قصة شعر الذئب الجديدة 2021 أجمل قصات الصيف

كتابة خالد الغزي - تاريخ الكتابة: 6 يوليو 2021 , 09:07 - آخر تحديث : 6 يوليو 2021 , 07:07
قصة شعر الذئب الجديدة 2021 أجمل قصات الصيف

قصة شعر الذئب الجديدة 2021 أجمل قصات الصيف، حيث أحدثت صيحات الجمال والموضة الكثير من الغرابة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التصاميم والقصات وما إلى ذلك  وفي هذا المقال سنبين لكم قصة شعر الذئب الجديدة 2021.

قصة شعر الذئب الجديدة 2021 أجمل قصات الصيف

إن قصة شعر الذئب الجديدة تعتبر من أجمل قصات الصيف حيث تتميّز هذه القصة بأنّها أقصر من الأمام وأطول من الخلف، ممّا يمنح مظهر قصة البوري، كما تتّسم بطبقات عدة مع الغرة الأمامية تمامًا، مثل قصة الشاغ، بعض النساء قمن بتجربتها في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل للحصول على تسريحة شعر ذات طبقات متموّجة مع غرة أمامية، كما أخذت هذه القصة حيّزًا واسعًا على هذه المنصة، إذ وصل عدد المشاهدات عبر هاشتاغ thewolfcut# إلى أكثر من 155 مليون مشاهدة على تيك توك.

شاهد أيضًا: اقوى كرياتين لفرد الشعر وتنعيمه وترطيبه ووصفات طبيعية لفرد الشعر في المنزل

كيفية قص الشعر مثل قصة شعر الذئب الجديدة

ما فعلته بعض النساء هو ربط شعرهنّ على شكل ذيل حصان عالي، ثمّ رفعه نحو الأعلى وقص بضع خصلات من الأطراف بشكل مستقيم. بعدها يتمّ فك الربطة للحصول على طبقات متفاوتة. طريقة سهلة لن تأخذ الكثير من الوقت لإتمام قصة The Wolf، حيث باستطاعة المرأة القيام بها بمفردها أو الإستعانة بأحد المقرّبين منها لمساعدتها، كذلك يمكن اللجوء إليها سواء كان الشعر كيرلي أو مالس.

والنتيجة كانت مرضية للنساء اللواتي قمن بهذه الصيحة الجديدة، كما أنّ بعضهنّ أحببن القصة أكثر بعدما قمن بتصفيفها بشكل جيّد، ومن هنا تجدين العديد من الفيديوهات التي تشجّع على تجربة قصة شعر الذئب في المنزل.

أجمل قصات الصيف 2021

فصل الصيف هو فصل التغيير. لقد حان الوقت لتغيّري ستايلك وتستقبلي الأجواء الصيفية والسهرات على الشاطئ بنمط جديد. لذلك، لا بدّ من أن تعيدي النظر في قصّة شعركِ. صيحات عديدة ومتنوّعة وتراندي تظهر في هذا الموسم. اخترنا لكِ بعض الستايلات لتختاري من بينها، وهي:

  • قصّة bob كلوي كارداشيان: هذه القصّة شكّلت الصيحة الأكثر رواجاً أخيراً. فهي أنيقة، ناعمة، بسيطة ومثيرة في الوقت نفسه. هذه القصّة هي الشعر الطويل بنسخته الجديدة. هذه القصّة تبدو رائعة إذا ما تركتها مجعّدة، مالسة أو حتى ويفي.
  • طبقات كارا ديليفين الطويلة: هذه هي الطريقة الأسهل لتضيفي لمسة خاصّة على شعركِ الطويل. وإذا أردتِ أن تحافظي على صحة خصلكِ الطويلة، حاولي أن تخصّلي شعركِ وتقصّيها. فلتكن كايت موس، كارا ديليفين وبريجيت باردو هنّ مصدر وحيكِ. هذه القصّة تناسب النساء ذوات الوجه الطويل.
  • كاريه تايلور سويفت الطويل مع الغرّة: هذه الصيحة ستشهد ظهوراً كثيفاً في تسريحات الصيف المقبلة، خاصّة مع الشعر الكاريه الطويل الذي يصل إلى مستوى ذقنك وهو جافّ مع غرّة كثيفة بمستويات مختلفة يمكن أن تندمج مع أطوال الشعر. هذه التسريحة رأيناها على جنيفر لورنس وسيينا ميلر.
  • الغرة الكلاسيكية: هذه القصّة تعود بقوّة بعد أن غابت قليلاً في السنوات الماضية. هذه القصّة الساحرة مأخوذة من فترة سبعينيات القرن الماضي، ويدور محورها فقط بدرجات و طبقات سميكة من الغرة التي تنسدل عند الجبهة على جانبي الوجه. داكوتا جونسون هي حتماً مصدر وحيكِ في هذه التسريحة. هي بسيطة جداً ويمكنكِ الحصول عليها عن طريق تجفيف شعرك بالهواء بشكل طبيعي.
  • الكاريه القصير مع الغرّة الجانبية: هذه القصّة التي عشقناها على النجمة كاميرون دياز تناسب النساء ذوات الجبين العريض. فهي تخفي العرض الذي يمكن أن يكون مزعجاً ويمنح المرأة نعومة لوجهها. هذا الستايل ساحر خاصّةً إذا ما انساب مالساً على الوجه أو إذا تركت بعض الخصل مموجة بتموّجات عريضة.

شاهد أيضًا: هل الثوم ينبت الشعر ؟ وطرق استخدام الثوم للشعر بأكثر من طريقة

صور أجمل قصات الشعر

بعد الحديث عن قصة شعر الذئب الجديدة 2021 وأجمل قصات الصيف،يجب إدراج أجمل الصور للتسريحات والقصات الصيفية الجميلة التي لاقت إعجاب الفتياتمن خلال ما يأتي:

صور أجمل قصات الشعر

صور أجمل قصات الشعر

صور أجمل قصات الشعر

صور أجمل قصات الشعر

صور أجمل قصات الشعر

صور أجمل قصات الشعر

شاهد أيضًا: طرق تطويل الشعر طبيعيًا وطبيًا

ومن خلال هذا المقال نكون قد قدمنا لكم قصة شعر الذئب الجديدة 2021 أجمل قصات الصيف، وهي قصة أقصر من الأمام وأطول من الخلف.

22 مشاهدة