أجمل عبارات عن فوزك المغرب في مباراته مع اسبانيا، وانتقلنا للحديث عن أجمل تغريدات وصور وكلمات مبارك المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *