قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية وأهم أبطال المسلسل

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 28 يونيو 2021 , 09:06 - آخر تحديث : 28 يونيو 2021 , 07:06
قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية وأهم أبطال المسلسل

قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية من القصص الشيقة التي تجذب المشاهدين حيث أن هذا المسلسل من المسلسلات الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي التشويقي، يحكي عن بعض الأبعاد في الحياة، فما هي أحداث وتفاصيل هذا المسلسل ومن هم أبطاله والقنوات التي يُعرض عليها، كل هذه التفاصيل سنوضحها لكم، فتابعونا.

قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية

تدور قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية في 10 من الحلقات التي تتناول قصة 3 من السيدات الأغنياء يقعن في ورطة كبيرة، وهي الاتهام في جريمة قتل، وتحاول كل واحدة منهن الخروج من هذه الأزمة، وتتلاحق الأحداث في المسلسل للتعرف على المجرم الذي قام بجريمة القتل.

وهل ستكون القاتلة واحدة من بين هؤلاء النساء، ولكن مع الحلقات تظهر الحقيقة كاملة من خلال العديد من المفاجآت في هذه الحلقات العشر فقط، والمسلسل من المسلسلات التي ينتظرها الكثير من جمهور المشاهدين، ويهتمون بمتابعة حلقاته التي تحمل الكثير من التشويق والإثارة.

أبطال مسلسل المشتبه بهم

أبطال مسلسل المشتبه بهم هم مجموعة من أشهر الفنانين في تركيا، ونذكر منهم الأسماء التالية:

  • النجمة جيرين موراي: وهي فنانة تركية من مواليد عام 1985، درست في قسم المسرح وتخرجت من كلية الفنون الجميلة، وظهرت في بعض الأعمال التلفزيونية في العام 2007، وذاع صيتها بعد مسلسل دنياي أنا في العام 2017، وأدت بعض الأدوار البسيطة في السينما، ومنها فيلم الحب البريء في عام ،2016، ولها العديد من المتابعين على منصة انستجرام.
  • النجمة ياسمين الين: وهي من مواليد العام 1989، وولدت في بريطانيا، وهي تحمل الجنسية التركية والبريطانية، فوالدها هو دودلي ألين، وأمها هي المطربة سونيا إيدي البريطانية الأصل.

وسافرت ياسمين الين إلى استراليا للدراسة خلال طفولتها وتمكنت من الحصول على عدد من الدورات في مجال السينما والتلفزيون وعملت كممثلة ناشئة في تركيا عندما عادت إليها في عمر الثامنة عشرة، وتمكنت من الحصول على شهادة في الدراسات المسرحية، وتزوجت من الفنان أونور تونا وانفصلت عنه بعد ذلك.

  • بكير اكصوي: وهو فنان تركي مشهور من مواليد أنقرة في العام 1969، وهو متخرج من جامعة معمار سنان في العام 1992، وبدأ مشواره الفني من خلال دور صغير في مسرحية عازف الكمان على مسرح الدولة بأول سنة بدراسته بالمعهد، وعمل في دور صغير في عمل باسم البذور والتربة.

وبالإضافة إلى هؤلاء الفنانين شارك في المسلسل عدد كبير من الأبطال وهم كالتالي:-

  • الفنان بينو يلدريملار
  • النجم بامير بيكين.
  • النجم بيرك هاكمان.
  • الفنان هاكين ايراتيك.
  • الفنان فيرات دورول.
  • الإخراج يوكسال اكسو.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل علامة استفهام كاملة

قنوات عرض مسلسل المشتبه بهم

تسعى منصة EXXen الجديدة بشكل دائم للحصول على حق عرض أفضل المسلسلات التركية ومنها مسلسل الكوميدية والإثارة المشتبه بهم، وهو مترجم بأعلى جودة، وهي قناة متخصصة في الأفلام والمسلسلات التركية، كما تعرضه بعض المواقع الالكترونية الأخرى على شبكة الانترنت.

وفي النهاية نكون قد عرفنا قصة مسلسل المشتبه بهم الحقيقية التي جذبت الكثير من المتابعين لها فهي من القصص الكوميدية التي لها طابع تشويقي حيث تتمحور حول ثلاثة من النساء يتم اتهامهم في جريمة قتل، ومع توالي أحداث المسلسل تنكشف الحقيقة.

88 مشاهدة