كلام حب لراس السنة الجديدة 2023 للحبيب والحبيبة مكتوب وبالصور

كلام حب لراس السنة الجديدة 2023 للحبيب والحبيبة مكتوب وبالصور

كلام حب لراس السنة الجديدة 2023 للحبيب والحبيبة مكتوب وبالصور، هو أجمل كلام يُقال ويُرسل إلى الحبيب أو الحبيبة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، حيث يُرسل العشاق والأحباب لبعضهم بعضًا أجمل التهنئات الرومانسية بهذه المناسبة المميزة، وسوف نقدم عبر موقع محتويات كلام وعبارات وصورًا بمناسبة رأس السنة للحبيب والحبيبة.

كلام حب لراس السنة الجديدة 2023

هذه مجموعة من أجمل كلام الحب لرأس السنة الجديدة:

  • نستقبل السنة الجديدة بالكثير من الحب والمودة، وذلك لأنَّ هذا العالم يحتاج إلى الحب كما يحتاج إلى الماء لكي تستمر فيه الحياة، بالحب فقط يمكننا أن نكمل هذه الحياة كما نريد، كل عام وأنتم بخير وعامكم مليء بالحب.
  • إنَّ الحب هو الشيء الذي يمكننا أن نبني منه حياة أجمل لنا جميعًا، عامكم حافل بالحب أيها الأصدقاء، وكل عام وأنتم تعيشون من أجل الحب أسعد اللحظات وأجمل الساعات والأوقات.
  • ها هو العام الميلادي الجديد يقبل علينا، وها نحن في هذا العام نودع العام الميلادي السابق، نودعه بالكثير من الحب والشوق، نودعه ونستقبل الجديد بالحب أيضًا، لأنَّ الحب هو السبيل الوحيد للخلاص من كل مصيبة ونائبة.
  • إذا تجلّى الحب في هذه الحياة، وصار طبعًا يتطبع به البشر جميعًا، إذا صار الحب سببًا من أسباب الحياة صارت الحياة كلها أجمل، كل عام وأنتم في حب ومودة وسعادة دائمًا أبدًا.
  • يأتي العام الجديد، ونحن ننظر حولنا، فنرى الحقد والبغضاء والكراهية قد عمّت في المجتمع، وقد أدت إلى الشاحنات والنزاعات بين الناس، فأيقن أنَّ الخلاص كل مصيبة، وكل نازلة لا يكون إلَّا بالحب، بالحب فقط تُبنى المجتمعات، وتنهض الدول والأمم كل عام وأنتم في حب وجمال.
  • إنَّ الحب هو الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها أن نعيش الحياة التي نريدها ونسعد بها جميعنا، كل عام وأنتم في حب بمناسبة العام الميلادي الجديد.

شاهد أيضًا: كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة 

كلام حب لرأس السنة للحبيب

بعد ما ورد من كلام حب لرأس السنة الميلادية 2023 فيما يأتي كلام حب لرأس السنة للحبيب:

  • إلى حبيبي الغالي، الشخص الذي ملك مني كل شيء، عقلي وفؤادي وسمعي وبصري وروحي، أهنئك بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر على قلبي، أحبك جدًا.
  • في هذه المناسبة، مناسبة السنة الميلادية الجديدة، أسأل الله رب العالمين لك يا حبيبي الغالي أن تظل في ألف خير وسعادة من الله رب العالمين، اللهم احفظ حبيبي من كل سوء وبارك لي به واحفظه لي يا خير حفيظ.
  • أراك يا حبيبي في هذه الليلة نجمع يسطع في سماء الحب، أراك فأفرح وأبتهج بأن العام القادم سيكون عامًا مليئًا بالحب والسعادة، فكل عام وأنت بألف خير يا أغلى البشر على قلبي، كل عام وأنت نور عيوني.
  • في هذا العام الجديد الذي يُقبل علينا من البعيد، يقبل علينا بكل ما فيه من مجاهيل، كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي الغالي، سنة سعيدة أرجوها لك من أعماق قلبي، كل عام وأنت بخير.
  • إلى الإنسان الأغلى على قلبي وروحي، أيها السند الذي يقف إلى جانبي في كل أمر جلل، كل عام وأنت نبض قلبي وقطعة من روحي، كل عام وأنت قريب من كياني، أسأل الله رب العالمين أن يحفظك لي من كل سوء يا أغلى الناس في هذه الدنيا.
  • حبيبي الذي أحب وأعشق، يا أغلى البشر وأعز الناس، عامًا سعيدًا أرجو الله لك فيه الراحة والطمأنينة، دمت بقربي يا أعز الناس وأجمل البشر، دمت على عهد الحب الذي بيننا، ودمتُ أنا على هذا العهد في السنة الجديدة، وفي كل سنة.

