فيلم venom 2 موعد عرض في السعودية

كتابة ايات نواورة - تاريخ الكتابة: 5 أكتوبر 2021 , 14:10
فيلم venom 2 موعد عرض في السعودية

venom 2 موعد عرض في السعودية هو ما يُثير انتباه العديد من عشّاق الدراما والأفلام السينمائيّة، وذلك بالتزامن مع اقتراب الموعد المرتقب لعرض هذا الفيلم، وذلك بعد النّجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه، والذي تمَّ عرضه في أكتوبر من عام 2018م، ولكن تمَّ تأجيل عرض الجزء الثاني منه نتيجة جائحة كورونا التي جابت العالم منذ عام 2020م، وقبيل أيام ظهرت العديد من الأقاويل التي تقول بأنَّ موعد العرض اقترب، فمتى موعد عرض فيلم فينيوم2 في السعودية؟ إليكم التفاصيل عبر سطور مقالنا هذا.

فيلم venom 2

فيلم venom 2 هو فيلم أجنبي يندرج ضمن مواضيع أفلام التشويق والإثارة، من تأليف وسيناريو الفنان كيلي مارسيل، كما شارك في السيناريو ويل بيال، ومن إخراج روبن فلايشر، ويتكوّن هذا الفيلم من فريق العمل المتمثل بكلّ من توم هاردي، وميشيل ويليامز، وريد سكوت، وريز أحمد، ووودي هاريسلون، وميشيل لي، وآخرون، وتدور أحداث فيلم فينيوم حول مجموعة من الأبطال الخارقين، وتُعتبر شخصية فينيوم الخارقة من أهم شخصيات الفيلم؛ فهي شخصية آكلة للحوم البشر، ويتولى الصحفيّ إيدي برزك مُراقبة فينيوم الخارق ويُيسيطر عليه بحيث يجعله يأكل الأشرار فقط بهدف القضاء عليهم والتّخلص منهم، وسينطلق الجزء الثاني من هذا الفيلم بعد النّجاح الكبير الذي حققته إيرادادته التي بلغت 500 مليون دولار

وتجدر الإشارة هنا إنَّ إيدي بروك (فينوم) هي إحدى أكثر الشخصيات العالميّة تعقيدًا وغموضًا وشرًا، وكانت هذه الشخصية من الشّخصيات العاديّة ولكنّها تعرّضت لسيطرة كائن فضائيّ جعلها تتحوّل إلى شخصيّة شريرة لها القدرات الخارقة لأكل لحوم البشر، ويُعد هذا الفيلم من الأفلام التي لاقت ترحيبًا جماهيريًا وإقبالًا واسعًا وخاصةً بعد نزول وعرض (Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings)؛ الذي انطلق عرضه مؤخرًا في خضم وباء كورونا.

شاهد أيضًا: قصة فيلم the tall man كاملة

venom 2 موعد عرض في السعودية

يتحدد موعد عرض فيلم venom 2 في مطلع شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري من عام 2021م، حيث شهدت الساعات القليلة الماضيّة الإعلان عن عن انطلاق عرض فيلم فينيوم في دور السينما قبل الموعد السابق المُحدد لعرضه، أي أنَّ عرض الفيلم سيتم قبيل الموعد القديم المُحدد له، حيث كان من المفترض أن يكون عرض الفيلم على مرأى الجمهور في أكتوبر من العام المنصرم 2020م، ولكن تمَّ تأجيله إثر تداعيات جائحة كورونا، ومن ثمَّ خرّجت الإعلانات إلى النية في عرضه مُجددًا في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر (أيلول) من عام 2021م، ولكن تمَّ تغيير هذا الموعد واستقرّ موعد عرضه في الأول من أكتوبر (تشرين الأول).

شاهد أيضًا: قصة فيلم The First Purge

الإعلانات التشويقية لموعد نزول فينيوم2

طرحت سوني العديد من الإعلانات التشويقية عن اقتراب موعد نزول فيلم فينيوم2، كما قام مخرج الفيلم بالتلميح إلى احتمال أن يلتقي فينيوم بطل الفيلم بالبطل الخارق (سبايدر مان)، وتناولت الإعلانات التشويقية عن التقاء الطفيلي الفضائيّ فينيوم مع عدّوه اللدود، فكيف سيكون اللقاء؟ ولمن الغلبة ستكون؟ كلّ هذه الإعلانات والتصريحات التشويقية تدعو متابعي الفيلم إلى ترقب موعد نزوله، والأمر ينتظر إلى القليل من الوقت لمُشاهدته فور نزوله.

شاهد أيضًا: قصة فيلم the accountant كاملة

رابط مشاهدة Venom 2 full movie

بإمكانكم مُشاهدة أحداث ومُجريات فيلم Venom 2 كاملًا وأولًا بأول (Venom: Let There Be Carnage) من خلال الروابط المخصصة لعرضه، ونُتيح لكم هنا رابطًا خاصًا لمُشاهدة الفيلم “من هنا“، حيث سينقلكم هذا الرابط إلى الصفحة الإلكترونيّة المُخصصة لعرض فيلم فينيوم 2 مترجمًا بالعربيى وبجودة عاليّة؛ كي تنعموا بمُشاهدة ممتعة لهذا الفيلم التشويقي المليء بالإثارة والتشويق.

إلى هنا يُشارف مقالنا على نهايته؛ حيث استعرّضنا لكم من خلاله venom 2 موعد عرض في السعودية ، حيث تَقرر نزول الفيلم في دور السينما في مختلف أرجاء العالم في مطلع شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الحالي 2021م، ليتمكن عشاق الأفلام الأجنبية من مُشاهدته.

42 مشاهدة