عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1445

عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1444

إنّ عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1445 هي أحد أصناف العِبارات الجميلة التي تُقال مع مناسبة العام الهجري الجديد، حيث تحمل مع طيّات حُروفها الكثير من مشاعر الخير، التي تفيض بالإنسان المُسلم برفقة الشّريك والحبيب، فتزيد تلك المناسبات الجديدة من صُحبة الخير التي تجتمع فيها القلوب، وتزيد من بهجة الأيّام برفقتهم، ومن خلال موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1445 للحبيب وأجمل رسائل حُب في السنة الهجرية الجديدة لحبيبي.

عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1445

تطيب الكَلمات والعِبارات التي تُقال بمناسبة عام هجري جديد للزوج والحَبيب، وتبعث على ازدهار تلك المشاعر الإيجابيّة في القلوب، وأجمل كلمات سنة جديدة وأنت معي، جاءت في الآتي:

العبارة الأولى  سنة جدية وأنتَ معي فيها، تحلو بكِ الأيّام وتطيب بكَ الحياة، وتزدهر معك روحي فنُحلّق معًا إلى فضاء واسع من السَّعادة، وإلى دنيا من الاحلام، كلّ عالم وانتَ حبيبي الغالي.
العبارة الثانية  يحتفل قلبي مع كلّ مناسبة تكون أنتَ حاضرًا في حُروفها، لأنّك الهدية الأثمن التي منّ الله بها على قلبي، فكلّ عام وأنتَ حكايتي الأجمل، وظلّي الأغلى، وشمسي التي لا تغيب.
العبارة الثالثة تزيدني مناسبة العام الهجري الجديدة، قُربًا من عينيكِ الجميلتين، يا شمسي وقمري ونجومي، يا عشق العُمر الذي أحمد الله على أن وجدته بعد سنوات البَحث التي أضنت قلبي.
العبارة الرّابعة احتفل يا حبيبة في عامي الهجري الجديد، وأُردّد رسالتي في كلّ عام، سنة جديدة وأنتِ معي، وحدها كافية لتَجعل من تلك المناسبة سعدية وعامرة بالخيرات، كلّ عام وأنتِ بخير.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد رسمية

عبارات سنة جديدة وأنت معي 1445 بالإنجليزي

وعبرَ حُروف اللغة الإنجليزيّة أرسل الأحبّة في بعضهم الآخر، أجمل التّهاني والتبريكات التي عبّروا فيها عن العشق والغرام، وجاءت أبرز تلك العبارات في الآتي:

  • العبارة: All the letters and words that are said while trying to express your love remain incomplete, because you add to all of them, a new year and you are with me, my love of my heart.
    • الترجمة: إنّ جميع الحُروف والكلمات التي تُقال أثناء محاولة التّعبير عن حبّك تبقى ناقصة، لأنّك تزيد عليها كلّها، سنة جديدة وأنتَ معي يا حبيب قلبي.
  • العبارة: The occasion of the new Hijri year is the occasion of goodness in which I renew the love for you in my heart, and I renew the covenant with you to love until the last breath. Happy New Year.
    • الترجمة: إنّ مُناسبة العام الهجري الجديد هي مناسبة الخير التي أُجدّد لكِ فيها الحُب في قلبي، وأُجدّد لكِ العهد بالعشق حتّى النّفس الأخير، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • العبارة: Quli celebrates your love 24 times every day, and with the beginning of the new Hijri year, I bless you for those beautiful feelings that inhabit and inhabit me, so that one of us is not absent from the other.
    • الترجمة: يحتفل قلي في حُبّك مع كلّ يوم ٢٤ مرّة، ومع بداية العام الهجري الجديد، أُبارك لكِ تلك المشاعر الجميلة التي تسكنني، وأسكنها فلا يغيب أحدنا عن الآخر.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة في عيد رأس السنة

منشورات سنة جديدة وأنت معي 1445

وهي من المنشورات الجميلة التي تُقال للحبيب مع مناسبة العام الهجري الجديد، وتحمل مع حُروفها مشاعر الحُب والغرام للشّريك بمناسبة استقبال عام هجري جديد:

منشورات سنة جديدة وأنت معي 1445
  • حبيبي الغالي، يا كلّ الحكاية السّعيدة، ويا جميع الحُروف الأنيقة، ويا أكبر أسبابي للابتسامة، أسأل الله أن لا يحرمني من نعمة حُضورك في حياتي، سنة جديدة وأنت معي، فكل عام وأنتَ بألف خير.
  • تزيدني السّنوات قُربًا من قلبك الجميل، لأنّك الهديّة الأثمن التي منَّ الله بها على روحي، فأتمسّك بها، وأحمد الله عنها، كلّ عام وشَمسك عن قَلبي لا تَغيب، كلّ عام ونورك في وجهي حاضرًا لا يغيب.
  • سنة جديدة وأنتَ معي يا سيّد القلب، ويا أمير المشاعر، سنة جديدة وأنتَ فارس القلب الذي تتراقص في قُربه مشاعر النّبض، حُبًَا وشوقًا، زادنا الله في عامنا الجديد من الحُب، وبارك اللهم لنا في الدّين والدّنيا.
  • سنة جديدة وأنتِ معي يا جميلة الجميلات، ويا أميرة الأميرات، سنة جديدة عامرة بملامح وجهك الجميل الذي زيّن الله به مشاعر قلبي، ولوحة حياتي التي مسّها الحُزن في غيابك.

