قاعة لامير موفنبيك النورس بكم

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 29 يناير 2021 , 14:01 - آخر تحديث : 29 يناير 2021 , 11:01
قاعة لامير موفنبيك النورس بكم

قاعة لامير موفنبيك النورس بكم الحجز في الليلة الواحدة؟ من الأسئلة التي يسألها الكثير من المواطنين المقبلين على الزواج، حيث تتميز قاعة لامير موفنبيك النورس بالكثير من المميزات التي جعلتها مختلفة عن الأخرين، كما أصبحت محط اهتمام الكثير من المقبلين على الزواج، لذلك سنتعرف على قاعة لامِير مُوفنبيك النَورس بكم.

قاعة لامير موفنبيك النورس

قاعة لامير موفنبيك للأفراح الفخمة بإطلالة سحرية على البحر الأحمر، حيث تم تصميمها لتتناسب مع جميع الأذواق والمناسبات الخاصة مثل الزواج أو الملكة،حيث تعتبر قاعة لامير من القاعات التي يسعى كثير من الأشخاص المقبلين على الزواج إلى حجزها للحصول على ليلة العمر التي لا تنسى في القاعة المميزة بالكثير، حيث تميزت هذه القاعة عن غيرها بمايلي:

  • حيث تتسع لأكثر من 150 شخص.
  • وتتميز هذه القاعة بالديكورات العصرية والأسقف المزينة بالثريات الذهبية والإضاءة المتحركة الملونة والأرضية المفروشة بالسجاد الفاخر.
  • كما أن جدرانها مزينة بستائر بيضاء، مع أجمل تنسيقات الطاولات والكراسي والكنب الملكي بجانب الممر الطويل الخاص بالعرسان والمزين بالورد الأبيض.
  • كما زينت الطاولات بفازات من الورد الأبيض الطبيعي الجميل.
  • وأدوات الطعام الفاخرة من الفناجين والكؤوس الزجاجية وشمعدان الضيافة.
  • ويحتوي على حلويات ومعجنات.
  • ومدخل خاص بالعرسان تم تزيينه بالورود مع مساحات خارجية تطل على البحر لتصوير أجمل اللقطات للعرسان،
  • مع أحدث تقنيات التكييف وأحدث تقنيات الصوت والمرئيات ومكبرات الصوت الدي جي وأجهزة الليزر والدخان لزفة العروس.
  • وتحتوي على بوفيه مفتوح للعشاء تم تجهيزه بأفخم وألذ الأطباق العربية والعالمية والمشروبات الباردة والساخنة والشاي والقهوة العربية.
  • ويحتوي على فريق للخدمة مميز يعمل بكل شغف لتلبية جميع طلبات الضيوف ويتم ذلك بتنسيق فريق متخصص بحفلات الزفاف.

شاهد أيضاً: فقيه اكواريوم جدة رسوم الدخول .. وارقام فقيه أكواريوم جدة

قاعة لامير موفنبيك النورس بكم

نظراً لأن قاعة لامير من القاعات المميزة لتحقيق جميع الأحلام بليلة زفاف ساحرة وبأجواء تعبق بالرومانسية والفخامة، كما يمكن عمل حفل استقبال مولود جديد أو حفل تخرج أو حفل عيد ميلاد، أو اجتماعات ومؤتمرات وليلة الغمرة وغيرها، أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون على معلومات حول السعر، ويصل سعر حجز قاعة لامِير مُوفنبيك النَورس ما بين 19000 ريال سعودي إلى 25000 ريال سعودي، حيث يصل سعر الشخص ل320 ريال شامل كوشه ورد على الطاولات بوفيه.

موقع قاعة لامير موفنبيك النورس

تقع قاعة لامير في منتج موفنبيك النورس على جزيرة خاصة تطل على البحر الأحمر بمحاذات كورنيش جدة الشمالي الشهير، ويبعد عن وسط مدينة جدة 20 دقيقة، حيث يضم المنتجع 91 جناحاً فردياً، والقاعة تسع من 100 ل250 شخص، وتمتلك القاعة إطلالة بحرية متميزة تسمح للجميع بأخذ الصور الجميلة بسبب موقعها المميز، لهذا يكون عنوان قاعة لامِير مُوفنبيك النَورس كالآتي:

  • العنوان: بجوار ميدان النورس طريق الكورنيش الشمالي، 21424جدة، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966 12 655 5550

هذه هي كافة المعلومات بخصوص قاعة لامير موفنبيك النورس بكم، وقد استطعنا جمع هذه التفاصيل من العديد من المواقع لنقدم لكم المعلومات الصحيحة بهذا الخصوص.

المراجع

  1. ^ saudi-arabia.zafaf.net , قاعة لامير موفنبيك النورس , 29/1/2021
442 مشاهدة