كلام حب في راس السنة للحبيبة

ومن أجمل كلام حب في رأس السنة الميلادية للحبيبة هو الكلام الآتي:

  • إلى أميرة النساء، سيدة نساء العالم أجمعين، إلى المرأة التي حارت بجمالها العقول والألباب، إلى سيدة هذا العالم، حبيبتي الغالية، كل عام وأنت بألف خير يا أجمل نساء الأرض في نظري ويا أنقى من قطرة المطر.
  • يا امرأة ولدت من قطرة غيم نقية، يا صفاء البلور ونقاء الماء وعطر الورد وجمال الياسمين، أحب في رأس السنة الميلادية أن أهنئك تهنئة خاصة بك، كل عام وأنت بخير يا حبيبة قلبي.
  • حبيبتي الغالية التي لا أجد للحياة معنى ولا طعمًا من دونها، أيتها المرأة النادرة الوجود، يا أحلى امرأة بين نساء العالمين، أهنئك في هذه السنة الميلادية الجديدة بدخول العام الجديد، كل عام وأنت فراشة تطير بي حقول الحب، فتسحر الناظرين جميعهم بجمالها.
  • حبيبتي الغالية، يا امرأة تجمعنا صلة الحب معًا حتَّى الأبد، يا ريحانة قلبي ووردة روحي، يا من تسكن في أعماق أعماقي، يا من تعيش في داخل قلبي وروحي، أهنئك خاصة بالعام الميلادي الجديد، كل عام وأنت بخير.
  • الحب يا حبيبتي الغالية يبدأ من عينيك وينتهي فيهما، كل عام وأنت بألف خير يا سيدة نساء الأرض، أنت البساطة والحب، وإذا اجتمعت البساطة والحب، كانت الحياة أجمل حياة، عامًا سعيدًا يا حبيبة قلبي.
  • تهنئة معطرة بالحب لأجمل إنسانة على قلبي، كل عام وأنت بألف خير في هذا العام الجديد، عامًا سعيدًا أتمناه لك يا أغلى امرأة على قلبي، أسأل الله تعالى أن تظلي بألف خير، وأن يجمعنا الحب في العام الجديد كما جمعنا سابقًا.

شاهد أيضًا: كلمات وداع عام واستقبال عام جديد 

كلام حب لراس السنة بالإنجليزي مترجم

فيما يأتي مجموعة من كلام حب لرأس السنة باللغة الإنجليزية مترجماً:

  •  To my beloved who is close to my heart and soul, on this special occasion, the occasion of the New Year 2023, I cannot help but send you a message of love scented with longing and hope, in which I say to you: Happy New Year, dearest people.
    الترجمة: إلى حبيبتي القريبة من القلب والروح، لا يسعني في هذه المناسبة المميزة، مناسبة رأس السنة الميلادية 2023 إلَّا أن أبعث إليك رسالة حب معطرة بالشوق والأمل، أقول لك فيها: كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس.
  • I wish you a year full of happiness and love, the most compassionate people and the closest people to my heart, my love, my soul, and my heart, I love you so much, and Happy New Year.
    الترجمة: عامًا ملؤه السعادة والمحبة أرجو لك يا أحن الناس ويا أقرب الناس من قلبي، يا حبيبي روحي وقلبي، أحبك جدًا، وكل عام وأنت بخير.
  • To my dear beloved, the person who has stood by my side and supported me in everything I have done in my life, I feel very happy that you are by my side in the New Year, Happy New Year, my dearest.
    الترجمة: إلى حبيبي الغالي، الإنسان الذي وقف إلى جانبي، وساندني في كل أمر قمت به في حياتي، إنني أشعر بالسعادة الكبيرة؛ لأنك إلى جانبي في العام الجديد، عامك سعيد يا أغلى الناس.
  • My love, my love that penetrates my heart and my body, I love you this year more than every year, and at the beginning of the new year I say to you: Happy New Year.
    الترجمة: حبيبي، يا عشقًا يتغلغل داخل قلبي وجسدي، أحبك في هذا العام أكثر من كل عام، وفي مطلع العام الجديد أقول لك: كل عام وأنت بخير.

رسائل حب في راس السنة الجديدة 2023

يتراسل الناس في رأس السنة الجديدة راسائل الحب، والتي تحمل الأمنيات الجميلة بعام ميلادي ملؤه المحبة والرحمة، وفيما يأتي رسائل حب في رأس السنة الجديدة 2023:

  • إلى حبيبي: إلى حبيبي الغالي أبعث هذه الرسالة بمناسبة العام الميلادي الجديد، وأرجو من الله رب العالمين أن تظل بألف خير في هذا العام، وفي كل عام، كل عام وأنت بألف خير يا أغلى الناس.
  • إلى حبيبتي: أصوغ من ماء الحب أجمل العبارات، وأعطرها بالشوق والمودة، وأبعثها في رسالة مع العبير والأثير، ومع النسائم الهادئة، لتصلك يا حبيبتي صباحًا، حين تنطلق زقزقة العصافير، لأقول لك فيها من قلبي: عامك فل وياسمين، سنة ميلادية سعيدة أتمناها لك يا حبيبة الروح والفؤاد.
  • إلى زوجتي: إلى المرأة التي تعيش في قلبي، إلى المرأة التي تشاركني كل شيء في هذه الحياة، أحبك من أعماق قلبي، وأسأل الله تعالى في هذا العام الجديد لك سعادة لا تنقطع، دمت بقربي، وكل عام وأنت بخير.
  • إلى زوجي: أيها السند، يا من أعيش معه بلا خوف ولا حزن ولا أسى، يا من أكرمني الله تعالى به لأعيش معه أجمل الأيام وأحلى الساعات واللحظات، يا أغلى الناس على قلبي، دمت لي سندًا وعونًا، ودمت لأبنائنا أحسن أب، أقول لك في العام الميلادي الجديد: كل عام وأنت بألف خير.

