عروض موبايلي مكالمات دولية للأنظمة المفوترة ومسبقة الدفع

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 4 مارس 2021 , 12:03
عروض موبايلي مكالمات دولية للأنظمة المفوترة ومسبقة الدفع

تستهدف عروض موبايلي مكالمات دولية الحصول على رضا العملاء من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها الشبكة للمشتركين، فالمكالمات الدولية من المكالمات التي يحتاج إليها مستخدمو الهواتف الذكية سواء من المواطنين أو المقيمين في المملكة، من أجل إنجاز الأعمال الخاصة أو الاتصال بالأهل والأقارب، أو غيرها من الأغراض التي يحتاج المشترك فيها إلى إجراء المكالمات الدولية.

عروض موبايلي مكالمات دولية

تقدم شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية العروض على باقات المكالمات الدولية لعدد من الدول، حيث يستمتع المشترك بعدد من الدقائق المجانية على الباقة التي يقوم باختيارها بما يصل إلى ضعف عدد الدقائق الدولية المتاحة على باقات المكالمات الدولية التي تقدم إلى عدد من الدول، وجاءت أبرز العروض على النحو التالي:

  • عرض الدقائق الدولية إلى مصر:
    • الباقة اليومية 120 دقيقة بدلًا من 60 دقيقة.
    • الباقة الأسبوعية: 1000 دقيقة بدلًا من 500 دقيقة.
    • الباقة الشهرية: 3000 دقيقة بدلًا من 1500.
  • عروض المكالمات الدولية إلى السودان:
    • الباقة اليومية 60 دقيقة.
    • الباقة الأسبوعية 360 دقيقة.
    • الباقة الشهرية 1500 دقيقة.
  • عروض المكالمات الدولية إلى الأردن:
    • الباقة اليومية 60 دقيقة.
    • الباقة الأسبوعية 300 دقيقة.
    • الباقة الشهرية 750 دقيقة.

باقات الدقائق الدولية  من موبايلي

تقدم شركة موبايلي لعملاءها خدمة مميزة وهي خدمة الاشتراك في الباقات الدولية، فهي تتيح للمشترك الحصول على عدد معين من الدقائق بحسب حاجة المشترك، ولمدد صلاحية مختلفة لكي تتيح للمشتركين اختيار الباقة التي تناسبهم، حيث يحتاج بعض المشتركين إلى إجراء المكالمات الدولية بشكل مستمر، بينما البعض لا يقوم بإجراء المكالمات الدولية إلا في أوقات متباعدة وبالتالي فهو لا يحتاج إلى دقائق دولية كثيرة، وهذه الخدمة تفيد المغتربين بشكل كبير الذين يرغبون في التواصل مع أسرهم وأهلهم من أجل الاطمئنان عليهم والتعرف إلى أحوالهم.

وقد قدمت شركة موبايلي هذه الباقات لعدد من الدول التي حيث يمكن للمشترك أن يقوم بالاشتراك في الباقة التي تناسب احتياجاته من بين الباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. مع العلم بأن هذه الباقات متاحة لكافة مشتركي أنظمة موبايلي سواء مسبقة الدفع أو المفوترة، ويتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على أسعار الباقات في الأنظمة المفوترة فقط. [1]

شاهد أيضًا: تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود

باقة الدقائق الدولية لمصر

تمنح باقة الدقائق الدولية لمصر تمنح المشترك عدد محدد من الدقائق التي يمكن استخدامها للاتصال بأي شبكة من الشبكات الموجودة داخل مصر سواء اتصالات أو فودافون أو أورانج، ويمكن للمشترك أن يشترك في أي باقة من الباقات الثلاثة سواء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، مع العلم أن كل من الباقة اليومية والأسبوعية يتم تجديدها بشكل تلقائي فور توفر المبلغ المطلوب في حساب المستخدم، بينما الباقة اليومية لا يتم تجديدها تلقائيًا، وإنما يتم الاشتراك بها عند الحاجة، وفيما يلي تفاصيل باقة المكالمات الدولية إلى مصر:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 60 دقيقة دولية إلى مصر في مقابل ستة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “7777” إلى رقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا عند توفر الرصيد الكافي لتجديدها، وهي تمنح المستخدم 500 دقيقة دولية إلى مصر في مقابل رسوم الاشتراك 35 ريال سعودي. للاشتراك في الباقة الأسبوعية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم “6666” إلى رقم 1100. ولإلغاء التجديد التلقائي يتم إرسال رسالة إلى نفس الرقم تحتوي على “2070”.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 1500 دقيقة دولية إلى مصر. ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “2222” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “2090” إلى رقم 1100.شاهد أيضًا: طريقة الاستعلام عن الرصيد موبايلي

باقة المكالمات الدولية للأردن

في حال الرغبة في الاتصال بشبكة Umniah في الأردن فإن المستخدم له أن يختار بين الباقات المقدمة من شركة موبايلي للدقائق الدولية، سواء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية بحسب الاستخدام، ويمكن الاشتراك في أي من الباقات الثلاثة على النحو التالي:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 60 دقيقة دولية إلى الأردن في مقابل ستة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “2781” إلى رقم 1100. والباقة اليومية لا تتجدد يشكل تلقائي.
  • الباقة الأسبوعية: صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا عند توفر الرصيد الكافي لتجديدها، وهي تمنح المستخدم 300 دقيقة دولية إلى الأردن في مقابل رسوم الاشتراك 20 ريال سعودي. للاشتراك في الباقة الأسبوعية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم “2782” إلى رقم 1100. ولإلغاء التجديد التلقائي يتم إرسال رسالة إلى نفس الرقم تحتوي على “2780”.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 750 دقيقة دولية إلى الأردن. ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “2783” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “2700” إلى رقم 1100.