اقرأ أيضًا: صور سنة هجرية سعيدة واجمل خلفيات ورمزيات العام الجديد

تغريدات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1445

وهي من التَّغريدات الأنيقة التي يجري تناولها عبر منصّة تويتر بين الأحبّة في التّعبير عن حُضور تلك المَشاعر الجَميلة مع بداية عام هجري جديد، وجاءت في الآتي:

  • سنة سعيدة وأنتَ في قلبي حاضر كأنّك أشجار الرّبيع الطّيبة، كلّ عام وأنتَ حكاتي التي استقبلها بفخر واعتزاز مع كلّ مناسبة دينية قادمة.
  • حقّ لحروفي أن تحتفل بحضورك الجميل في قلبي مع كلّ ذكرى جديدة، كل سنة وأنت معي يا حبيب القلب، ويا عشق الرّوح، ويا حكاية الشّغف الجميل التي تسكن قلبي كأنّها المرهم لكلّ ألم.
  • بكلمات معجونة من ماء الحنين ومشاعر القلب التي أشقاها الشّوق إلى عيناكِ، أكتب لكِ هذه الرّسالة، كلّ سنة وأنتِ معي، يا عشقي الذي اختاره الله لي، ووضعه في قلبي، فلم يُغادرني ولن يُغادر.
  • في عام هجري جديد، أحمد الله على قرب الحبيبة الغالية التي تسكن الصّدر، والتي ترتسم في قُربها أجمل نفحات العُمر، فكلّ عام وأنتِ بخير، كلّ عام وأنتِ في آخر أعماق قلبي مزروعة كما النّبض.

عبارات سنة جدة ومعايدة للحبيب 1445

يحظى الحبيب بالحضور اللافت في حياة الإنسان، ويتم تناوله بأجمل عبارات شاعرية بمناسبة دخول عام هجري جديد، وجاءت أبرز تلك العبارات في الآتي:

العبارة الأولى  سنة جديدة وأنت في قلبي يا سيّد القلب، ويا أمير المشاعر، كم أحمد الله على نعمة حُضورك التي زيّن الله بها أيَّامي، تلك التي تتشّح بالسّواد لو غبت عن قلبي ساعة واحدة، مُبارك عامك الجديد.
العبارة الثانية  حبيبتي الغالية، طفلتي التي زرع الله حُبذها في قلبي منذ النّظرة الأولى، فزاده يومًا بعد آخر، ليُصبح بعمق آكبر أشجار زيتون قلبي، دمتِ في رعاية الله يا حبيبة عُمري، وكلّ عام وأنتِ بخير.
العبارة الثالثة أُبارك لنفسي هذا الحُب الجميل الذي تتلوّن الدّنيا بألوانه، وأُبارك لحبيبتي الغالية التي تتراقص الدّنيا على مقلتيها كاّنها الفَراشة، وكلّ عام وأنتِ في حفظ الله وأمانه.
العبارة الرّابعة احتفل في بداية عام هجري برفقة الطّيف الجميل الذي يسكن قلبي، وأزيد في احتفالي كلّما اقتربت شفاه اللهفة، وكلّما قلّت المسافات التي تفصلني عنك يا سند العُمر الجميل، كلّ عام وأنت بألف خير يا زوجي الغالي.

رسائل سنة جديدة وأنت معي 1445

تحمل تلك الرّسائل أمانة العشق الكبير، وتمضي به على جناح السّرعة مع مناسبة العام الهجري للتعبير عن تلك المشاعر للحبيب، وجاءت أبرز رسائل تهنئة الحبيب في الآتي:

  • حبيبي، وعندما أنطق اسمك تتقلّص الكلمات، وتُختصر المشاعر جلدها في كلمة أحبّك، أهيم بك، أعشق تفاصيلك، سنة جديدة وأنت معي، وكلّ عام وأنتَ في آخر أعماق روحي.
  • تطيب المشاعر التي نحملها لمن نُحبّهم مع بداية كلّ عام هجري، ومع تلك المناسبة أُبارك لحبيبة عُمري التي تسكن القلب، وأُبارك لنفسي قربها لأعوام وأعوام قادمة إن شاء الله.
  • إليكَ يا سند العُمر الجميل، إليكَ يا حكاية الأمل الكبير التي تسكن قلبي كأنّها قلبي، إليك أكتب حُروف الحُب التي لا أمُّ منها كلّ يوم، فكلّ عام وأنتَ حبيبي، سنة جديدة وعامرة بحضورك الجميل.
  • يحتفل قلبي كلّما قلّت المسافة التي تفصلني عنك، وكلّما اختصرت الأشياء التي تصل بي إليك، فأنتَ قلبي الآخر، وروحي الأخرى، وعشقي الأوّل الذي اختاره الله ليكون عامود قلبي، كلّ عام وأنتَ بخير.

عبارات سنة جديدة وأنت معي 1445 بالصور

وهي من الصّور التي تُحاول أن تختصر تلك المساعر الجميلة التي فاضت من القلب مع مناسبة عام هجري جديد، فتُعبّر عن الحُب للشريك، وجاءت في الآتي:

عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1444 بالصور 
عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1444 بالصور 
عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1444 بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1445 وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال في طرح باقة من عبارات ورسائل سنة جديدة وأنت معي عبر تويتر، لنختم أخيرًا مع صور عبارات جميلة للحبيب في رأس السنة الهجرية لعام 1445.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *