قصر هند القحطاني الجديد

كتابة دعاء - آخر تحديث: 24 أكتوبر 2020 , 17:10
قصر هند القحطاني الجديد

قصر هند القحطاني الجديد الذي نشرت مقطع فيديو له تستعرضه فيه مع متابعيها أثار حالة كبيرة من الجدل والانتشار بين مستخدمي منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تعد هند القحطاني واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وهي تقوم بإثارة الجدل حولها بين الحين والآخر، من خلال الأفعال والممارسات التي تقوم بها، والتي يرفضها أغلب مستخدمي هذه المواقع.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي امرأة سعودية تعيش مع أبنائها في أمريكا، عاشت حياتها في داخل المملكة العربية السعودية، وعملت في مهنة التدريس في أحد المدارس بالمملكة، ثم تم انتدابها إلى البحرين للعمل بها، وعادت مرة أخرى إلى المملكة، ثم سافرت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة سنوات من أجل استكمال دراستها. قبل أن تسافر إلى الولايات المتحدة انفصلت عن زوجها، ولكنها وضعت شرطًا لإتمام إجراءات الطلاق وهو أن تظل حضانة الأطفال لها، فأبنائها هم أغلى ما لديها ولا تستطيع العيش من دونهم.

تنتمي هند القحطاني إلى قبيلة قحطان التي تعد واحدة من أشهر القبائل السعودية. بدأت شهرة هند عندما كانت تنشر الآراء ومقاطع الفيديو المثيرة للجدل، حيث يقوم المستخدمين بمهاجمتها بضراوة لأن أفعالها التي تقدمها تحت ستار الحرية والحياة تعمل على تشويه صورة المرأة السعودية وتخالف العادات والقيم الراسخة للشعب السعودي، وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور العديد من الدعوات من أبناء العائلة تدعو إلى التنصل منها لأنها لا تمتثل لقيم وتقاليد العائلة. وكان رأي الكثير من المتابعين لما تقدمه هند القحطاني أنها تحاول إثارة الجدل حولها وتستمتع بهذا الأمر من أجل كسب المزيد من المتابعين للوصول إلى الشهرة.

قصر هند القحطاني الجديد

نشرت هند القحطاني عبر حسابها على سناب شات عدة مقاطع مصورة تظهر فيها منزلها الجديد، وتخبر المتابعين أنها تقوم بعرض المنزل عليهم من شدة محبتها للمتابعين قبل عرضه على ابنائها، وأنها تشعر بالحماسة الشديدة لمعرفة ردة فعلهم عندما يرون منزلهم الجديد.

وقامت باستعراض الغرف الخاصة بالمنزل، كما أعلنت عن سعادتها الغامرة بحصولها على هذا المنزل. وأثار المقطع الذي لم يتعدى دقائق بسيطة حالة كبيرة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدأوا يتساءلون “من أين لك هذا”؟ خاصة أن المنزل تبدو عليه سمات الفخامة والرقي، ويرى البعض أنه يتكلّف ملايين الدولارات فمن أين حصلت القحطاني على هذه الأموال؟ فيما انقسمت آراء المتابعين حول الفيديو الذي تم عرضه، ففيما هنأها البعض ودعا له بالبركة والسعادة، تسائل الكثير حول مصدر الأموال التي حصلت عليها من أجل شراء هذا المنزل الذي يرقى لدرجة القصور، خاصة وأنها كانت تشتكي في مقاطع فيديو سابقة من عدم قدرتها على تدبير المال لشراء الهواتف لأبنائها، أو استئجار خادمة للقيام بالأعمال المنزلية، فمن أين حصلت على هذه الأموال الطائلة فجأة. فيما تناول البعض أنها حصلت على الأموال بطريقة غير مشروعة من خلال عرضها لجسدها عبر الإنترنت وهو الأمر الذي تنأى عنه السيدات السعوديات، داعين الله أن يقيهم الفتن والشرور.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات حول قصر هند القحطاني الجديد ، وردود الأفعال من متابعيها على هذا القصر الذي نشرت الصور الخاصة به.

821 مشاهدة