فقيه اكواريوم جدة رسوم الدخول .. وارقام فقيه أكواريوم جدة

فقيه اكواريوم جدة رسوم الدخول

فقيه اكواريوم جدة رسوم الدخول كم؟ حيث يعد فقيه أكواريوم من الجهات الترفيهية المميزة في المملكة العربية السعودية، فهو الأكواريوم الوحيد في المملكة، وهو بالإضافة إلى كونه نشاط ترفيهي، فهو نشاط تعليمي للتعرف على عجائب البحار، حيث يوجد به أكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية المختلفة، كما يقوم بتقديم العديد من العروض الترفيهية التي تناسب العائلات والشباب ليقدم تجربة مميزة في الدخول إلى عالم البحار.

اين يقع فقيه اكواريوم جدة

فقيه أكواريوم جدة هو الأكواريوم الوحيد في المملكة العربية السعودية، ويفتح أبوابه للجمهور يوميًا من الواحدة ظهرًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، ويمكن الوصول إليه بشكل سهل حيث يقع في مدينة جدة ، يجوار منتجع النورس – مقابل حديقة الشلال الترفيهية – طريق الكورنيش.. ويمكن الوصول إليه من خلال خرائط قوقلمن هنا“. للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لا يمكن الحصول عليها في المملكة العربية السعودية إلا من خلاله، ويمكن التقاط الصور التذكارية التي تُخلِّد ذكريات هذا اليوم في الذاكرة.

فقيه اكواريوم جدة رسوم الدخول

يقدم فقيه أكواريوم جدة الكثير من العروض والخصومات على التذاكر من أجل الاستمتاع بالعروض المقدمة في الأكواريوم المختلفة، والتعرف على الحياة البحرية في رحلة ممتعة ومثيرة، وقد جاءت أسعار التذاكر على النحو التالي: [1]

  • دخول الأكواريوم 60 ريال سعودي.
  • الأطفال أقل من سنتين يتم دخولهم مجانًا دون رسوم.
  • الدخول لعرض الدلافين: 60 ريال سعودي.
  • الأطفال أقل من 9 شهور يكون دخولهم لعرض الدلافين مجانًا.
  • السباحة مع الدلافين تبدأ من 550 ريال سعودي.

كما يقدم خصومات خاصة للمدارس، حيث تكون رسوم جولة الأكواريوم وعرض الدلافين للطالب 80 ريال سعودي. بالإضافة إلى خصومات خاصة للمجموعات التي تبدأ من خمسين فردًا.

ارقام فقيه أكواريوم جدة

يمكن التواصل مع فقيه أكواريوم في حالة وجود أي من الأسئلة أو الاستفسارات حول تفاصيل التذاكر والجولات، والخصومات والعروض التي يقدمها، بالإضافة إلى التعرف على مزيد من المعلومات حول عروض الدلافين والسباحة مع الدلافين وهي الخدمة الجديدة التي يتيحها الأكواريوم للاستمتاع بتجربة جديدة كليًّا في المملكة، ومن مميزات هذه التجربة أنه يحافظ على الخصوصية لمرتاديها، حيث يقدم العديد من الجلسات في أوقات مختلفة للرجال والنساء، كما تقام الجلسات الخاصة بالعائلات في أوقات محددة، ويمكن التواصل مع فقه أكواريوم عبر الرقم الخاص بهم:00966126066144

فقيه أكواريوم جدة أوقات عرض الدلافين

يقدم أكواريوم فقيه في مدينة جدة العديد من العروض للدلافين خلال اليوم، وقد تم الإعلان عن المواعيد من خلال الحساب الرسمي على موقع تويتر، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يوم السبت توجد أربعة عروض للدلافين، وهي:
  1. الساعة الخامسة مساءً.
  2. الساعة السابعة والنصف مساءً.
  3. الساعة التاسعة مساءً.
  4. الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • يوم الجمعة، يتم تنظيم خمسة عروض للدلافين تترتب على النحو التالي:
  1. الساعة الخامسة مساءً.
  2. الساعة السابعة والنصف مساءً.
  3. الساعة التاسعة مساءً.
  4. الساعة الحادية عشرة مساءً.
  5. الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • يوم الخميس توجد أربعة عروض للدلافين في الأوقات التالية:
  1. الساعة السابعة والنصف مساءً.
  2. الساعة التاسعة مساءً.
  3. الساعة الحادية عشرة مساء.
  4. الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • في جميع أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء تُقام ثلاثة عروض للدلافين على النحو التالي:
  1. الساعة السابعة والنصف مساءً.
  2. الساعة التاسعة مساءً.
  3. الساعة الحادية عشرة مساءً.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على فقيه اكواريوم جدة رسوم الدخول ، ومواعيد عروض الدلافين وأوقات العمل وطريقة التواصل مع الأكورايوم، وموقعه.

المراجع

  1. ^ fakiehaquarium.com , التذاكر , 24/09/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *