كلام جميل عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر 2022 – 1443

كلام جميل عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر 2022 – 1443

العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر التي ننتظرها بفارغ الصبر طوال العام حتى نتقرب فيها إلى الله أكثر بالعبادات والطاعات وإحياء الليالي المباركات العظيمات منهن، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم أجمل العبارات والكلام والحالات عن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وليلة القدر بالإضافة إلى أروع الصور عنهم.


العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

تحل العشر الأخيرات أخيرًا ليبدأ القلب بالشعور بالارتياح، فإن الروح تتوق لإحياء لياليهن، وتحري ليلة القدر العظيمة.

عبارات عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

ما أجمل أن تأتي العشر الأخيرات محملات بكل خير ومعهن ليلة هي خير من ألف شهر نعيش بها أجمل الأوقات.

أجمل كلام عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

هلموا يا عباد الله إلى العشر الأخيرات ففيهن ليلة هي خير ليالي العمر لمن أحسن استغلالها في الصالحات الباقيات.

بوستات عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

ما أروع ليلة القدر التي التي تأتي مع العشر الأواخر لتريح قلوبنا وتعيد إلينا رونقنا وتقربنا من الله أكثر فأكثر.

العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر
العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

مع نهاية رمضان يطل علينا في الثلث الأخير منها عشر ليالٍ هم الأثمن في عمر الإنسان لو كان يعلم الأجر والثواب من قيامهن إيمانًا واحتسابًا لوجه الله تعالى، فقد كان حبيبنا وشفيعنا محمدًا عليه أفضل الصلاة والسلام يقيمها، ويوقظ أهل بيته لها، ويعتكف في المسجد ويواصل الصيام لشدة انشغاله في العبادة فيهن، وبين هذه الليالي ليلة هي خير من ألف شهر، ألا وهي ليلة القدر العظيمة رفع الله فيها قدرنا وبلغنا أمانينا ولا خيب لنا الدعاء والرجاء، فاغتنموا هذه الليالي إخوتي الكرام جزانا وجزاكم الله خيرًا.

كلام جميل عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

مجموعة من أجمل الكلام عن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وليلة القدر نقدمه لكم لتنتقوا منه الأجمل وهو كما يلي:

  • ها قد أقبلت علينا العَشر الأواخِر من شهر رَمضان المبارك لتعيد إلى قلوبنا الفرح والحياة والبهجة ومعها تأتي لَيلة القَدر العظيمة فالحمد لله على بلوغ هذه الليالي.
  • أبارك لكم إخوتي الأعزاء على حلول العَشر الأخيرات من شهر رَمضان المبارك ومعها لَيلة القَدر العظيمة، رفع الله فيها أقدارنا، وبارك لنا في جميع أمرنا.
  • ما أروع شعورنا ونحن نستقبل العَشر الأخيرات، وننوي فيها الصيام والقيام إيمانًا واحتسابًا نتحرى فيها لَيلة القَدر التي تعادل ألف شهر من العمل والعبادة.
  • مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك تتجدد همتنا للعمل والجد والاجتهاد في التقرب من الله -عز وجل- علنا نصيب حظًا من ليلة القدر.

شاهد أيضًا: دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي وزوجي وابنائي 2022

اجمل كلام عن العشر الاواخر وليلة القدر

يبحث العديد منا عن أجمل كلام عن العَشر الأواخِر من شهر رمضان المبارك ولَيلة القَدر لما فيهن من جمال وسحر ولحضورهن من فرحة وبهجة كبيرة، وهذا أجمل الكلام تاليًا:

  • ليالي جميلة هن العَشر الأواخِر من رمضان، فيها الصفاء والنقاء ولَيلة القَدر التي نثر السلام في قلوب المقبلين على المولى -عز وجل- حتى مطلع الفجر.
  • اللهم تقبل منا أعمالنا ودعاءنا وصلاتنا وتلاوتنا للقرآن في العَشر الأواخِر من شهر رمضان المبارك ولَيلة القَدر الغالية على كل مؤمن.
  • في مثل هذه الأيام المباركات اختار الله -عز وجل- منهن ليلة ينزل فيها القرآن الكريم على قلب سيد البشر أجمعين عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • للعشر الأخيرات من شهر رمضان خصوصية في قلب كل مؤمن، هن بهجة وفرحة وسلام وأمان، وأجر كبير خاصة في ليلة القدر رفيعة القدر.

عبارات عن العشر الأواخر وليلة القدر

أروع ما نقدم عليه مع حلول العَشر الأواِخر من شهر رَمضان المبارك هو مشاركة أروع العبارات عنها وعن لَيلة القَدر مع أغلى الناس على قلوبنا وهي كالتالي:

  • قد حلت عشر ليال لو أدركتم فضلها لانشغلتوا بها عن جميع أمور الدنيا، عشر فيها البركة والمغفرة والعتق من النار بإذن الله.
  • أجمل ما يمكن أن يعيشه المرء من أيامهم أيام شهر رمضان المبارك، وخيرهن العشر الأخيرات، وأفضلها ليلة القدر.
  • أبارك لكم ولنفسي بحلول العشر الأواخر من شهرنا الكريم هذا، ونسأل الله لنا ولكم أن يدلنا فيها على ليلة القدر، ولا يحرمنا فضلها وثوابها.
  • أهلًا بهذه الأيام العطرة المباركة التي تزورنا لتعيد إلينا الحياة، نحيي ليلها فتحيي قلوبنا بإذن الله، اللهم بارك لنا فيها، وبلغنا ليلة القدر منها.

شاهد أيضًا: دعاء قيام الليل مكتوب في رمضان 2022، أجمل أدعية القيام للرزق والفرج والأبناء

حالات عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

لحضور العشر الأخيرات من شهر رمضان المبارك بهجة كبيرة ولليلة القدر بالذات خصوصية في قلب كل مؤمن، وعن هذه الليالي العطرة نقدم لكم أجمل الحالات كما يأتي:

  • اللهم بلغتنا رَمضان بفضلك ومنتك، وها هي العَشر الأواخِر منه فاجعلنا فيها ممن يحيي ليلة القدر وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • أسأل الله أن يبلغنا وإياكم ليلة القدر في هذه العشر الأخيرات المباركات، وأن لا يجعلها تنقضي عنا إلا وقد غفر لنا ما تقدم من ذنوبنا.
  • ها هي الليالي الجميلة قد بدأت، الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، جعل لنا الله فيها من ليلة القدر نصيبًا وبلغنا الدرجات العاليات.
  • أروع النفحات الإيمانية هي هذه التي نشعر بها في العشر الأواخر من شهر رمضان، فاجعلها يا الله عشر نكتب فيها من عتقاء النار.

شاهد أيضًا: دعاء للاب المتوفي في العشر الاواخر من رمضان 2022 مؤثر

صور عن العَشر الأواخِر من رَمضان وليلة القدر

مجموعة من أروع الصور عن العشر الأخيرة من شهر رمضان وليلة القدر تحمل أروع الأدعية وأجمل العبارات جاهزة للمشاركة بشكل فوري تجدونها فيما يلي:

صور عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر
صور عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر
صور عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر
صور عن العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

شاهد أيضًا: ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر حيث أوردنا العديد من العبارات والكلام الجميل والمميز بالإضافة إلى أروع الحالات والصور عن العشر الأخيرات من شهر رمضان وليلة القدر.

69 مشاهدة