قصة تغريدة اليسا لكم دينكم ولي دين

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 09:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 09:05
قصة تغريدة اليسا لكم دينكم ولي دين

قصة تغريدة اليسا لكم دينكم ولي دين التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي؟ فما هو سبب هذه التغريدة؟ وكيف ردت إليسا على صاحب التغريدة؟ وكيف تلقى الرد صاحب التغريدة هل أجاب مرة أخرى على رد إليسا؟ تابع قراءة المقال لمعرفة تفاصيل هذه القصة من خلال موقع محتويات.

قصة تغريدة اليسا لكم دينكم ولي دين

إن قصة تغريدة إليسا لكم دينكم ولي دين بدأت حين نشرت الفنانة إليسا اللبنانية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الجمعة يوم 30 نيسان 2021 م صورة للمسيح على الصليب وعلقت عليها: “مثل خروف سيق إلى الذبح وكحمل صامت أمام الذي يجزه هكذا لم يفتح فاه، أسلم نفسه للموت وأُحْصِيَ مع أثمة وهو قد حمل خطايا الكثيرين”، وبالتالي قام أحد المتابعين بالتعليق على هذه التغريدة وقال: “ولو كان ابن الرب، هل الله فقير الى ذبيحة كما تزعمون ليغفر ل خلقه ويقدم ابنه ذبيحة؟ وقال الله تعالى: إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ أَيُّهَا النَّاسُ وَيَأْتِ بِآخَرِينَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ قَدِيرًا صدق الله العظيم، لا نقلل من قدر عيسى فهو نبي من أولي العزم من الرسل”، وبالتالي كتبت إليسا ردها على تغريدة المتابع بقولها: “لكم دينكم ولي ديني !! خليك بدينك عزيزي”.

شاهد أيضًا: طريقة البحث عن تغريدة قديمة بتاريخ معين في تويتر

كيف جاء رد المتابع على تغريدة اليسا

عندما ردت إليسا على متابعها بهذه العبارة “لكم دينكم ولي ديني، خليك بدينك عزيزي”، جاء الرد مرة أخرى من نفس المتابع وأكد أن رأيه بالتغريدة السابقة ليس إلا مجرد حرية التعبير عن الرأي وأضاف التغريدة التالية: “أنا بتكلم أختي إليسا، عمن أعشقه سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام وعن أمي الطاهرة السيدة مريم عليها السلام، هي دي حرية الرأي التي نتعلمها منك”.

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل قصة تغريدة اليسا لكم دينكم ولي دين، التغريدة التي أثارت الجدل، ولاقت استفسارات جماهير كبيرة وضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، والتي تضمنت رأي أحد المتابعين بسيدنا عيسى والسيدة مريم العذارء، وذكرنا كيف كان رد المتابع على هذه التغريدة، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

63 مشاهدة