باقة المكالمات الدولية للسودان

تتيح شركة موبايلي لمشتركيها ثلاث باقات مختلفة للاتصال الدولي بالسودان سواء لشبكة زين أو إم تي إن، وهي باقات يومية وأسبوعية وشهرية، يمكن للمشترك أن يقوم بالاختيار بينها بحسب عدد المكالمات التي يحتاج إلى إجرائها، وتفاصيل باقات المكالمات الدولية إلى السودان هي:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 60 دقيقة دولية إلى السودان في مقابل ستة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “2499” إلى رقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا عند توفر الرصيد الكافي لتجديدها، وهي تمنح المستخدم 360 دقيقة دولية إلى السودان في مقابل رسوم الاشتراك 30 ريال سعودي. للاشتراك في الباقة الأسبوعية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم “2488” إلى رقم 1100. ولإلغاء التجديد التلقائي يتم إرسال رسالة إلى نفس الرقم تحتوي على “2490”.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 1500 دقيقة دولية إلى السودان. ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “2477” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “2409” إلى رقم 1100.

باقة المكالمات الدولية لباكستان

باقات المكالمات الدولية لباكستان تمنح المشترك عددًا من الدقائق الدولية لشبكة زونج Zong في باكستان، وهي تتنوع بحسب استخدام المشترك إلى ثلاث باقات يومية وأسبوعية وشهرية، ويمكن التعرف على عروض موبايلي مكالمات دولية على النحو التالي:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 60 دقيقة دولية إلى باكستان في مقابل ستة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “22331” إلى رقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا عند توفر الرصيد الكافي لتجديدها، وهي تمنح المستخدم 300 دقيقة مكالمات دولية إلى باكستان في مقابل رسوم الاشتراك 30 ريال سعودي. للاشتراك في الباقة الأسبوعية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم “44551” إلى رقم 1100. ولإلغاء التجديد التلقائي يتم إرسال رسالة إلى نفس الرقم تحتوي على “9216”.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 600 دقيقة دولية إلى باكستان. ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “55661” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “9217” إلى رقم 1100.

باقة المكالمات الدولية للفلبين

تمنح باقات المكالمات الدولية للفلبين عدد من الدقائق الدولية إلى شبكة Globe يمكن للمستخدم استخدامها في إجراء المكالمات الصوتية، ويمكن للمستخدم الاختيار ما بين الباقات اليومية أو الشهرية على النحو التالي:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 30 دقيقة دولية إلى الفلبين في مقابل عشرة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “10102” إلى رقم 1100.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 180 دقيقة دولية إلى الفلبين. في مقابل 60 ريال سعوجي ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “10101” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “6360” إلى رقم 1100.

باقة المكالمات الدولية للهند

تمنح باقة المكالمات الدولية للهند المشتركين عددًا من الدقائق التي تختلف بحسب الباقة التي يتم الاشتراك بها، سواء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية لكافة الشبكات في الهند، ويمكن التعرف على تفاصيل باقات المكالمات الدولية للهند على النحو التالي:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 70 دقيقة دولية إلى الهند في مقابل ستة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “33331” إلى رقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا عند توفر الرصيد الكافي لتجديدها، وهي تمنح المستخدم 375 دقيقة دولية إلى الهند في مقابل رسوم الاشتراك 30 ريال سعودي. للاشتراك في الباقة الأسبوعية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم “40401” إلى رقم 1100. ولإلغاء التجديد التلقائي يتم إرسال رسالة إلى نفس الرقم تحتوي على “9134”.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 750 دقيقة دولية إلى الهند. ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “22221” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “9130” إلى رقم 1100.

شاهد أيضًا: رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي

باقة المكالمات الدولية لإندونيسيا

يمكن الاشتراك في باقة  موبايلي مكالمات دولية لإندونيسيا للحصول على الدقائق المخصصة للمكالمات الدولية في جميع الشبكات في دولة إندونيسيا، ويمكن للمشترك أن يختار بين الباقات المختلفة سواء اليومية أو الشهرية أو الأسبوعية، وذلك على النحو التالي:

  • الباقة اليومية: صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك، وتمنح المشترك 20 دقيقة دولية إلى إندونيسيا في مقابل خمسة ريالات.. وللاشتراك في الباقة اليومية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “62621” إلى رقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا عند توفر الرصيد الكافي لتجديدها، وهي تمنح المستخدم 70 دقيقة دولية إلى إندونيسيا في مقابل رسوم الاشتراك 15 ريال سعودي. للاشتراك في الباقة الأسبوعية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم “62622” إلى رقم 1100. ولإلغاء التجديد التلقائي يتم إرسال رسالة إلى نفس الرقم تحتوي على “6212”.
  • الباقة الشهرية: صالحة لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم تجديدها تلقائيًا في حال وجود رصيد كافي في حساب المشترك، وتمنح المستخدم 200 دقيقة دولية إلى إندونيسيا. ويمكن الاشتراك في الباقة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “62623” إلى رقم 1100. كما يمكن إلغاء التجديد التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “6213” إلى رقم 1100.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على عروض موبايلي مكالمات دولية التي تقدمها للمشتركين سواء في الأنظمة مسبقة الدفع أو الأنظمة المفوترة.

المراجع

  1. ^ mobily.com , باقات الدقائق الدوليّة , 04/03/2021
263 مشاهدة