شاهد أيضًا: كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

كلام رومانسي بمناسبة رأس السنة الميلادية

هذه مجموعة مميزة من كلام رومانسي بمناسبة رأس السنة الميلادية 2023:

  • حبيبتي الغالية، يا أجمل امرأة تستيقظ كل صباح، فتصير الأرض أنهارًا من الحب، وتورق الأشجار وتخضر الصحارى، يا من إذا أشارت بيدها إلى مكان قاحل صار رطبًا نديًا، كل عام وأنت بخير يا امرأة لا توصف.
  • حبيبتي التي أحبها وأراها في كل ثانية قربي ومعي، أحبك فوق الحب، وفوق الوصف يا أجمل امرأة في عيني، يا أحلى نساء الأرض، يا من أحببتك حتَّى احترق الحب، كل عام وأنت الحب، وكل عام ومن بين يديك تنساب أنهار الحب الصافية العذبة.
  • حبك يا حبيبتي يولد فيّ في كل عام، ويكبر فِيَّ في كل عام، ويزداد في كل يوم، وينهض في قلبي في كل ثانية، ويعربش على أسوار قلبي كل دقيقة، حبك شيء لا يمكن وصفه، يا ساحرة الطلة ويا رائعة الوجود والحضور، أحبك جدًا في كل عام، وكل عام وأنت نهر من الحب لا يتوقف عن الجريان.
  • يولد الحب يا حبيبتي من أصابع يديك، وينساب العطر من همستك الندية، يا وردة يقطر عليها الندى، ويفوح منها الشذا، يا عبيرًا ينتشر في هذه الأرض، فتصبح أجمل وأنقى وأرهف، عامك مليء بالسعادة والجمال، كل عام وأنت الندى.
  • يتساقط الجمال من يديك، وينهض العطر في نبضك، وتنبت السنابل من شعرك يا أحلى نساء الأرض، كل عام وأنت أجمل النساء في عيني.

شعر حب في رأس السنة الميلادية

إنَّ شعر الحب هو الشعر الذي كتبه كل شاعر في هذا العالم وعبر تاريخ الشعر العربي، وفيما يأتي شعر حب في رأس السنة الميلادية:

  • يقول الشاعر:

لأنني أحبك..
تدخل السنة الجديدة علينا..
دخول الملوك..
ولأنني أحبك..
كل عامٍ وأنت حبيبتي..
أقولها لك،
عندما تدق الساعة منتصف الليل
وتعرف السنة الماضية في مياه أحزاني
كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورق..
أقولها لك على طريقتي..
متجاوزاً كل الطقوس الاحتفالية
التي يمارسها العالم منذ 1975 سنة..
وكاسراً كل تقاليد الفرح الكاذب
التي يتمسك بها الناس منذ 1975 سنة..
ورافضاً..
كل العبارات الكلاسيكية..
التي يرددها الرجال على مسامع النساء

  • ويقول الشاعر أيضًا:

إنني أحبك..
ولن أتركك وحدك على ورقة 31 ديسمبر أبدًا
سأحملك على ذراعي..
وأتنقل بك بين الفصول الأربعة..
ففي الشتاء، سأضع على رأسك قبعة صوف حمراء..
كي لا تبردي..
وفي الخريف، سأعطيك معطف المطر الوحيد
الذي أمتلكه..
كي لا تتبللي..
وفي الربيع..
سأتركك تنامين على الحشائش الطازجة..
وتتناولين طعام الإفطار..
مع الجنادب والعصافير..
وفي الصيف..
سأشتري لك شبكة صيدٍ صغيرة..
لتصطادي المحار..
وطيور البحر..
والأسماك المجهولة العناوين…
إنني أحبك..
ولا أريد أن أربطك بذاكرة الأفعال الماضية..
ولا بذاكرة القطارات المسافرة..
فأنت القطار الأخير الذي يسافر ليلاً ونهاراً
فوق شرايين يدي..
أنت قطاري الأخير..
وأنا محطتك الأخيرة..

صور راس السنة الجديدة 2023 للحبيب

هذه مجموعة من الصور المميزة التي يمكن أن ترسل تهنئة للحبيب في رأس السنة الجديدة 2023:





بهذه الصور نختم هذا المقال الذي وضعنا فيه كلام حب لراس السنة الجديدة 2023 كما وضعنا فيه أجمل الرسائل والأشعار والصور للحبيب وأجمل كلام رومانسي للحبيب بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *