أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 24 يناير 2021 , 09:01 - آخر تحديث : 24 يناير 2021 , 08:01
أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021 هو ما يرغب بمعرفته محبي الكافيهات والتي تعد أحد الأماكن السياحية الهامة لجميع مرتادي منطقة الخبر في المملكة العربية السعودية؛ حيث تمتلك المدينة عدد ضخم من الكافيهات المناسبة للشباب والعوائل، والتي يتم الإشراف عليها من قبل أمانة الخبر، ومن خلال المقال التالي سنعرض تقرير حول أفضل الكافيات المناسبة للجميع.

مدينة الخبر

الخبر هي أحد المدن السعودية الواقعة في شرق المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً جنوب الدمام والتي تبعد عنها حالي 17 كم، كما تبعد عن الظهران حوالي 10 كم تقريباً، وازدهرت المدينة بشكل كبير عقب اكتشاف النفط في المملكة العربية السعودية، حيث تعد المنطقة الشرقية أكثر وأهم المناطق انتاجاً للنفط في المملكة وعلى مستوى العالم، ويتركز غالبية النفط السعودي في المنطقة الشرقية.

شاهد أيضاً: لماذا سميت الخبر بهذا الاسم

أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

عملت الكافيهات التي تم إطلاقها بمختلف مناطق الخبر، على زيادة نسبة السياحة في المنطقة لما تقدمه من خدمات مميزة للزوار، وإليكم أفضل الكافيهات بناء على تقييم الزوار:

بلي كافيه

بلي كافيه - أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

بلي كافيه واحد من أجمل وأرقى كافيهات الخبر بالكامل، حيث يمتلك الكافية جمهور كبير للغاية من مختلف الفئات، حيث إن الكافيه يمتلك الطابع الأوروبي الكلاسيكي من حيث التصميم والجلسات والطلبات، كما يقدم الوجبات الخفيفة والأطباق الهندية والأمريكية والإيطالية واللبنانية، يعمل الكافية يومياً من السابعة صباحاً إلى 1 ظهراً ومن 4 عصراً حتى 11 مساءً بتوقيت المملكة، يمكن الحصول على موقع الكافيه من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

جولت كافيه

جولت كافيه - أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

يتميز الكافيه بتصميم مميز للغاية وديكورات راقية، ويقدم الكثير من الحلويات والمعجنات الفرنسية الرائعة، مع الكثير من أنواع القهوة والكابتشينو والتي يكون لها مذاق خاص للغاية، يعمل الكافية ابتداء من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثانية صباحاً بتوقيت المملكة، ويمكن الوصول له من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

ڤيروتشي كافيه الخبر ٦

ڤيروتشي كافيه الخبر ٦ - أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

كافية ڤيروتشي كافيه الخبر ٦ واحد من أشهر الأماكن المناسبة للأفراد والعوائل على البحر في الخبر، حيث يمتلك تصميم مميز وجذاب للغاية، كما يقدم الكثير من الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة، والتي تقدم بأفضل الأسعار، ويتميز بتقديم خدمة ممتازة لجميع العملاء، حصل الكافية على تقييم 4.2 من قبل الزوار، يعمل الكافية ابتداء من الساعة الخامسة صباحاً، وحتى الساعة 1:45 صباحاً، يمكن الوصول إلى الكافية من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

Alley Cafe

Alley Cafe - أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021

يعد “Alley Cafe” من الاماكن صاحبة الذوق الرفيع في منطقة الخبر على البحر، لما يمتلكه الكافية من تصميم عصري وجذاب لجميع الزوار، وهو مناسب لجميع الزوار سواء الأفراد والعوائل، يعمل الكافية ابتداء من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة صباحاً طوال أيام الأسبوع، ويمكن الوصول إلى الكافيه من خلال اتباع خرائط جوجل “من هنا“.

كافية لاجونا الخبر

كافية لاجونا الخبر

مطعم وكافية لاجونا، من أشهر مطاعم الخبر على الإطلاق، يقدم إطلالة جميلة مختلفة عن جميع المطاعم والكافيهات الآخرى في منطقة الخبر، حيث يقدم أجمل الأكلات والخدمة المميزة لجميع الزوار، يبدأ الكافية العمل في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وحتى الحادية عشر والنصف مساءً، كما يمكن الوصول إلى الموقع من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

كافيه بتيل الخبر

كافيه بتيل الخبر

كافيه بتيل الخبر أحد الفروع العالمية لشركة بتيل للمطاعم والكافيهات العالمية، حيث يقدم خدمات وجودة عالية بجميع الأكلات والوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها، يعمل الكافية في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويمكن الحصول على موقع الكافيه بشكل صحيح، من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

شاهد أيضاً: افضل مطاعم الرياض وعناوينهم وارقامهم 2021

بذلك نصل إلى نهاية مقال أفضل كافيهات الخبر على البحر 2021، والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول أفضل الكافيهات بمنطقة الخبر على البحر بناء على تقييمات الزوار.

128 مشاهدة